شبكة ذي قار
عـاجـل










قام احد القياديين التابعين لمنظمة بدر التابعة الى مايسمى بالمجلس الاعلى الاسلامي في العراق واسمه عبد الرزاق بالاعتراف امام شاشة التلفاز على ما كان يخططو له هؤلاء قبل دخولهم للعراق واعتلاهم مناصب لا يستحقوها وقوله من خلال اتصال هاتفي له عبر برنامج ( اغلبية صامتة ) الذي تقوم بعرضه قناة الشرقية بكلمات وقال (( عندما كنا في المعارضة قبل احتلال العراق وعند حضوري في بعض مؤتمرات المعارضة مثل مؤتمر لندن واربيل او حتى في اللقاءات الشخصية ,,, كنا مختلفين دائما و في كل الامور ,, ولكن نتفق في " امر واحد " كلنا نحن المعارضة وهو ( تدمير العراق و قتل العراقيين ).


ويعد عبد الرزاق احد قيادي فليق بدر ومن خريجي الدورة الثالثة ابان الحرب العراقيية الايرانية اي انه تدرب في ايران انذاك أضاف ايضا انه نادم على ماكان يفعله ويقوم به من قتل للعراقيين و تدمير العراق العظيم مضيفا بقوله نحن نخدم المشروع الايراني الصفوي و نحن نطبق ولاية الفقيه التي فرضت علينا لنبطقها في العراق و بعض دول الخليج و ان كل شعائرنا الدينية ماخوذة من ايران .


ماذا يفيد الندم بعد ما ارتكبوه من جرائم لا تعد ولا تحصى ويمكن ان تزيد على عدد الضحايا الذين قتلوهم هم , تنطبق عليهم مقولة اتفقو على ان لا يتفقو الا بشي واحد كما اعترف احدهم...


على الاحرار في العالم اجمع ان يعلموا ان هذه الحكومة فارسية صفوية ايرانية تريد استعادة كرامتها بعد الخسارة التي الحقها بها جيش العراق الابي وبقيادة الاب الروحي الشهيد صدام حسين .


الله اكبر و النصر للعراق و العراقيين ...



عمر العياش
omar_alnasry@yahoo.com

 

 





السبت٠١ ذي القعدة ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٩ / تشرين الاول / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عمر العياش نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة