شبكة ذي قار
عـاجـل










1- صباح هذا اليوم الثلاثاء (29/3/2011) أمطرت المقاومة الوطنية بصواريخ الحق المنطقة الخضراء وبضمنها فندق الرشيد فكانت الاصابات مباشرة وقد تأكد جرح العديد من المقيمين في فندق الرشيد , ولم يتسنى لنا معرفة الاصابات والأضرار في مراكز الحكومة العميلة ومنشآت سفارة الاحتلال والتي تصاعد الدخان منها .


2- القاعدة الامريكية في محافظة ميسان تم قصفها بستة صواريخ مساء الأحد (27/3/2011) وكانت الاصابات دقيقة وشوهدت النيران وأعمدة الدخان تتصاعد من منشآت العدو.


3- القاعدة الأمريكية فرناس في ديالى تم قصفها بثلاث صواريخ كاتيوشا مساء يوم السبت الموافق (26/3/2011) وتكتم العدو على خسائره .


4- فجر يوم السبت (26/3/2011) قصفت المقاومة الوطنية القاعدة الأمريكية في بلد بأربعة صواريخ كاتيوشا وقال مسؤول امريكي أن الخسائر كانت مادية ومن دون أن يفصح عن حجمها.


5- كذلك تم دك القاعدة الامريكية في كركوك بثلاث قنابل هاون عيار 120 ملم يوم السبت 26/3/2011 ) وذكر أحد مسؤولي الشرطة بالقرب من القاعدة بأن الخسائر كانت فادحة بسبب كثافة الدخان الذي تصاعد واستمرار النيران مشتعلى لفترة ليست قصيرة .




الله أكبر ... الله أكبر , والنصر لشعب العراق ومقاومته .


الهيئة الوطنية العراقية في أوربا لاسناد الثورة العراقية

 

 





الاربعاء٢٥ ربيع الثاني ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٣٠ / أذار / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الهيئة الوطنية العراقية في اوربا لدعم واسناد الثورة العراقية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة