شبكة ذي قار
عـاجـل










نجح المركب السرطاني الخبيث : امريكا ، اسرائيل والسعودية في اختراق ثورة شعب مصر البطل: الخطاب الفضيحة ثم الدفع بالمليشيات الحزبية الى ميدان التحرير، والجيش يدعو الثوار للعودة الى منازلهم .. هذه الخطة اربكت مسار الثورة لان الثورة لم تضرب ضربة استباقية بالتوجه الى القصر الجمهوري بدل المرابطة بعيدا عنه.

 

المطلوب اليوم :


1 / ان يكثف الثوار من التعبئة الشعبية استعدادا لمعركة لااحد يعلم متى تنتهي


2 / الوعي بان الفرصة تاريخية ولا يمكن ان تعاد .. اذا تراجعت الثورة وخسر الثوار فستعيش مصر مرحلة سوداء اكثر واكثر ، وافدح مما كان .. وهذا حلم سعودي واسرائيلي حارق.


3/ ان تتوجه الحركة الثورية الى القصر الجمهوري وان يدفع الثوار الثمن اللازم.


4 / ان يفضح الثوار عبر الاعلام المرئي الاجنبي المتاح اطراف المؤامرة ، لتكون الصورة الاعلامية في العالم ضاغطة على هذه الاطراف.


5 / ان تقطع القوى الثورية مع امكانية اي حوار مع اجهزة مبارك الحاكمة قطعا حاسما وفوريا ونهائي .. وان يتم التنديد بالقوى المرتبكة او المتراجعة مثل حزب الوفد


6 / ان تخرج مظاهرات في كامل الوطن العربي وبلا انتظار او تردد داعمة لاخوانهم في مصر وان يرابط من بامكانه المرابطة مثلما يرابط الثوار المصريين. وان يحاصر سفراء العميل مبارك ويلقى القبض عليهم حيثما كان ذلك ممكنا.


واني انبه الى ان معركة مصر هي معركة بغداد والقدس والكرامة لامتنا في جميع اقطارها، والتمس من المقاومة العراقية ان تهدي اولى عملياتها بعد هذا التاريخ للثورة المصرية.


رابطو .. اثبتو .. اصبرو .. اصمدو .. فانتم الرابحون وهم الخاسرون في الدنيا والآخرة.
عاشت الثورة العربية في كل مكان .. عاش الثوار .. وان التاريخ نداء فلبوا النداء حيث انتم.

 

 





الخميس٣٠ صفر ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٣ / شبــاط / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الهادي حامد نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة