شبكة ذي قار
عـاجـل










اتى الاضحى و الاضحيه اوطان وليس انفس وحملان ؟! اي قدر محمول لهذه الامة ومراجع الدين هي من تفتي بذبح الاوطان ؟ قد يكون رجعنا لسيرة الاولين بقدوم الغاصبين بواسطة رجال الدين ؟! ليبيا تذبح بعد العراق والنظام العربي كله يطبل ويبارك وكانت الجامعة العربية هي جسر العبور لاحتلال العراق وليبيا؟! والان سوريا واليمن ومن بعد ...؟؟ الخ .

 

هل هي ردة عن الاسلام او عن الاوطان ؟ بعد 8 سنوات من سنين الجمر اي ملحمة لم يشهدها التاريخ ... التي قادها العراقيون الابطال وهزموا بها امريكا وحلفائها واجبروا اوباما على الانسحاب ... يخرج الامريكان من العراق مدحورين،. حتى يدخلوا بليبيا وتونس ومصر منتصرين وبفتوى شيخ القوارض والملالي ؟؟ الاسلام اصبح اداة لعبوديتنا والاضحى اصبح مناسبة لذبح الاوطان .

اما الحكام والاشقاء اصبحوا العصا والسيف المسلط على رقابنا لذبحنا.


ان لم يكن الاضحى عيد لتحريرنا من العبودية . لسنا بحاجة للاعياد التي تكرس احتلال بلادنا وذبحها .فالعيد عندنا يوم تحرير الاوطان من رجس الاجنبي والصهيونية . فسلام على البواسل بارض الرافدين وعلى راسهم الطليعة من البعث التى تحاول حكومة الاحتلال اجتثاثهم بل اجتثاث للوطن ... هؤلاء الابطال الحقيقيين هم الذين يصنعون لنا تاريخا جديدا واعيادا جديدة تمجد الحياة وليس ذبح الاوطان من اجل ان تمجد الموت .


النصر للمقاومة الوطنية العربية وهي الممثل الشرعي للشعب العربي .
رحم الله شهداء مسيرة التحرير والمقاومة من العراق الى ليبيا.
الشهداء هم الاكرم والاصدق منا جميعا .
كل عام وانتم الاوطان الحرة والمستقلة واهلها .!
 

 

 





الثلاثاء١٢ ذو الحجة ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٨ / تشرين الثاني / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المهندس محمد حسين الحاج حسن نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة