شبكة ذي قار
عـاجـل










غادرنا يوم امس فنان عراقي عظيم ، جسد من خلال عطاءه المبدع الثري العبقرية العراقية بابرز صورها وجماليتها. ففي الساعة السابعة من مساء امس انتقل الي عالم الخلود والامان الفنان العراقي الكبير الاستاذ محمد غني حكمت، ليسجل رحيله خسارة كبيرة من الصعوبه لابل من المستحيل تعويضها .


لقد اتيحت لي فرصه التعرف على الفنان الكبير وعائلته الكريمة خلال السنوات الماضية ،فاكتشفت به خزينا هائلا من صدق العطاء و دماثة الاخلاق والتواضع وحب الاخرين والاصرار على الانتاج والابداع .


فترة المرض والمعاناة التي امتدت اسابيع وشهور و ان عطلت جسد فقيدنا واعاقته عن العطاء الا انها لم تنل من عزمه ومخيلته واصراره على تجاوز المحنة وتقديم مشاريع فنية جديدة .لقد كان دائم الحديث عن مشاريعه المستقبلية التي لم تمنح الحياة له فرصة انجازها .


الي روح فقيدنا الكبير اقدم كلمة شكرمختصرة على كل ما قدمه من مساهمات حضارية اغنت الرصيد الانساني الابداعي، وعززت عبقرية العطاء العراقي الحضاري , والى عائلته وافر المحبة سائلا المولى


ان يلهمهم الصبر والسلوان.

 

 





الاربعاء١٦ شـوال ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٤ / أيلول / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سعد داود قرياقوس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة