شبكة ذي قار
عـاجـل










الجبهة الوطنية والقومية والاسلامية : علينا كشعب ان نحذر من المقبل من الاحداثالتي يتم تدبيرها في الخفاء ولا نمنح هؤلاء المجرمين القتلة اية فرصة يحاولون من خلالها انقاذ سفينتهم الغارقة بعد ان وصل الفساد والاستهتار والقتل والابادة للبشر وانتهاكالحرمات ونهب الثروات والتفريط بحقوق العراق وشعبه حدا لا يمكن الا مواجهته جديا وبمختلفالوسائل ..


الجبهة الوطنية والقومية والاسلامية :
ما تبقى من عمر الاحتلال هواقل مما يتصور الواهمون فالمقاومة الوطنية والقومية والاسلامية التي الحقت افدح الخسائربالمحتل واصابت كيانه الاقتصادي والمالي بالتقهقر، لم يعد قادرا على ان يزج بقواتهالتي تشدق بها في يوم من الايام في مغامرات حلفائه الغربيين وتوارى خلف ظلهم رغم كلحرصه على ان يظهر في صورة الاحداث الحاصلة في الوطن العربي !


الجبهة الوطنية والقومية والاسلامية :
النصر يصنعه المجاهدون الحقيقيون واخبارهتترى كل يوم .... فألى المزيد من اليقظة والحذر من دسائس المحتل واعوانه ..



بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

بيان حول تفجيرات كربلاء الاجرامية

 


ما حدث في كربلاء صبيحة اليوم الاحد الخامس والعشرين من ايلول الحالي من انفجارات راح ضحيتها عدد من المواطنين بين قتيل وجريح، لا يمكن فصله عن ما جرى فيالنخيب والرطبة ..فكلا العمليتين كان يراد بهما اعادة انتاج الفتنة الطائفية بعدان وصلت العملية السياسية ، التي اسس لها الاميركان واشرفوا عليها واختاروا سياسيين من صنعائهم واخرين بحثوا عن المغانم الشخصية واهملوا ثوابت الوطن وحقوقه ، إلى طريق مسدود .


ان مخططا رهيبا يتم اليوم انجاز فصوله من جديد، وتأتي تفجيرات كربلاء في محاولة من مصممي الفتنة لإعادة انتاج حالة الاحتراب الداخلي التي قبرها شعبنا بوعيه، على الرغم من كل التضحيات التي قدمها ..فالعراق الوطن والشعب يستحق ذلك مثلما كانت تضحية القائد الشهيد بنفسه وانجاله وحفيده، وتضحية رفاقه من عناوينالحزب والدولة البارزة من اجل العراق وشعبه الابي لكي يبقى العراق عزيزا سيدا يمتلك قراره ..وعلى هذا الطريق المعطر بالتضحيات والعطاء يغذ المقاومون الافذاذالخطى الواثقة لدحر الاحتلال الاميركي الصهيوني الايراني وتطهير ارض الوطن من رجس المحتلين الاراذل واعوانهم من فاقدي الشرف ومطعوني الهوية والسلوك .


واذا كانت مدينة كربلاء قد استهدفت اليوم فان مدنا عراقية عزيزة اخرى يتم استهدافها واهليها كل يوم من قبل ذات العصابات الطائفية الشريرة وبأشراف وتدبير منرئيس حكومة القتل والابادة الجماعية واعوانه المجرمين واسياده المحتلين باختلاف مسمياتهم وجنسياتهم ...


وعلينا كشعب ان نحذر من المقبل من الاحداث التي يتم تدبيرها في الخفاء ولانمنح هؤلاء المجرمين القتلة اية فرصة يحاولون من خلالها انقاذ سفينتهم الغارقة بعدان وصل الفساد والاستهتار والقتل والابادة للبشر وانتهاك الحرمات ونهب الثروات والتفريط بحقوق العراق وشعبه حدا لا يمكن الا مواجهته جديا وبمختلف الوسائل ..


ان ما تبقى من عمر الاحتلال هو اقل مما يتصور الواهمون فالمقاومة الوطنيةوالقومية والاسلامية التي الحقت افدح الخسائر بالمحتل واصابت كيانه الاقتصادي والمالي بالتقهقر، لم يعد قادرا على ان يزج بقواته التي تشدق بها في يوم من الايام في مغامرات حلفائه الغربيين وتوارى خلف ظلهم رغم كل حرصه على ان يظهر فيصورة الاحداث الحاصلة في الوطن العربي !


والنصر يصنعه المجاهدون الحقيقيون واخباره تترى كل يوم ....فألى المزيد من اليقظة والحذر من دسائس المحتل واعوانه ..
رحم الله الشهداء واسكنهم فسيح جناته وانعم سبحانه وتعالى على الجرحى بالشفاء العاجل


عاشت المقاومة الوطنية والقومية والاسلامية
عاش الشعب
والله اكبر


 


المكتب الاعلامي
للجبهة الوطنية والقومية والاسلامية
٢٥ / أيلول / ٢٠١١

 

 





الاثنين٢٨ شـوال ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٦ / أيلول / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة