شبكة ذي قار
عـاجـل










يا أبناء شعبنا العراقي المجاهد

مرت قبل أيام الذكرى الثامنة لبدء العدوان الأمريكي - البريطاني – الصهيوني و عملاءهم الأقزام وبدعم ومساندة من بعض الأنظمة التي تدعي العروبة على بلدنا العراق الحبيب كانت نتيجته احتلال العراق وتمزيق نسيجه الاجتماعي وتدمير البنية التحية لكافة مؤسسات الدولة وتفشي الفساد والبطالة وأمراض المجتمعات الغربية تحت مسمى ((الديمقراطية)) والأخطر تنصيب حكومات عميلة للمحتل والتي قامت بتنفيذ أهدافه ومنها هدر المال العام وسرقة ثروات العراق وقتل وتشريد وتهجير أبناء العراق الأحرار وتصفية علماء العراق وزرع الطائفية ومشاريع تقسيم العراق تحت مسميات (( أقاليم وفيدراليات )) ورهن مقدرات العراق باتفاقيات طويلة الأمد ليكون مسلوب السيادة ولأجيال قادمة واعتقال العراقيين بتهم باطلة في سجون علنية وسرية وممارسة شتى أنواع التعذيب الجسدي والنفسي وخاصة الشباب منهم بهدف كسر الروح المعنوية لديهم وثنيهم عن مطالبتهم بإنهاء الاحتلال الأمريكي للعراق .

 

ونتيجة هذا الاحتلال ولدت المقاومة العراقية الباسلة والتي تضم بين صفوفها خيرة وذخر شباب العراق وأمل مستقبله وهذه المقاومة التي مرغت وجه المحتل الأمريكي وأجبرته على الانسحاب إلى قواعد ثابته تمهيدا لانسحابه نهائيا بعون الله وهمة أبناء العراق الغيارى كما إنها أفشلت مشروع الاحتلال الأمريكي المسمى (( مشروع الشرق الأوسط الجديد )) .

 

طيلة الثمانية سنوات الماضية ظل شعبنا العراقي صابرا وكاظم غيظه إلى أن طفح الكيل به فقام منتفضا انتفاضة الغضب في يوم الجمعة 25 شباط 2011  في كل قرى ومدن ومحافظات العراق وبجميع طوائفه وشرائحه بعيدا عن الطائفية والعرقية والحزبية والمناطقية وكانت مطالب المنتفضين تلبي جزء من طموحاتهم ولكننا لاحظنا خلال الأيام الماضية خفوت جذوة الانتفاضة تدريجيا بدلا من توهجها وهبوط سقف المطالب بدلا من ارتفاعها وكنا نتوقع أن يستمر المنتفضين بهذه الانتفاضة ولا تتوقف وان لا تكون محددة بوقت أو زمان لحين تحقيق المطالب خاصة بعد سقوط عدد من الشهداء الأبرار وقمع المنتفضين من قبل عصابات المالكي الإجرامية بكافة أنواع القمع من استخدام الذخيرة الحية والاعتقالات .

 

يا شباب العراق الإبطال

انتم ونحن وشعب العراق الأبي ليس اقل شجاعة من إخواننا العرب في مصر وتونس بل نحن وعبر التاريخ وتحديدا المعاصر منه عرف عنا إننا لا نهاب أحدا من اجل حريتنا واستقلال بلدنا ونحن حفدة أبرار لثوار ثورة العشرين الذين أعادوا للعراق حريته واستقلاله من المحتلين الغزاة  ... عليكم أيها الشباب الأبطال .. اسود الرافدين .. أن تديموا انتفاضتكم من اجل شيوخ ونساء وأطفال العراق وكل الوطنيين الشرفاء الذين يدعون لكم بالنصر المبين على أعداء العراق الشامخ الأبي .

إننا في هيئة عشائر العراق .. عشائركم وأهلكم وإخوانكم معكم في كل إمكانياتنا ونقف خلفكم فانتم أملنا ولكم المستقبل في قيادة بلدنا العراق الحبيب من اجل الخلاص من المحتل وعملاءه وان النصر آت بأذن الله.

 

تحية إجلال وإكبار لشباب العراق .. شباب الانتفاضة المباركة .

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار.

عاش العراق حرا واحدا موحدا .

 

 

المكتب الاعلامي / هيئة عشائر العراق

 

 





الثلاثاء١٧ ربيع الثاني ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٢ / أذار / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب هيئة عشائر العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة