شبكة ذي قار
عـاجـل










وردتنا معلومات من مصادر موثوقه جدا ومطلعه مفادها ما يلي : 

 

مجموعه من مجاميع لواء " اليوم الموعود" التابع لمقتدى الصدر ستقوم بمهاجمة " مستشفى الكاظميه " وخطف مواطنين عراقيين من الطائفه " السنيه " وتندرج هذه العمليه ضمن خطة ( التطهير العرقي ) التي اعدتها  ايران وتنفذها المليشيات المواليه لها وبأوامر من مقتدى شخصيا حيث صدرت اوامر لمدراء مكاتبه في عموم العراق بضرورة ابعاد الموالين ( للسعوديه الوهابيه عن المناطق الشيعيه ) ويتم التعرف على المواطنيين " السنه " المراجعين للمستشفى  من خلال عناصر التيار الصدري العاملين في المستشفى المذكور حيث يتم خطف كل من سكنة ( التاجي والطارميه والمشاهده ) وبعد التأكد من مذهبهم يتم تصفيتهم  ..

 

يقوم " حازم الاعرجي " بتوفير الملاذات الامنه لمجموعة التنفيذ وتوفير سيارات تابعه ( لمكتب الشهيد ) مع اسلحه وعتاد والتنسيق مع ضباط كبار في شرطة الكاظميه مع العميد " هاشم "  ..

 

 

تعليق المنظمه //

مبروك لصاحب التظاهره المليونيه الذي سيقوم بالتطهير لابناء الشعب العراقي  لصالح اسياده الفرس ومبروك لبرلمان الاحتلال وجود عضو البرلمان " بهاء الاعرجي " شقيق الارهابي وصاحب الفتوى المشهوره ( اقتلوا السنه اقتلوا البعثيين  لكي يرضى عنكم الامام المهدي ويؤشر على رقبته ويقول " بهاي الركبه"  .

 

 

منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه

٠٣ / أيلول / ٢٠١١

 

 





الاحد٠٦ شـوال ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٤ / أيلول / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة