شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
( مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُواْ مَا عَاهَدُواْ اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُواْ تَبْدِيلاً )
صدق الله العظيم
 


ينعى مكتب العلاقات الخارجية لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق المناضل الدكتور محسن خليل الذي وافاه الأجل وهو يصارع المرض فجر اليوم الأثنين الموافق 11/10/2010 بعد رحلة نضالية مشرفة، كان خلالها (أبو بسام) مناضلاً وفياً للعراق ولأمته العربية.


عرفه رفاقه وأصدقاءه في الحياة السياسية والدبلوماسية والأكاديمية مثالاً في الأخلاق وصدق القول والفعل، كان رحمه الله مؤمناً بالله العزيز القدير، ومؤمناً بعدالة قضية تحرير العراق الأشم، حيث كان يناضل على الرغم من شدة المرض، واستمر يناضل دون انقطاع حتى غادر هذه الدنيا، وكان رحمه الله من الأعضاء البارزين في مكتب العلاقات الخارجية، مثابراً دؤوباً في عمله على صعيد العلاقات العربية والدولية.


رحمك الله يا أيها الفارس الذي ترجّل فجر هذا اليوم ليترك خلفه ذكرى طيبة في نفوس أخوته ورفاقه الذين يعدونه مفخرة في الثبات على المبادئ في المسيرة النضالية.


تغمد الله فقيدنا الغالي برحمته الواسعة وأسكنه فسيح جناته.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.




مكتب العلاقات الخارجية
حزب البعث العربي الاشتراكي
١١ / تشرين الاول / ٢٠١٠

 

 





الاثنين٠٣ ذي القعدة ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ١١ / تشرين الاول / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة