شبكة ذي قار
عـاجـل










ايها الشعب العراقي الابي ... ايها الشعب العربي الثائر ... ياشعوب الامة المسلمة المجاهدة


اننا نحي ثورة الشعب التونسي الثائر على الظلم والطغيان والجبروة على الرئيس التونسي المخلوع والذي حملهم لسنين عجاف قهر الجوع والحرمان والدفع بهم لمخالفة الشريعة الاسلامية الحنيفة وهذا كله من اجل عيون امريكا والغرب وتناسى هذا الرئيس الذليل الهارب ان تونس وشعبها البطل لن ينام على ذل وقهر وان ثورة الشاب المرحوم الشهيد باذن الله تعالى محمد بو عزيزية ستحقق المراد وانها ستكون الشرارة الاولى لانطلاق شعوب الامة العربية الابية والتي ستثور على كل الحكام الذي يخدمون امريكا والغرب والذين باعوا ضمائرهم من اجل الكرسي الزائل .


باركم الله بكم يامن اثبتم ان التضحيات تحتاج الى الجسارة والشدة وماكان هذا ليكون ياشعب تونس الحر المقاوم الا بثورة سيدي بو زيد والكصرين وغيرها من مدن واحياء تونس الخضراء ،وانشاءالله تصبحون على غد مشرق وحياة اجمل.


اما شعب الكنانة وشعب الحضارة وشعب الفكر والعلماء وشعب الرجال الابطال...الشعب المحارب...الشعب الذي عودنا دائما على ان الدماء ثمن للحرية ،ومهما كانت التضحيات...انه شعب مصر الشجاع بكل ماتعنيه هذه الكلمة من معاني.


عاشت ثورتكم وعاشت تضحياتكم ،وانكم اهلا لها يارجال جمال عبد الناصر .... يارجال السويس والاسكندرية والقاهرة وكل بقاع هذه الارض الطيبة .


اننا ننظر اليكم وعيوننا تصبوا نحوكم يارجال مصر الحبيبة ،ننظر ونتطلع الى ان تحققوا ماتصبون اليه وماثرتم من اجله ،اننا معكم بكل شي ونحن نعيش على ارض العراق الاسد الجريح ،العراق المقاوم ...اننا نعرف ومتاكدين من ان رجوع مصر وقوتها ودورها الحقيقي الى الساحة العربية...معناها رجوع الكرامة والحرية والقوة...لان مصر راس الحربة لدى شعوب الامة العربية والاسلامية ، والكل ينظر اليها لانها احدى اهم القلاع الحصينة ،فهنيئاً لكم هذه الانتفاضة الشعبية الكبيرة ،وانشاءالله سنرى قريباً تحقيق امانيكم وتطلعاتكم بما تصبون اليه ،وان تتحقق مطالبكم المشروعة التي ثرتم من اجلها.


ربنا يحفظ مصر وشعب مصر وثورة مصر ويحقق مطالبها بما فيه حفظ كرامتها ومؤسساتها وعلى راسها جيش مصر الشجاع.


الى غداً وصباح اجمل ياشعوبنا العربية.





الشيخ
مجيد الكعود
رئيس وهج العراق
( القوى الوطنية الرافضة للاحتلال )
الاثنين ٢٦ محرم لسنة ١٤٣٢ هجرية
المصادف الاثنين ٣١ / كانون الثاني / ٢٠١١ ميلادية

 

 





الاثنين٢٧ صفر ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٣١ / كانون الثاني / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة