شبكة ذي قار
عـاجـل










ليس شيء أشـرّ على المسلمين من تلبيس الحق بالباطل فهـي احدى وظائف إبليس لعنة الله عليه .. ومنها اشتقّ أسمه.. لذا فهي اول وظيفة له بدأ العمل بها باسلوبه المفضل ، وهي الخداع والتغرير ، والتلبيس والتزوير، كما قال تعالى جل في علاه في سورة البقره -الاية 20- ( وقاسمهما إني لكما لمن الناصحين ) هذا هو قول ابليس لعنه الله ومسخه وجعله مذموما الى يوم الدين فان المكر والدهاء والخديعة والوسوسة يجريان فى دمه  حيث قال رب العزة  ايضا

 

( فدلاّهما بغرور) أيْ بخداع . يجمل لك الامر على انه الخير كله فيه  يوقعك فى الامر ويلهيك بكل السبل عن الله فيوقعك فى الكفر وهذه هي وظيفته لعنه الله .. ونجد ايضا ان أخوف ماخافه النبي صلى الله عليه وسلم على أمّته ، كما ورد عن عمر ( رضي الله عنه ) ان  النبي صلى الله عليه وسلم قال :  إن أخوف ما أخاف على أمتي كل منافق عليم اللسان. حديث ايضا رواه الدارقطني- وأخرجه أحمد والضياء في المختارة.. وعن عمر( رضي الله عنه ) أيضا قال كنا نتحدث إنما يهلك هذه الأمة ( كل منافق عليم اللسان ) . ولأحمد من حديث أبي ذر رضي الله ان  النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( غير الدجال أخوف على أمتي من الدجال , الأئمة المضلون .) ومما تقدم .. نجد ان من وصفهم رب العزة في كتابة العزيز ومن تحدث عنهم الرسول صلى الله عليهم وسلم .. كثيرون هم اليوم في زماننا هذا على ارض العراق المحتل ,, هم الابالسة الانسية الشيطانية المنافقون خدم ابليس واعوانه جند الشيطان ( الأئمة المضلون .. المعممون المزيفون ) ممن يلبسون الحق بالباطل ولايخفون الله في العلن والظاهر ولايتقوه في السنتهم  فكيف يخافونه في السر والباطن اذا ماخلو مع انفسهم ..!؟ لقد ابتلي بهم شعب العراق واهل العراق الصابر المحتسب لله .. واول من ابتلي بهم هم اهلنا واخوتنا في جنوب العراق .. المسلمين الشيعة العرب الاصلاء  .. فالله المستعان على مكرهم وكيدهم  ومما يضمرون من حقد على الاسلام والمسلمين .. حدثني احد الاخوان عن احد هؤلاء الاشرارالانسية الابالسة .. قائلا كنا مدعوين بمجلس كبير في احد مضايف عشائر جنوب العراق قبل ايام رمضان من هذا العام وقد اثنى كبير المجلس بشكل عفوي على حزب البعث وعلى حكومة العهد الوطني وقائدها الشهيد رحمه الله (ولم يكن من بين الحضور عضو قيادة او وزير سابق من حكومة العهد الوطني..!!)  موضحا عظمة تلك الدولة وهيبتها في المنطقة وهيبة رجالها وقادتها في عيون الشعب وحفظها لحقوق ومصالح كافة مواطنيها دون تمييز بين هذا وذاك .. و بين مايجري اليوم من ظلم ودمار وضياع مقصود لحقوق الناس وفقدان للامن والامان .. وقد اتفق جميع الحضورالموجودين في المجلس مع راي المتحدث بالثناء على سياسية الدولة وعلى هيبة قائدها وعدالته في النظر الى ابناء شعبة الواحد .. ماذا كانت النتيجة بعد ذلك ..؟؟  كان من بين الحضور معهم ..احد الابالسة الانسية من رهط  ابليس ( لعنة الله عليه ) زعيم المنافقين وقائدهم الى نار جهنم .. اعاذنا الله واياكم منها .. رجل معمم كالح الوجه .. لقد اطفأ الله النوربوجه  فهو من رهط الذين ينطبق عليهم قول الشاعر :

 

 إذا رأى إبليس غرّة وجههم ** ولىّ وقال فديـتُ من لايفلح !


 

..  تململ قليلا ..وتنحنح عدة مرات قائلا  ..نعم ماكو شك اتفق معكم .. لكن اسئل سؤال .. اذا رجع صدام او البعث .. مذهبنا وين يروح ..!!؟؟ طبعا يقصد ..مذهب الاخوه الشيعه .. معاذ الله اي حقد يضمر هذا الرجل في قلبه .. واي سوء يملء عقله..  واي كيد عظيم يوسوس له به قرينه الشيطان اللعين ؟.. صمت المجلس ..حصل جدال من هنا وهناك ..!! لاحيلة للبعض منهم  امام خادم الشيطان .. الذي يدعي زورا وبهتانا انه من نسب اهل البيت الاطهار .. وحاشى لله ان يكون منهم .. فهم السادة الاطهار الذين طهرهم رب العزة من الرجس والدنس .. ونزه السنتهم عن قول الباطل ..فهم لايخافون في الله لومة لائم ..

 

السؤال الذي يطرح نفسه..  هل كان هناك فرق بين السنة والشيعه  في ايام حكومة العهد الوطني .. حكم البعث المجاهد ..؟؟ لااعتقد ان هناك فرق .. لقد كان البعث ولايزال هو الخيمة الكبيرة التي تجمع العراقيين بكافة اطيافهم ومذاهبهم ولن نسمع يوما مثل هذه التفاهات على السن الناس ,, هذا سني وذاك شيعي .. وهذا كذا وذلك كذا .. بل لايستطيع احدا مهما كان مستواه ان يتجرا ويتحدث بهذه المواضيع ..وخير دليل على ذلك .. بالرغم من الهجمة الطائفية الشرسة التي عصفت في البلاد فان الغالبية العظمى من أبناء شعبنا يتمنون عودة ايام الحكم الوطني الشرعي للبلاد قبل 9/4/2003 وكثيرا مانسمعها تتردد على السنتهم علنا دون خوف اوتردد .. انظروا اليوم الى تشكيلة  جيوش وفصائل الجهاد .. فصائل القيادة العليا للجهاد والتحرير والخلاص الوطني التي يقودها حزب البعث المجاهد سترون انها منتشرة في جميع انحاء العراق وخاصة في الجنوب والوسط  وفي الفرات الاوسط مثلما هي منتشره في الغرب والشرق وفي شمال العراق وجميع مجاهديها هم من الشيعة الاطهار والسنة الاخياروباقي الاديان والطوائف .. هذا هو جيش تحرير الجنوب وهذه هي سرايا الطف الحسينية في كربلاء وغيرهم الكثير من تنظيمات الحزب الجهادية التي انتخى رجالها بشموخ وصمود رائع قل مثيله من اجل تحرير بلدهم العراق ولم يتقاعسوا بالدفاع عن دينهم وبلدهم وشرفهم لحظة واحدة منذ ان وطات قدم الاجنبي المحتل ارض العراق بل قدموا الكثير من الدماء والشهداء من الدفاع عن بلدهم ودينهم وشرفهم وكرامتهم  .. ومن الغرابة اليوم ان نسمع مثل هذه التفاهات التي يتفوه بها هذا المسعور الحاقد ومن امثاله من التافهين الحاقدين الماجورين الذي يريدون ان ينكروا على اهلنا في الجنوب .. جهادهم  وتضحياتهم  وصبرهم .. بان يدغدغوا مشاعرهم  بحجة ضياع المذهب فما عليهم  الا السكوت والخنوع والذله والقبول بالاحتلال وواقع الحال .. مقابل ممارسة اللطم والنواح والريزخونيات بمناسبة اوغير مناسبه ..؟؟  ولو تفحصت تاريخ  هذا النكره او غيره من اصحاب هذا الرائ  لوجدتة  من بين الجماعات الفاسقة الذين تربوا وتغذوا في مواخير الكفر والنفاق في قم وطهران وممن تربوا على السحت الحرام وارتضوا إن يبيعوا بلدهم من اجل حفنة من "التومانات" هذا الفاجر ومن امثاله هم من يريدوا إنشاء جيل طائفي قائم على الولاء لولاية الفقيه والمليشيات وعصابات الجريمة ومؤمن بالريزخونيات والطم والنواح الدائم  الذي نشاهده في عراق اليوم .. هذا الخبيث هو من رهط الشياطين الساعين الى  قتل  مفاهيم  روح الانتماء للوطن والقومية ، وتنمية مفاهيم الولاء للمذهب والأحزاب والشخوص لدى عامة الناس وخاصة  البسطاء منهم .. نعم هذا هو احد عملاء قم وطهران وخادم الصهيونية البغيضة عدوة الاسلام والمسلمين الساعية الى شل تفكير الشباب العراقي من خلال الاهتمام   بالمفاهيم الطائفية عبر تقديم المحاضرات التافهه والادعاءات الباطله والتهم المختلقة الزائفة التي تعبرعن الولاء للطائفة والمذهب ..  وليس الولاء للوطن وللقومية.. والولاء لدين الله.. دين الاسلام الحنيف ..!!

 

هؤلاء وامثالهم ومن على شاكلتهم هم رعاة عصابات المخدرات والمليشيات وغالبا مايساهمون في انتشارها ويمدون يد العون لها بمساعده ودعم مباشرمن الاحتلال الامريكي ومن الصهيونية العالمية واصدقائها وحلفائها جارة السوء ايران ..هؤلاء هم العدو فاحذروهم ....هم داء الاكزيما الخبيثة في جسم الاسلام والمسلمين ..

باختصار هؤلاء هم ..  خدم ابليس .. وظيفتهم ..  التزوير والتلبيس .. علينا ان نحذرهم وان نعي خداعهم.. وان لانغفل كيدهم .. فهم الاعداء الحقيقين للاسلام والمسلمين.. في جميع بقاع المعموره ..!!

 

 





الاثنين١١ شوال ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٠ / أيلول / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عبد الكريم الشمري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة