شبكة ذي قار
عـاجـل










قاتلوهم يعذبهم الله بايديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشفي صدور قوم مؤمنين
صدق الله العظيم

 

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

إنّ الله اشترى من المؤمنين أنفسهم وأموالهم بأن لهم الجنّة

صدق الله العظيم

 

 

من / الرفيق المجاهد قائد جيش الصحابة الأبطال

 

إلى/ شيخ المجاهدين المعتز بالله (عز العرب والمسلمين ) القائد الأعلى للقيادة العليا للجهاد والتحرير والخلاص الوطني .. القائد العام للقوات المسلحة .. الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي وأمين سر القطر.. رئيس جمهورية العراق المهيب الركن عزة إبراهيم الدوري  حفظه الله ونصره وجنده على القوم الغزاة الطامعين

 

أحييكم سيدي قائد الجمع المؤمن .. تحية الجهاد والصمود .

ويسعدني أن أتقدم لسيادتكم  باسمي وباسم مجاهدي جيش الصحابة الأبطال .. رجال القيادة العليا للجهاد والتحرير والخلاص الوطني .. الأوفياء المخلصين لبلدهم وعقيدتهم ومبادئهم العظيمة .. مهنئاُ سيادتكم بأجمل التهاني وأزكى التبريكات لمناسبة حلول الذكرى التسعون لعيد تأسيس جيش البطولات الجيش العراقي الباسل المغوار .. ومن خلالكم سيدي القائد إلى رفاق العقيدة والسلاح في القيادة العليا للجهاد والتحرير والخلاص الوطني وفي القيادة العامة للقوات المسلحة والى رجال الجيش البواسل على مختلف رتبهم ومناصبهم الذين انخرطوا بزهو عظيم وبإيمان مطلق في صفوف المقاومة الوطنية الباسلة في ميادين المنازلة الكبرى مع أعداء القيم الانسانيه وأعداء الوطن والدين .. !!

 

سيدي القائد المعتز بالله.

نود أن نطمئنكم سيدي القائد الشجاع في هذه المناسبة الغالية والعزيزة علينا إن رجالكم رجال  الجيش العراقي البواسل والمنخرطين في فصائل جيشكم جيش الصحابة الأبطال أصحاب القيم والمبادئ الذين أبت أنفسهم أن تعمل تحت قيادة الأجنبي المحتل وتحت أمرة حكوماته العميلة لضرب وقتل أبناء شعبهم .. يعاهدونك عهد الرجال الأوفياء الصادقين إلى جانب رفاقهم مجاهدي جيش الصحابة  بالالتفاف حول قيادتكم ( قيادة العهد الوطني ) مصممين على اختيار إحدى الحسنيين أما النصر على الأعداء أو الشهادة في سبيل الله ..!

 

كما إنهم يتمنون لسيادتكم  صحة دائمة وعافية تامة وعمر مديد وان ينصركم وجندكم ويحفظكم رب العزة جل في علاه من كيد الأشرار.. والى أبطال جيشنا الغيور الوفي النصر على الأعداء المحتلين وأعوانهم الخونة الأذلاء خدم الفرس المجوس والصهاينة الأنجاس .. والى أبناء شعبنا العظيم المجاهد الصامد الصابر الرفعة والشموخ !!

 

عاش العراق وعاش البعث وعاشت الأمة العربية المجيدة
المجد والخلود لشهدائنا الأبرار الذين ضحوا بأنفسهم من اجل الوطن والدين  يتقدمهم الشهيد الخالد صدام حشين رحمه الله

الله اكبر .. الله اكبر .. الله اكبر ..  والموت للغزاة الكفرة الطامعين

 

الرفيق المجاهد

قائد جيش الصحابة الأبطال

 

الله اكبر .. الله اكبر .. الله اكبر

نسال الله الثبات حتى الممات والصلاة والسلام على سيدنا خاتم الأنبياء والمرسلين وعلى آله وأصحابه الغر الميامين 

عاشت المقاومة العراقية الوطنية الباسلة

عاشت القيادة العليا للجهاد والتحرير

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار

مكتب إعلام - جيش الصحابة

الثلاثاء  ٢٩ محرم   / ١٤٣١ هـ الموافق  ٤/ كانون الثاني/ ٢٠١١ م

 

 





الاربعاء٠١ صفر ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٥ / كانون الثاني / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق المجاهد قائد جيش الصحابة الأبطال نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة