شبكة ذي قار
عـاجـل










منذ 9_4_2003 و العراق محتل من شماله حتى جنوبه و من شرقه حتى غربه وبدأت حياة العراقيين تصعب كل يوم في ضل الاحتلال من قتل وتهجير و تجويع وانتهاك للاعراض وسرقة للمال الخاص و المال العام وهدر للثروات العراقية من قبل الاحتلال و اعوانه ممن جاء بهم على ضهور الدبابات .


بالاظافة الى حكومة عميلة ضعيفة فاسدة طائفية .

 

هذه الحكومة التي قامت بتهجير العراقيين العرب من مناطق الوسط و الجنوب وجاءت بحوالي مليونين ايراني فراسي صفوي واسكنتهم في هذه المناطق من العراق العظيم اي مناطق الوسط و الجنوب , و قامت بمنحهم هوية الاحوال المدنية ( الجنسية العراقية ) و شهادة الجنسية العراقية ,, كل هذه الامور لاغراض طائفية و لتمزيق وحدة الشعب العراق ولتغيير هوية العراق العربية .

 

بالاظافة الى ماتقوم به بعض الاحزاب الكردية ( احزاب كل من مسعود و جلال )  بارسال الالاف من العوائل الكردية من دول الجوار و من المؤيدين لهم من دول (تركيا ايران ) الى كركوك ( * ) لخدمة لمشروعهم الانفصالي لضم كركوك الى مايسمى باقليم كوردستان العراق .

 

تحذير لكل الاخوة العراقيين الاحرار الى نبذ ورفض هذا المشروع الباطل لانه يستهدف هوية العراق العربية و اسلامية و يريد تقسيم العراق ضمن المشروع الامريكي الصهيوني الفارسي الذي يستهدف وحدة وسيادة العراق ارضا وشعبا و تاريخا و حضارة .

 

ندعوا المجتمع الدولي و منظمات حقوق الانسان و الجامعة العربية وكل من يهمه الامر الى الوقوف ضد هذا العمل التقسيمي و الظغط على حكومة ( الهالكي ) لوقف هذا المشروع الذي يستهدف العراق وشعبه ويستهدف الامة العربية و الاسلامية ...



( * ) حول كركوك , قبل احتلال العراق كان عدد الاكراد في كركوك لا يتجاوز 25% من عدد سكان المحافظة اليوم عدد العرب و الاكراد لا يتجاوز 30% ؟؟!!

 

 





الاربعاء٢٧ شوال ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٦ / تشرين الاول / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عمر العياش نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة