شبكة ذي قار
عـاجـل










دعت الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية أبناء الشعب العراقي العظيم للخروج في تظاهرات الغضب يوم غد الجمعة تعبيرا عن رفضهم للاحتلال وعمليته السياسية الشائنة .


وحيت الجبهة في بيان أصدرته اليوم الخميس هبة الشعب العراقي البطل ضد الاحتلال وعمليته السياسية وتداعياتها وأكدت إن العراقيين جميعا مدعون لتأكيد وقفتهم الواحدة ضد الظلم والطغيان والفساد والانتهاكات الصارخة التي يتعرض لها العراقيون على أيدي الجلادين الطغاة الذين أصموا آذانهم وعميت عيونهم عن رياح التغيير التي تضرب أبواب المنطقة بأسرها ولن تتوقف حتى تقذف بكل المستبدين وعملاء الأجنبي خارج الزمن والتاريخ .


وشددت على إن التظاهرات التي شهدتها مدن العراق والتي ستبلغ ذروتها يوم غد الجمعة هي تعبير عن إرادة جميع العراقيين دون استثناء في التحرر والسيادة والاستقلال وإقامة مجتمع العدالة الاجتماعية والتخلص من تداعيات الاحتلال والسطو المنظم على المال العام ونهب ثروات العراق وتدمير بنيته التحتية والإثراء غير المشروع الذي مارسته الطبقة الحاكمة الفاسدة .


وحذرت الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية مما تبيته حكومة الاحتلال الخامسة من نيات شريرة ضد العراقيين الذين سيخرجون يوم غد الجمعة ، أفصح عنها زعيم عصابة القتلة والإبادة الجماعية نوري المالكي في كلمته التي ألقاها اليوم الخميس مما يؤكد إن أجهزة القمع تخطط لمجزرة دموية عن طريق دس عناصر من عملائها في صفوف المتظاهرين لطرح شعارات ولافتات تعطي المسوغ لتلك الأجهزة توجيه ضربة لئيمة للتظاهرات السلمية الغاضبة على حكومات الاحتلال .


وقالت إن أي مساس بالمتظاهرين يشكل جريمة إنسانية وإبادة جماعية لن يسكت شعبنا إزاءها ولن تسقط بالتقادم وسيقتص شعبنا من القتلة المجرمين ، مؤكدة إن عمر الطغاة قصير قصير .
 

 

 





الخميس٢١ ربيع الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٤ / شبــاط / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة