شبكة ذي قار
عـاجـل










لماذا الاتفاض ايها الشعب المسكين وانتم تنعمون بالانجازات الكبيره والعظيمه لحكومه لم تلتقي بالشعب يوما ولم يلتقيها الشعب .

 

لماذا الانتفاض وانتم يا شعب العراق تعيشون الانجازات العظيمه التي حقتها لكم حكومه يصفها العالم ومؤسساته العلميه والبحثيه والاحصائيه ( بالحكومه الافسد في العالم ، في كل المجالات صنفت هذه الحكومه بالافسد .... شهادات لاعضاءها مزوره ، السرقات الحكوميه وبأعلى المستويات من الطلي باني وانته نازل ماكو واحد بيهم ما العالم كشف سرقته وتهريبه للمال العام الى بنوك ومصارف الخارج ، الخدمات هي الاسوء ، الحريات الديمضراطيه اسوء الاسوء لان كل واحد ايكول يابه الله لا يخليكم ياحكومه أشويه رحمه بالشعب يطلع بعثي وتكفيري وصدامي ، شنو الزين بهاي الشله التعبانه ما تدري ؟ )

 

ان سكت فهو جدار وان تكلم فهو حمار ( أجلكم الله ) . يخرج مله خضير الخزاعي بتصريح ليقول ( ليسكت العراقين حتى خمسين سنه حتى ايشوفون التغير والي راح انسوي الهم ) . لماذا هذه المده وهذا الزمن يا مله خضير منو الي علملكياهه  ، هل هي جزء من دراسه حوزويه ، لو هو طيف طاف عليك بالليل بعد حفلة أنس وسكر ، ولو هاي جتي بالاطروحه مالتك بالدراسات السفلى . لو اكو ناس تستحي وتخجل ما جان انته تكدر بعد الفضائح الي مرت بيك في وزارة الا تربيه ان تحجي حرف واحد ولا حته اتشوف وجهك الاغبر لواحد . شنيه انجازاتك ايها الحمار (نعم غيرت المناهج الدراسيه وشلت كل شي مشرف في تاريخ العراق وخليت بمكانه تاريخ كل السيئين من شخصيات حزب الدعوه العميل وغيرهم ممن كان مطيه للاجنبي ( تعترضون وتكولون ليش عميل ، بربك حزب يؤسس في دوله اجنبيه وباجنده اجنبيه وأفكاره وثقافته  تحث على قتل وتدمير رموز الدوله الوطنيه وقادته  وكل  أعضاءه وكوادره أي نعم كلهم ترعاهم دوله اجنبيه واجندته  مبنيه على القتل والتدمير والتهجير .... خلي نسال أي واحد انكله شسمي هيج حزب ....  راح ايكول حزب عميل وعميل حته النخاع ).

 

مله خضير ورثتم دوله بمؤسسات علميه وبحثيه وأداريه وثقافيه واقتصاديه وكوادر تتمناها كل دول العالم من أجل أستقطابها للعمل فيها لكفاءتها واخلاصها وصدقها في العمل مع أرث تاريخي وحضاري وضاء ، كما ورثتم اقوى مؤسسه عسكريه حقيقيه في المنطقه بكوادر وطنيه وعقليات فذه حريصه على وطنها ووحدته ، فعملتم بليله وضحاها على تفكيك وأذابه كل ذلك لتنقلوا العراق الى حقبة ليس ما قبل الصناعه فقط بل الى حقبة ما قبل الحضاره وكان ذلك بتوصية ونصح أدواة الشر والعناصر الظلاميه في قم وطهران التي تعاونت بكل ثقلها مع المحتل الامريكي .

 

كان العراق قبلكم قبلة الشرق وَمُناها فكان قاب قوسين أو أدنى من ذلك ليخرج من مجموعة الدول الناميه للانتقال الى مجموعة الدول المتقدمه .  ولكن حل الظلام المقيت في ربوع وطننا وكثرت الافاعي السامه والعقارب في أرضنا وتنامى العفن على جدران وطننا وتحول هذا البلد الجميل من جنه على الارض الى خربه مضلمه نتنه عفنه بحضور أمثالك أيها المتخلف النتن القذر وغيرك من الجهال .  أنصحك لله أن ترحل لتتمكن من اللحاق قبل غيرك في الحصول على زاويه أو ركن في حسينيه أو مقام أو قبر رمز من الرموز السيئه في ايران الخراب والظلام ، لان الطوفان قادم بأذن الله القادر الجبار المقتدر ، وعندها سوف لا تنفع ندامة النادمين ولا تحسر المتحسرين ، وهذا الامر ليس وقفا عليك فقط بل يشمل الجميع ممن حمل البسطال الامريكي على أسه وقدم به الينا ، وها أنتم ترون بأعينكم كيف تخلى أسيادكم وأسياد ممن سبقكم عن عون عملائهم . فتخلو عنهم وسيتخلون عنكم كما يتخلى واحدهم عن المنديل الورقي (الكلينكس) بعد الفراغ منه . فأمر الله قادم والرجال قد شمرو عن سواعدهم للخلاص من هذا الدرن والقذاره التي لحقت بالوطن .

 

الله اكبر

الله اكبر

الله اكبر

وما النصر الا من عند الله

 

 

 





الاربعاء٢٠ ربيع الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٣ / شبــاط / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أبن العراق صقر السمتيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة