شبكة ذي قار
عـاجـل










تمر الأمة العربية بمخاض عسير في هذه الظروف الخطيرة وهي محاطة بمخططات أجنبية خبيثة وغادرة وفي مقدمتها مخططات الإمبريالية الأمريكية ومن ورائها الصهيونية العالمية وذيولها من الدول الأجنبية وأنظمة عربية ركعت لهذه المخططات وغدت أحد أخطر أدواتها التنفيذية، التي تستهدف تقسيم أقطارنا العربية وتمزيق شعبنا العربي في كل أقطاره بأسلوب التدمير والاحتراب الداخلي والتدخل الخارجي تحت يافطة (التدخل الإنساني) .


هذا الواقع الخطير الذي ينذر بأبشع النتائج، يدفعنا بكل صدق ووفاء للقيم والمبادئ أن نعلن استعداد الضباط والمراتب من كل صنوف القوات المسلحة للجيش العراقي العظيم، المقيمين في سوريا العروبة وفي مصر الكنانة واليمن السعيد، من ذوي الكفاءة والخبرة والمعرفة المتميزة في الشؤون العسكرية للانضمام إلى تشكيلات الجيش العربي السوري، وتحت قيادته الوطنية دفاعاً عن سوريا العروبة، ممثلة بالسيد الرئيس البطل بشار الأسد . ونحن في هذا المنعطف الخطير نضع إمكاناتنا وقدراتنا رهن الإشارة .


عاشت سوريا شامخة وصامدة
عاش الشعب العربي السوري البطل رمزاً للوحدة الوطنية
عاش السيد الرئيس البطل بشار الأسد
ولتسقط أمريكا وعملائها
وليخسأ المتآمرون والخونة

 


الفريق الأول الركن
ممثل القيادة العامة للقوات المسلحة خارج القطر
٣٠ / آذار / ٢٠١١

 

 





الجمعة٢٧ ربيع الثاني ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠١ / نيسان/ ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الفريق الاول الركن ممثل القيادة العامة للقوات المسلحة خارج القطر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة