شبكة ذي قار
عـاجـل










نعم الرجوع الى قبل الف واربعمائة سنه وتاليف الاباطيل والتهم ونسجها بما يخدم الصهاينه والفرس المجوس .. وتصديقها من غير حق .. هي الطامة الكبرى التي تشتت وتفرق جمع  المسلمين ( سنة وشيعه ) , وان لم نتدراكها جميعا فانها المهلكه الضاره التي تفسد علينا كل ماهو صالح لتعمير هذه البلاد وتحريرها من دنس الاحتلال الاجنبي .. !! نعم هي الطامة الكبرى التي تدمرجمع  المسلمين عندما لا يقوم العقلاء واصحاب الراي( من الطرفين ) ومراجعهم الدينية من أهل العلم بكتاب الله وسنة رسوله ( صلى الله عليه وسلم ) بفضح وكشف وتحذير .. بل ونهي  أبنائهم وبناتهم وتحذير ونهي عامة الناس بأن لا يتبعوا كل من هب ودب ولبس العمامة بغير حق  ومن غير استحقاق ( سوداء كانت ام بيضاء .. كبيرة ام صغيره ) وادعى انه من الدعاة الصالحين او ينتسب الى اهل البيت الاطهار او الصحابة الاخيار .. والنهي بحزم وشده عن سماع خطب وفتاوى دعاة الفرقة والتفرقة دعاة الباطل .. أتباع الشيطان .. رسل بلاد فارس ورسل الصهاينة الانجاس .. الدعاة الفاسدين أصحاب الريزخونيات والاقاويل التافهة وبيان باطلهم  كما جاء في قوله تعالى ( يا أيها الذين آمنوا قوا أنفسكم وأهليكم نارا وقودها الناس والحجارة عليها ملائكة غلاظ شداد لا يعصون الله مآ أمرهم الله ويفعلون ما يؤمرون ) التحريم: 6

 

نعم سنبقى أخوان .. متى ما وقفنا جميعا بشجاعة واصرار بوجهه معمي هذا العصر وثعالب هذا الزمان في عراق اليوم وفضحنا مكرهم وكيدهم .. وكشفنا زيفهم ونواياهم .. متبعين بصدق طريق الحق المبين رافعين شعار .. لا للفرقة .. لا للاختلاف .. لا للقتل وسفك الدماء .. لا للدمار والهلاك بين أبناء امة العرب .. امة الإسلام .. الجميع أخوة متحابين مع بعضهم .. !!

 

نعم نبقى أخوان .. عندما لا نصغي لفتاوى التكفير المتطرفة التي تجعل الطرف الآخر يقع مجبرا في أحضان أعداء الإسلام .. وان لايكفر بعضنا البعض الاخر ..

 

نعم نبقى أخوان .. عندما نحرم ونجرم التحريض المنتشر حديثا بين السنة والشيعة بجميع انواعه ونتجنب الجدل الديني اللامبرر له كونه مدخلا للاقتتال في زمن التوتر .. ونرفض كل عامل مساعد يزيد الفجوة بيننا نحن الاخوة المسلمون .. !!

 

نعم نبقى أخوان .. متى ما سفهنا مناهج مايسمى بالأحزاب السياسية  الدينية الإسلامية الطائفية بكل عناوينها  التي حملت اسم الإسلام زورا وبهتانا وادعت أنها تتمسك بالشريعة الاسلاميه وتدعو إلى تطبيق منهج الإسلام ولكن لم تنتهج نهج الإسلام الصحيح بل ساهمت بشكل كبير في إضعاف الإسلام والمسلمين .. بعد أن اتضح للجميع أن جميعها مرتبطة بدوائر مخابرا تيه أجنبيه مشبوهة تسعى إلى إحداث الفرقة والتناحر الطائفي  ولها مصلحه في تدمير العراق وشعبه وتدمير العقيدة الاسلاميه في نفوس أهل العراق ومن بعدها المنطقة العربية والإسلامية برمته .. !!

 

نعم نبقى أخوان .. عندما نكون على قدر من المسؤولية ونحن نشاهد دول تعيش فيها جميع الديانات السماوية والوثنية ، بطوائفها وأعراقها وتتعايش مع بعضها البعض دون سفك للدماء .. واستباحة للحرمات .. !!

 

نعم نبقى أخوان .. عندما يتعظ الجميع مما جرى سابقا من سفك للدماء بين الأخوة أبناء الوطن الواحد دون مبرر ونسعى بجد واخلاص الى استئصال جميع عوامل الفرقة بيننا كل واحد في مجال اختصاصه وبما آتاه الله من معرفه كي لاتفسد الأمور .. وعندها لاينفع الندم .. !؟

 

نعم نبقى أخوان .. عندما نقف بحزم متحدين بوجه الاحتلال وحكومته العميلة  الساعية إلى تقسيم البلاد إلى أقاليم سنية واقاليم شيعيه .. ونفشل مساعي هذه الحكومة الطائفية الجادة بطبع نموذج هوية عراقيه طائفيه فيها ذكر : الطائفة (سني انت .. أم شيعي ) .. ؟؟

 

وليعلم جميع المسلمون .. سنةٌٌ َ َ وشيعة .. إن نحن سكتنا عن المنكر والباطل .. وما أنكره كل واحد منا بحسب حاله كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " من رأى منكم منكرا فليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه فإن لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الإيمان " .. إن لم نفعل ذلك ضرب الله قلوب بعضنا ببعض ولعنا كما لعن بني إسرائيل من قبلنا كما في قوله تبارك وتعالى (( لُعن الذين كفروا من بني إسرائيل على لسان داود وعيسى ابن مريم ذلك بما عصوا وكانوا يعتدون ـ كانوا لا يتناهون عن منكر فعلوه لبئس ما كانوا يفعلون ))) المائدة : 78 ـ 79.) وفي الختام نسال الله جل في علاه ان يحقن دماء المسلمين ( سنة وشيعه ) ويوحد صفوفهم .. وجهودهم .. وجهادهم .. ويجعلهم جميعا قنابل مدمره بوجة الغزاة الطامعين .. وان يجعلهم من الثلة الاخيار !! ولايجعلهم متفرقين .. كل فريق منهم على شفا حفرة من النار .. !! فيكون هؤلاء قنابل موقوته في يد مقتدى الخزي والعار .. !! كما قالها الاعرجي .. احد الاشرار .. !! وهؤلاء قنابل موقوته بيد .. العامري .. والزعطوط عمار .. !! وهؤلاء  قنابل موقوته بيد .. المالكي .. والجعفري .. وحثالة حزب الدعوة الغدار .. !! واخرين قنابل موقوته بيد .. الارهابين المتطرفين .. الخوارج القتله الاشرار .. !! والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد وعلى اله وصحبه الاخيار .. !!  

 

والله من وراء القصد !!

 

 





الخميس٢٨ رجـــب ١٤٣٢  هـ   ۞۞۞  الموافق ٣٠ / حــزيــران / ٢٠١١ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عبد الكريم الشمري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة