شبكة ذي قار
عـاجـل










الجبهة الوطنية والقومية والاسلامية : الاعلان يؤكد مدى التواطىء مع المشروع الاحتلالي الذي يلفظ انفاسه الاخيرة .
الجبهة الوطنية والقومية والاسلامية : الداعون الى الاقليم يقدمون دليلا جديدا وملموسا على انهيار العملية السياسية الاستخبارية الفاشلة والعقيمة .
الجبهة الوطنية والقومية والاسلامية : جماهيرنا ، ستسقط والى الابد هذه الدعوة المشبوهة مثلما اسقطتها في جنوب العراق ووسطه الاغر .

 

 



بيان حول دعوة اقامة اقليم في محافظة صلاح الدين



بسم الله الرحمن الرحيم

 



في رد بائس على حملة اجتثاث اساتذة جامعة صلاح الدين ، دعا بائسون في ما يسمى مجلس محافظة صلاح الدين الى اقامة اقليم في محافظة صلاح الدين ، في سياق مسعى شرير يتناسق مع هدف حكومة الاحتلال الخامسة وسعيها المحموم في تجزئة العراق وتحويله الى كانتونات هزيلة ، يتصارع المتنفذون فيها على المغانم ، من غير اعتبار للثوابت الوطنية وحقوق الشعب .


ان دعوة هؤلاء التافهين الى اقامة اقليم صلاح الدين ، تؤكد من جهة ، مدى تواطأهم مع المشروع الاحتلالي الذي يلفظ انفاسه الاخيرة من خلال اعلان رئيس دولة الشر الاولى في العالم اوباما ، سحب القوات الاميركية الغازية من العراق نهاية العام الجاري ، ومن جهة اخرى ، تقدم دليلا جديدا وملموسا على انهيار العملية السياسية الاستخبارية الفاشلة والعقيمة ، التي لم تكن مشاركتهم فيها ، خلافا لرأي الشعب وقواه المناهضة للاحتلال وعمليته السياسية ، الا هرولة لجني المكاسب الشخصية وإرضاء ا لهوى النفس الشريرة في سرقة المال العام والخاص ونهبا لهما .


لقد تنكر هؤلاء لقيم الرجولة والشرف والثوابت الوطنية وتضحيات ابناء محافظة صلاح الدين في مقارعة العدو الاميركي الغازي لأرض العراق ، تلك المحافظة التي تضم ضريح سيد شهداء العصر ، شهيد الحج الاكبر القائد صدام حسين ورفاقه الابرار ، فبدلا من ان يعيدوا النظر في مساهمتهم الخسيسة في العملية السياسية المنهارة ، تمادوا في السباحة في المياه الآسنة ، ولم تجد عقولهم المريضة ، غير هذه الدعوة الشريرة لإقامة اقليم في محافظة صلاح الدين ، ردا على سياسة الاجتثاث سيئة الصيت .


اننا في الجبهة الوطنية والقومية والاسلامية ندين بأقسى عبارات الشجب والاستنكار هذه الدعوة المضللة ، ونحن على يقين بأن جماهيرنا ، ستسقط والى الابد هذه الدعوة المشبوهة مثلما اسقطتها في جنوب العراق ووسطه الاغر .


والله اكبر
وعاش العرق واحدا حرا محررا من الاحتلال واذنابه .



 


المكتب الاعلامي
للجبهة الوطنية والقومية والاسلامية
في التاسع والعشرين من تشرين الاول ٢٠١١

 

 





السبت٠٢ ذو الحجة ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٩ / تشرين الاول / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة