شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

(( ولا تحسبن الذين قُتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياء عند ربهم يُرزقون فرحين بما آتاهم الله من فضله ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم ألا خوف عليهم ولا هم يحزنون )) صدق الله العظيم  سورة آل عمران - 169 - 170.

 

يا ابناء شعبنا العراقي العظيم

يا جماهير امتنا العربية المجيدة

 

اقدم حلف الناتو وحلفائهم وعملائهم بجريمة يندى لها جبين الانسانية بضرب رتل من المدنيين في مدينة سرت الليبية بطائراتهم واصابة ومقتل من فيه واسر القائد معمر القذافي ونجله ورفاقه وتوجيه العملاء لاغتيالهم والتشهير والتمثيل بالجثث امام العالم كله بشكل وحشي وهو ما ترفضه كل الاديان السماوية والاعراف الانسانية والاخلاقية والقوانين الدولية.

 

لقد  قاتلهم الشهيد القذافي  بقوة فهذه هي معارك المصير اما النصر او الشهادة ليسجل ملحمة خالدة في سفر التاريخ العربي والإسلامي والإنساني في أنصع وأنبل صفحاته البيضاء  ليبقى خالدا تستمد منها الأجيال العربية قيما ومعاني ودروسا أكبر من أن يستوعبها أحفاد أبي رغال والعلقمي ممن خانوا دينهم وأوطانهم وعروبتهم ودمائهم الذين يستجدون الآن فضلات مجرمي الحرب الدوليين الحاقدين على العرب والعروبة والإسلام أمثال أوباما وساركوزي وكاميرون وأردوغان ويستقوون بحلف الناتو الأمريكي الصهيوني . كما هي معركة العراق مع الامريكان وحلفائهم وصمود وثبات الشهيد صدام حسين ورفاقه والنصر المؤزر الذي تحقق على ايدي المقاومة العراقية الباسلة على المجرمين من الصهاينة والإمبرياليين .

 

لقد تمادت الدول الامبريالية بالتعدي على اوطاننا العربية وتدميرها وقتل ابناءها  وإغتيال قادتها مثلما تفعله بالعراق وليبيا وما تخطط له في بقية الاقطار العربية الممانعة والمقاومة ...انها حرب صهيونية - صليبية ضد الامة العربية والاسلامية بأدوات واموال عربية ولكنهم خسئوا وسيهزمون امام صمود المجاهدين من ابناء الامة العربية ومقاومته الباسلة .

 

لا تفرحوا أيها العملاء والخونة ولا تشمتوا فمهما طبّلت فضائياتكم  الحاقدة ومهما استعنتم بالدول الامبريالية فان البطل معمر القذافي استشهد واقفا ومقاوما للمحتل الأمريكي الصهيوني الشعوبي وعملائه وان شهادته لن توقف المقاومة بل ستشعل الأرض من تحت أقدامكم ليس في ليبيا وحدها ولكن في كل ارجاء وطننا العربي .

إن الأعداء والعملاء والخونة لا يقرأون التاريخ جيدا فلا يمكن أبدا قتل أي بطل عربي يقاوم الغزاة وعملاءه لأنه سيحيا خالدا في العقل العربي .

 

سيبقى شهداء الامة العربية والاسلامية وفي مقدمتهم الشهيدين البطلين  صدام حسين ومعمر القذافي ورفاقهم الذين سقطوا معهم اعلام خفاقة ترفرف على سماء الامة العربية.

عاشت الامة العربية المجيدة

عاشت ليبيا حرّة عربية..

 

 

عاشت المقاومة العربية والعراقية الباسلة

المجد والخلود للشهداء الأبرار .

 

 

هيئة عشائر العراق

٢٣ / تشرين الاول / ٢٠١١

 

 





الاربعاء٢٨ ذو القعدة ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٦ / تشرين الاول / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب هيئة عشائر العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة