شبكة ذي قار
عـاجـل










لا ادري من اين ابدأ وسط هذا الكم الهائل من الوثائق والشواهد والشهود المجنى عليهم من قبل الاحتلال واهله الكفرة الفجرة الذين استباحوا مقدساتنا اينما وجدت ولم يتركوا شيئا الا قتلوه وافسدوه .. لم تكن الاحداث التي صاحبت الاحتلال بجرائمها تقارن مع أي احتلال او غزو شهد له التاريخ البعيد والقريب  .. احتلال لم يسلم منه أي عراقي عاش على ارض الرافدين اثناء وقوع الزلزال  .. جرائم بشعة بكل ما تعني الكلمة من معنى اذهلت بل وقادت العراقيين الى الكفر بكل ما يسمى اميريكا والمتعاونيين معها من اصحاب الاطماع والثارات والمصالح والاهداف اللاانسانية التي طالت اهلنا المجنى عليهم وعلى ارضهم المقدسة ..


ماذا اضافت وثائق ويكيليكس الى الخزين الحزين من الاحداث الدامية والمشاهد المروعة والجرائم التي يندى لها جبين الانسانية لفضاعتها ولعتوها المقرونة بعشق الدماء والتخريب الذي طال كل مكونات العراق البشرية والمدنية  .. يقف العراقي امام هذا المشهد الدامي وقد شاب رأسه لهول ما رأى وما خزن من صور بشعة رسمها المحتل واعوانه من الصهاينة والمجوس وعرب الجنسية الاشرار في الذاكرة العراقية الذهبية التي فاقت في قدرتها كل حواسيب اميريكا على الخزن والتوثيق الدقيق للتاريخ حين يقف خجولا امام هؤلاء الشهود من العراقيين الذين نالهم ظلم الاحتلال ولم يستثني منهم احدا بشكل مباشر من خلال الاذى النفسي والجسدي واللااخلاقي الذي زاوله الاحتلال واعوانه تجاههم وبشكل غير مباشر من خلال تدمير بلد كامل وتركه اثرا بعد عين فضلا عن نهب ثرواته دون ادنى اعتبار للحاجات الانسانية اللازمة للشعب العراقي المكلوم ..


كنت اتمنى والعالم يقرأ وثائق ويكيليكس ان تأتي فرق تحقيقية عالمية لو كانت هناك حرية وكانت هناك ديمقراطية وتقابل اهلنا في العراق وهم رواة الحقيقة ان يشهدوا مباشرة امام تلك الفرق التحقيقية عن المصائب والكوارث وعفن الجرائم التي زاولها الاحتلال وحكومته العميلة والمتعاونين معه من اصحاب نيات السوء تجاه اهلنا من العراقيين .. هناك المزيد من الشواهد الشاخصة البشرية والمدنية المادية التي تركها الاحتلال وهي بالملايين موثقة ماثلة امام اية لجنة تحقيق واخرى موثقة بالصور والافلام والشهود والثالثة تم توثيقها من قبل مؤسسات الطب الشرعي المنتشرة في كل العراق ..


لم يسلم من هؤلاء القتلة الهمج أي عراقي لا طفل ولا امرأة ولا شاب ولا عجوز ولا شيخ طاعن في السن وهم جميعا يحملون اثار الجريمة لمن يريد البحث عن الحقيقة ليطبق قوانين العدل ويقاضي المجرم بجريرة جريمته لا من خلال اوراق وارقام تنشر على شبكات الانترنيت منها ما يصدق ومنها ما لا يصدق  .. تعالوا يا رجال القانون والمدافعين عن الحق وحقوق الانسان ومن كل ارجاء المعمورة لترون مباشرة اثار الجريمة في جثة القتيل وفي ميدان الاحتلال الذي هو العراق النازف دما مراقا ويوميا ولا ندري سبب جريمتنا كشعب يعيش بسلام قبل الاحتلال ..


هناك اشكال مختلفة للجريمة وكلها حصلت في العراق على يد المحتل وجلاوزته من اسند اليهم ليكونوا واجهة الحكم من العراقيين بكل ما يحملون من مفاسد وحقد وثأر وامراض نفسية وانحراف .. فالقتل العمد جريمة والسجن غير المبرر بقضاء جريمة والاغتصاب جريمة وقتل النساء جريمة وسحق الاطفال جريمة وقتل الشيوخ جريمة وانتهاك الاعراض جريمة وانتهاك حرمة المساكن جريمة وترويع النساء والاطفال اثناء النوم جريمة وقصف المنازل على رؤوس اهلها جريمة وتفخيخ السيارات في الشوارع العامة وسط العراقيين جريمة ونسف المباني جريمة وهدم الجسور الخدمية جريمة وسحق البنى التحتية جريمة والايداع في السجون دون محاكمات ودون سبب جريمة والتعذيب في السجون جريمة وترك الكلاب البوليسية تنهش من لحم العراقي الاسير جريمة وانتزاع الاعترافات بالقوة كذبا جريمة واعدام اسير الحرب جريمة ونهب اموال العراقيين جريمة وتجويعنا جريمة وتهجيرنا عن بلدنا جريمة والتطهير العرقي والمذهبي والديني جريمة وتفرقة الشعب العراقي على اسس مذهبية واثنية ودينية جريمة وخلق مناطق متنازع عليها جريمة وتسليم العراق الى اعدائه التاريخيين من صهاينة ومجوس جريمة وحل مؤسساته المدنية والعسكرية جريمة واجتثاث حكومته الوطنية وحزبه حزب البعث العربي جريمة وحل مؤسساته الامنية جريمة والتلاعب بحدوده جريمة وتبذير امواله ونهبها جريمة وسرقة اثاره جريمة وتدمير ثروته الزراعية والحيوانية والمائية جريمة وترك اهل البلاد الاصليين بالعراء جريمة وتقسيمه جريمة وطريقة حكمه جريمة وتسهيل احتلال العراق من قبل المحتل جريمة ومده بالاموال العربية والمعلومات جريمة والعمالة والجاسوسية جريمة الخ من الجرائم التي زاولها العدو المحتل في قطرنا ونحن العراقيين شهود موثقين لتلك الجرائم لمن يريد مقاضاة المجرم واعادة الحقوق لاهلها المجنى عليهم ..


هكذا نقول في موقع الدفاع والمرافعة امام كل المحاكم الدولية التي تعنى بحقوق الانسان وانصاف الشعوب المظلومة .. بل هكذا نقف امام البلدان العربية وجامعتهم العتيدة الذين يحاولون لملمة اشتات المجرمين بحقنا وتثبيت تواجدهم على رقابنا وكأنهم لا يرون ولا يسمعون بتلك الجرائم التي ازكمت الانوف واصابت المنصفين من البشر بحمى هول مشهد المحرقة العراقية التي لم يشهد لها التاريخ مثيل ..


لو حصل الذي حصل للعراقيين على يد الاحتلال البغيض لاي شعب اخر لتحول كل ذاك الشعب الى انتحاريين يمزقون جسد المحتل على ايغاله في جريمته الشنيعة ضد شعب لا حول ولا قوة له  .. شعب كان وما يزال ضحية مؤامرة دولية كبرى اشترك بها الاصدقاء قبل الاعداء والاخوة قبل الغربة والمسلمون قبل الكفار والجوار قبل ما وراء البحار .. فكأن الكل تنادت علينا لسحقنا وابادتنا والتخلص منا لا لشئ الا لاننا عراقيين لنا تاريخنا المعروف والرائد بين البشرية والتي ارادت دوائر المؤامرة ابادة هذا الشعب وانهاء دولته منعا له من الظهور ولاسباب معروفة تاريخيا كونه الشعب الفيصل في شؤون المنطقة على مر التاريخ ولتسألوا كل من الصهاينة والمجوس والصليبين حول تفاصيل وحقائق التاريخ البعيد والقريب اذ لا حاجة لمراجعتها هنا كونها معروفة ..


موقع ويكيليكس لم يكشف بشكل جلي الدور الرسمي العربي الذي خان وهي بحد ذاتها جريمة قتل شعب بالكامل وانهاء دولته فلقد شارك العرب في ذبحنا من الوريد الى الوريد وما زالوا يحتسون النخب على صور منظر شلال الدم العراقي وهول الخراب الذي اصاب اهلهم في العراق ولم تهتز لهم شعرة شارب او يقشعر جلد ولم يخجلوا من انفسهم وهي جريمة اخرى نحن الاعرف بتفاصيلها ولدينا الوثائق الدامغة على ذلك ..


ما بأيدينا ايها العرب وخاصة الرسميين غير الدفاع عن وجودنا بالمقاومة الانتحارية الشرسة فلم يبق شئ نخسره وما زلتم تغازلون المحتل وازلامه المجرمين ونسيتم ان هناك مقاومة عراقية بطلة هي تاج رؤوسكم من المحيط الى الخليج كونها الامل الوحيد الباقي بأيديكم التي تظمن وجودكم المستقبلي وتنهر المحتلين والطامعين بأرض العرب ومع هذا ما زلتم خونة متنكرين لاشرف الخلق العربي بل وما زلتم لا تتجرأون على اتخاذ القرار بالاعتراف بتلك المقاومة الشرسة التي تبغي تحرير بلدها من جور وجرائم الاحتلال البغيض ..


يبدو ان العرب تبرأوا منا وبالتالي تبرأوا من عروبتهم ومن شرفهم الرفيع وتلك جريمة بشعة سيحاسبكم التاريخ عليها وستحاسبكم اجيال عربية قادمة على موقفكم المتخاذل الجبان فلا النفط دائم ولا الثراء الغبي مظمون المستقبل ولا المكاتب والكراسي الوثيرة بذي خلود اخوتنا العرب .. نقول لكم هذا ونحن نمتلك ذاكرة عراقية لا تخطئ ولا تنسى لكنها تعفو عند المقدرة وقد زاولنا ذلك في سالف الايام ..


ايها الاخوة العرب لقد عقدتم مؤتمركم الخاص بالبرلمانيين العرب تحت اشراف وادارة الانفصاليين المتصهينين الكورد في شمالنا الحبيب وفي ضرف احتلالي مقيت لتركزوا دعائم الاحتلال للعراق والانفصال لشمال العراق وتلك جريمة اخرى اقترفها العرب بحقنا نحن ابناء المقاومة البطلة من ابناء جلدتكم المخلصين اصحاب النخوة والشيمة اليعربية ..  والجريمة الاخرى التي تريدون بل قررتم اقترافها هو انعقاد القمة العربية الذي سيحصل في بغداد في العام القادم وتلك ايضا جريمة وخيانة للعنصر العروبي المقاتل للاحتلال واهله كون هذا المؤتمر جاء بتوجيه دوائر احتلالية بعينها من اجل تثبيت ركائزه ومصالحه على حسابنا وبالتالي على حساب مصلحة العرب وعلى حساب حماية المستقبل العربي من التبعثر والضياع ..


ايها السادة العرب الجريمة الاخرى التي فاتت ويكيليكس هي دعوة بعض الاطراف العربية بضرورة حضور ايران اللقاء الذي دعا له خادم الحرمين لجمع شمل العملاء وخونة الامة من ذيول الاحتلال وكأن العرب عاجزين عن الحل وكأن ايران دولة عربية ذات شأن مفصلي في حل المشاكل العربية الداخلية وتلك جريمة اخرى سوف تبنى عليها حقوق معينة لصالح ايران الصفوية وخاصة بالشأن العراقي اولا وبالخليجي ثانيا والعربي بشكل عام .. العراق ليس دولة فارسية حتى تشارك ايران في حل مشاكلها  .. انكم بفعلكم هذا سوقتم مشروعية مجوسية وصفوية العراق وصادرتموه لاعدى اعدائكم وهم الفرس يا اصحاب الجلالة والنيافة ..


واخيرا وليس اخرا فالامل كل الامل معقود بالمقاومة العراقية وبثورة الشعب العراقي العارمة بعد ان بان كل شئ وانكشف من اجل تحرير البلاد وانعتاق العباد من نير الاستعباد ومن ثم اعادة لحمة العراقيين تحت راية الله اكبر المقتدر الجبار القاصم لظهور الجبارين والخونة والخنازير من أي مكان جاؤو .. نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين .. صدق الله العظيم ..

 

 





الثلاثاء٢٥ ذي القعدة ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٢/ تشرين الثاني / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الوليد العراقي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة