شبكة ذي قار
عـاجـل










الوثائق السرية التي نشرها موقع ويكليكس قبل مدة هزت امريكا وعملاءها وفي الايام القريبة الماضية اعلن الموقع بانه سينشر مئات الاف الوثائق الاجرامية والدبلوماسية السرية وبعضها سيتناول علاقات الصهاينة السرية مع الولايات المتحدة التي تنظر بخطورة الى تسريب تلك الوثائق لانها ستكشف عن دور الصهاينة في غزو العراق وعن دور شعارات امريكا في تقديم الرشاوى لمسؤولين كبار في دول عدة ولمسؤولين دوليين وعراقيين كذلك..

 

سفير دولة اغتصاب العراق في بغداد «جيمس جيفري» اعرب عن قلقه حيال عزم موقع ويكليكس نشر مجموعة جديدة من الوثائق معتبرا ان نشرها سيء للغاية وخطيا وسيشكل عقبة كبيرة امام بلده لتنفيذ سياستها في العراق وللسفير اقول: ما هي العقبة امام بلدك في نشر الوثائق بعد ان اقتستم الذبيحة العراقية انتم والفرس والصهاينة.. ام ان المقاومة العراقية الخارقة هي العقبة التي اقلقتكم وجعلتكم عبارة عن رعاع في بلاد الرافدين.


الاشتراكي جوليان اسانج مؤسس موقع ويكليكس اعلن بانه سينشر المزيد من الوثائق بعد ايام، ولقد صدرت مذكرة من الانتربول «البوليس الدولي» باعتقاله بتهمة الاغتصاب والاعتداء الجنسي الذي حدث في السويد في اب الماضي واقول امريكا تود اعتقاله خوفا من نشره وثائق جديدة ستكشف عن الرشاوى التي دفعتها لعملائها ولمسؤولين كبار وستكشف عن اغتصابها للعراق ارضا وشعبا، لذلك لفقت له التهمة.. واجزم بان الذي يجب اعتقاله ومحاكمته امام محكمة الجنايات الدولية هو الكاذب ومجرم الحرب جورج بوش الحقير، ومن سانده ودعمه في اغتصاب العراق وليس اسانج الذي كشف عن وجه امريكا القبيح..

 

 





الجمعة٢٧ ذي الحجة ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٣ / كانون الاول / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نوال عباسي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة