شبكة ذي قار
عـاجـل










التقى هدهد سليمان في مكتب رئيس الوزراء نوري المالكي بالصدفة مع احد الأصدقاء له والذي له علاقة تجارية مع احد المقربين لرئيس الوزراء  والذي يرمز له ب ( ع ) في المنطقة الخضراء , جرى الحديث بين هدهد سليمان وصديقه عن زيارة الوفد الصهيوني إلى المنطقة الخضراء ولقاءه برجل الأعمال المقرب جدا من رئيس الوزراء نوري المالكي .

 

تحدث صديق لهدهد سليمان قائلا ) أن الوفد الإسرائيلي ابرم اتفاقا مع رجل الأعمال  ( ع ) المقرب من رئيس الوزراء نوري المالكي لاستيراد سيارات من إسرائيل وحضر الاجتماع كل من ( ع ) ورجل الأعمال الأردني ( م ( الذي يملك شركة في الكويت ,ومن المؤمل وصول الدفعة الأولى والبالغة 15 ألف سيارة إلى إقليم كردستان ( .

 

حذر الصديق هدهد سليمان وأوصاه بعدم شراء أي سيارة من هذه السيارات القادمة من إسرائيل وأبلغه  بان يتصل باصدقاءه في محافظات العراق والمنطقة الشمالية ليكونوا حذرين من التقرب وركوب ولمس هذه السيارات كونها ملوثة بإشعاعات نووية تؤدي بصاحبها  أو كل من يركبها أو يتلمسها إلى أمراض مزمنة وخبيثة كالسرطان وخلال فترة معينة من سنة إلى خمس سنوات .

 مع تحيات هدهد سليمان من قلب المنطقة الخضراء .

 

 





السبت٠١ ذي القعدة ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٩ / تشرين الاول / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب هدهد سليمان نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة