شبكة ذي قار
عـاجـل










 

بيــان (٦٨)  

 

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبيه ومصطفاه سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى أله وأصحابه أجمعين .

 

أيها الشعب العراقي العظيم ....  يا أبناء أمتنا العربية المجيدة

  

في الذكرى السابعة والثلاثون لحرب تشرين التحررية الخالدة ذكرى انطلاق جحافل العز والشرف والكرامة متوحدة في خندق واحد لتجابه العدو الصهيوني الغاشم لغرض تحرير الأرض العربية المحتلة

  

أن مجلس عشائر العراق العربية في الجنوب المقاوم ورغم كل الجراح النازفة يقف اليوم أكبار وإجلال ليستذكر هذه المناسبة العزيزة على قلوب أبناء الأمة العربية ، ولما تمثله من معاني عظيمة في البطولة والدفاع عن أرضنا الطاهرة ويتوجه المجلس بالتحية والتقدير والعرفان إلى رجال الأمة الأبطال قادة وأمري وضباط ومراتب الذي دافعوا عن شرفها ومقدساتها ولقنوا العدو الصهيوني المتغطرس المحتل درساً بليغاً بقدرة هذه الأمة في هذه الحرب المقدسة التي استعادة من خلالها حقها التاريخي في تحقيق النصر .

  

وفي هذه المناسبة العظيمة لا بد لنا أن نستذكر صولات الجيش العراقي البطل الذي دافع مشاركاً أشقائه في الجيش العربي السوري عن دمشق العروبة ، هذا الجيش الذي لم يتأخر يوماً في الدفاع عن قضايا الأمة العربية وفي المقدمة فلسطين قضيتنا المركزية .

  

كما يحيي المجلس المقاومة العراقية الباسلة التي رفعت رؤوس العراقيين والعرب عالياً في مواجهة قوات الاحتلال الأمريكي الغاشم وتكبيده خسائر كبيرة بالأرواح والمعدات وأفشلت المشروع الأمريكي الرامي إلى السيطرة على العراق ونهب ثروات شعبه .

  

تحية أكبار وإجلال لشهداء العراق والأمة العربية الذين ذادوا عن شرف الأمة المضحين بأرواحهم الطاهرة في سبيل التحرير الكامل والشامل .  

 

 

الشيخ احمد الغانم

الأمين العام لمجلس عشائـر العـراق العـربية

فــي الجنـوب المقــاوم

البصـــــرة الــمحتــلة فــي ٢٩ شوال ١٤٣١هـ  

٠٨ / تشرين الاول / ٢٠١٠

 

 





الجمعة٢٩ شوال ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٨ / تشرين الاول / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة