شبكة ذي قار
عـاجـل










سكت دهراً فنطق كفراً   .....   بعد طول سبات وطول غطيط في نوم عميق ، تبدأ الأفاعي بفحيحها والغربان بنعيقها والحمير بنهيقها داخل أروقة مجلس الدواب والخراب العراقي في تصريحات هوجاء لها أول وليس لها آخر ، تدين وتستنكر التدخل الأجنبي في البحرين ... أو كما قال بعض  المتفيقهين أنَ الأعمال الجاريةِ حاليا في البحرين تحملُ بصمهً طائفيةً  !!!

 

نسى أولئك الساقطين احتلال العراق بقرار فردي لا شرعية له ولا مسوغ قانوني  اعتمادا على حجج واهية ظهر بطلانها جلياً واضحاً ،  دمرت بناه التحتية حتى أعيد هذا البلد برمته إلى عصر ما قبل الصناعة كما صرح قادة التحالف الشرير .  وانتهكت حرماته وحوكم قادته وأعدموا في تمثيليةٍ هزليةٍ وشرد شعب بأكمله وانتهكت حرمات أهله وقتل أبناءه وأحرقت مساجده والمصاحف الشريفة وطئتها أقدام الغزاة من أمريكان وجنود ظلاميين  وجاس المحتل وأعوانه خلال الديار وأحرقوا الأخضر واليابس .

 

تتوالى الأيام ويتصدر سدة الحكم ممن كان إن غاب لا يفتقد وان حضر لا يعد ، وأقِر مجلس العقم وفق أسس طائفيه واضحة وتلاه حكومات نصبت وفق سيناريوهات مسرحية هزلية  .  واستشرى الفساد وعمت الفوضى وأسندت المناصب إلى جُهالِ القومِ وسفهاءها .

كل هذا وذاك حصل ولم يكن في الأمر ما يثير حفيظة مرجع أو تابع .

 

تتوالى الأحزان والنكبات وتفوح الروائح النتنة التي تزكم الأنوف وتتعالى الصيحات وتنتشر أخبار الفضائح التي ليس لها حصر أو عد ... والجميع يغطون في نومهم لا هنأهم الله به .

 

سرقت أموال وهربت خارج البلد في وضح النهار تحت ناظري قوات الغزو الأجنبي ومسمع القاصي والداني سواء الموجودين في سدة الحكم أو الذين يسمون مراجع .

 

لم يحرك كل هذا أو ذاك ساكناً ولا يهم الأمرُ أحداً .

الذوات المحترمين أنا آسف جدا لهذه الإطالة ... ولكن الأمر ضروري في هذه المقدمة التي تقودنا إلى المضمون المراد طرحه  : 

يُهلكُ الاحتلال وجيشهُ في مستنقع آسن أسقط نفسه فيه ، فيجد وسيلةً قانونية تخرجه بالوجه الأبيض وتحفظ له كرامته وكبرياءه وتعز وجوده وذلك من خلال أقرار المعاهدة الأمنية سيئة الصيت .  فيتم التصويت عليها وإقرارها واعتمادها بنصح وإرشاد وتوجيه ما يسمى مراجع دين  .

 

حضرة النائم ، هل تعلم أن المعاهدة التي فرحتم بها وهللتم لها تنص على  وجود    50000   ألف جندي أمريكي  يسرحون ويمرحون على أرض العراق وينتهكون الحرمات ،  هل حرك فيك هذا الأمر وازعاً دينياً أو شعوراً إنسانيا أو أخلاقياً  ؟

 

 هل تعلم ما  هو التدخل الأجنبي لجيش أجنبي في أو على أرض العراق ؟؟؟؟ أيها النائم البائس ، أسمع ما يقوله كبيركم في الكفر والإلحاد والخيانة ،  أسمع وكن شريفأً وشجاعاً ولو لمرة واحده وقل كلمة الحق في كلام هذا الزنيم  ( ولو أني متأكد انك لست بالشرف ولا بالشجاعة التي تمكنك من قول كلمة الحق لأنك بعيد كل البعد عن الشرف وقول الحق ) .

 

http://www.4shared.com/video/zk2g-r_x/_____.html

 

الذوات الكرام قارئي هذا الموضوع أنا بأشد درجات الأسف لما يبدر مني من كلمات أو يتناهى إلى مسامعكم الكريمة من مفردات غير لائقة أو مما توصف بغير المؤدبة  ، ولكنكم تعلمون علم اليقين وتعرفون حق المعرفة قدر واستحقاق هؤلاء العاطلين .

 

وحتى نعرف حجم وخلق النايم  بهاء الأعرج   ي ، أرجو أن تطلعوا وتشاهدوا هذا المقطع المرئي لتصرفه وأخلاقه وسلوكيته مع حيوان من فصيلة الحمير معه ( آسف أقصد زميل له ) في نفس مجلس الطليان والخرفان العراقي  .

شاهدو وأحكموا بأنفسكم  :

 

http://www.4shared.com/video/7ptXmMhB/______.html

شاهدوا الأخلاق الدونية لعضو مجلس الدواب والطليان  العراقي    بهاء الأعرج   ي   في تعامله السمج مع زميل له في نفس ألطوله

 

لنعود إلى تصريح المرجع الإيراني الفارسي الذي يقود شلة الحرامية والمجرمين القتلة  الأوباش في إيران الشر .... يعترف كبيرهم الأخرق هذا بصريح العبارة ( انه تعاون مع القوات الأمريكية لتسهيل احتلال العراق ومن قبله أفغانستان ) لم يكن هذا الأمر لا تدخلاً خارجياً في الشأن العراقي ولا خيانة لله ورسوله ، بل مصلحة للإسلام والمسلمين ، أليس كذلك .

 

( مو تمام يا سيء بهاء وانته منين جاء البهاء والله أمصخم بمصخم )

عندما كان العراق يخوض حرباً عادلةً ضد الاعتداء الإيراني الغاشم الوقح الذي أراد تصدير ثورته السوداء عبر أراضيه وبالقوة الغاشمة التي أعلنها الهالك ( الخميني عليه من الله ما يستحق ) كيف كان تعاونكم أيها الوطني الشريف الغيور مع أولئك الظلاميين الذين أرادوا شراً بالعراق وأهله؟؟؟؟

أسمع أيها الخائن البليد عما يقوله شاهد من أهلك وأهل جلدتك ممن كانوا في فيلق الغدر الذي أشترك بصورة فعليه مع القوات الإيرانية المعتدية في أعمال عسكرية ضد القوات العراقية ، يعلنها وهو بكامل قواه العقلية ... أسمع وقل لنا رأيك فيما تسمعه  ( ومن أين يأتيك السمع أيها الاثول ) خو هذا لا هو بالبعثي ولا بالصدامي ولا بالتكفيري .... مضبوط  ؟

 

http://www.4shared.com/video/OsphobTl/YouTube_-_____-_17012010.html

بوضوح    كما يصف علي صالح الاسكافي (  أبو مشتاق   ) القيادي السابق في منظمة غدر واقع هذه المنظمة الإرهابية وسلوكها الإجرامي ضد العراق وجيشه وشعبه

 

أليست هذه هي الخيانة العظمى والسقوط الكبير والتدخل الشائن في أحوال العراق وشؤونه الداخلية أيها النائب الاثول ؟

إلى متى تبقون تكيلون بمكاييل متعددة ؟

 

متى تستطيعون أن تكونوا صادقين ولو لمرة واحده مع أولئك المساكين الذين خدعتموهم وتسلقوا على أكتافهم ، وأنتم المتهالكين على المناصب والمغانم الدنيوية ؟

لقد كانت ولا زالت إيران الشر الشريك الرئيسي والمستفيد الأكبر من الاحتلال الأمريكي  .

 

أصبح الدور الإيراني وتدخله في الشأن العراقي علنياً غير سري وإيران نفسها غير مبالية في التصريح بهذا التدخل لا بالسر ولا بالعلن ، لا بل هي تفتخر بهذا التدخل إذ أنها تعتبر العراق الحديقة الخلفية لها ... ولكنها تخسأ ويخسأ معها كل أدواتها وعملائها الذين قدموا بواسطتها .

لنسمع رأي عراقي شريف وما يصرح به فيما تقوم به إيران من دور شائن في العراق  .

 

http://www.4shared.com/video/oOvoZ2-K/YouTube_-________.html

لنسمع إلى قول المواطن العراقي    صباح الخزاعي   عن التدخل الإيراني في العراق

 

لقد أتضح للقاصي والداني طبيعة الأخلاق السوقية البذيئة والمنحطة  لكل الموجودين لأعضاء الأحزاب والكيانات التي نشأت في ظل الاحتلال الأمريكي أو تلك التي يرعاها الاحتلال الإيراني الغير مباشر للعراق ومدى أيمان هؤلاء بالعراق و انتماءهم الشكلي له ....

أطلعوا على مدى البذاءة والانحطاط في أخلاق مذيعة قناة الفيحاء وهي تسب العراق جهاراً نهاراً من دون خجل أو حياء .....

 

http://www.4shared.com/video/QMMScBMO/YouTube_-_____.html

شاهدوا البذاءة وقلة الأدب في الأسلوب السوقي الغير المؤدب لمذيعة قناة الفيحاء ( ألمذيعه شهد ) وكيف تشتم العراق جهاراً نهاراً

 

نعم هذا هو الانتماء الحقيقي لهؤلاء الشرذمة الدخيلة على العراق وأهل العراق  ،  أنهم أورام سرطانية انتشروا واستشروا في جسد العراق .

ولكن يومهم قريب بعون من الله وهمة الغيارى من أبناء العراق الأبي ، هذا البلد المعطاء تاج رأس العرب وحاضرة الأمة والعالم .

سيبقى هذا الأعرج   ي ومن هم على شاكلته الدرن الذي سيأتي اليوم القريب ويلفظه العراق وأهله الغيارى الشرفاء النجباء .

هذا ليس اتهام لهؤلاء ولا تجني عليهم ... لنسمع شهادة شاهد من أهلها ،

انه عزة الشابندر وكيف يصف حزب الدعوة العميل وقيادييه الأراذل .

 

http://www.4shared.com/video/T6pMxX0n/__________2.html

عزة الشابندر يقدم وصف دقيق جدا للواقع الحقيقي لحزب الدعوة العميل وقياداته

 

كيف تفسر أيها الأخرق التدخل الأجنبي بالشأن البحريني ، ومتى كانت لك ولذلك المنغولي القبيح الاثول مقتدى القذر الاستشراق في الرؤيا  والاطلاع في الشأن القانوني والدستوري لعلاقات الدول ببغضها والاتفاقات التي تحكمها ،  لتقضوا على هكذا فعل أنه تدخل أجنبي لدول في شأن دولة ؟.... ماهي الصلاحية أو التخويل الذي تمتلكه لتصرح هكذا تصريح ( يعني هسه انته ومقتده القذر صلحتوا المايلة من أمور العراق وما بقه عندكم غير البحرين وحال أهل البحرين ، والله إلي يخجلون ماتوا وما بقه منهم واحد . لك حيروا بوضعكم وصلحوا أموركم وبعدين أذا بقالكم وقت شوفوا حال الناس أو حال البحرين وغيرهم ....  يول انته القذر ما استحيت من رحت أتسوي مقابله ويه  قناة الجزيرة  و ريحتك القذره ألوسخه إلي عمت الناس من غسان بن جدو مقدم البرنامج إلى مصورين و فنيين  ... والله احنه ما ألنه علاقة بالموضوع ولكن مقدم البرنامج غسان بن جدو وجماعته همه إلي فضحوك من كثر القذارة والريحه النتنة التي أزكمت أنوفهم ودمرتهم .... يمكن هَم يطلع كادر قناة العربية من البعثتين والتكفيريين والصدامين  ... أي الله واعلم ) .

 

شوف عمو يزغيرون من حق الدول ذات السيادة نعم السيادة الكاملة أن

تعقد ألاتفاقات الدولية لأغراض الدفاع المشترك والحماية المتبادلة أو تبادل وتسليم المتهمين أو المجرمين أو تبادل المعلومات الأمنية والاستخباراتية ( وهذا موضوع في الكثير من دول العالم المتقدم منها أو غير المتقدم ، لشوكت نبقه أنعلم وأنفهم بيكم  ،  مو أتكولون أنو أنتم صرتم دولة .... والله يابه ما أتصيرون دولة لو تطلع نخلة بروسكم ) .

 

فمملكة البحرين تربطها بالدول التي حولها معاهدة دفاع مشترك ( مجلس دول التعاون الخليجي ) وسبق لهذه الدول أن نفذت العديد من الفعاليات العسكرية المشتركة .

 

وعليه من حق مملكة البحرين أن تطلب أو تستنجد بمن لها معهم مثل هذه الاتفاقيات .

وهذا الذي حصل أيها ألأرعن ، فعندما أرادت  شلة من أولئك الأشرار العبث بأمن المملكة واستقرارها ،  طلبت البحرين ممن تربطهم معها اتفاقية دفاع مشترك التعاون معها في صد من يريد الإيقاع بها أو يطلب لها الأذى .

 

أذا أردنا أن نتكلم بالشأن الطائفي فأنتم الطائفيين ... وأنتم من سرق العراق وأهلك أهله وشرد مواطنيه .

عليكم السكوت وترك الآخرين في شأنهم ، لأنكم من السوء الذي يندر وجوده في كل البلدان وكل الدول فهذا صديقكم وراعيكم ومن جاء بكم يوصي خلفه بكم ويخبره بسوء رزاياكم ... فها هو  بووول   بريمر  يوصي خلفه جون نيغريبونتي ويصفكم بما هو لمسه منكم وتحقق منه فيكم  وما أنتم ألا  أهلا له ....

 

http://www.4shared.com/document/azfnVI-J/______.html

أطلع على الوصايا العشر  لبول   بريمر  أل   cowboy  خلفه  جون نيغربونتي

 

وتطول القائمة ولم يعد  في الوقت متسع ... نقول لكم أين ستهربون وأين ستذهبون من غضب الله وانتقامه وقصاصه العادل  وأهل الحق في العراق

 

http://www.4shared.com/video/4xSYCzTp/YouTube_-___-_.html

أين ستهربون       ماجدة الرومي

الله اكبر

الله اكبر

الله اكبر

 

http://www.4shared.com/video/Vp6pISeb/YouTube_-_____.html

نشيد الله اكبر فوق كيد المعتدي

 

ستبقى بغداد منصورة بأذن الله تعالى وهمة الغيارى من أبناءها

 

http://www.4shared.com/video/4gozx3dU/YouTube_-_______.html

نشيد منصورة يا بغداد

 

 

لكم ولأعداء العراق من محتلين و عملاء ومأجورين ومرتزقة الموت الزؤام .

النصر والعزة للعراق وأهله .

 

الرحمة لشهداء العراق الذين ضحوا بأنفسهم على طريق التحرير أو الذين اغتالتهم الأيادي ألاثمة المجرمة .

عاش العراق حراً موحدا .

 

 





الاحد١٥ ربيع الثاني ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٠ / أذار / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب غـريب في وطنه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة