شبكة ذي قار
عـاجـل










بعد غزو العراق واحتلاله يريدون أن يجروا البلاد ووضعه بيد كتاب مزورين للتاريخ.


فما علينا أن نحافظ على هذا التاريخ الذي ابتدأ منذ الخليقة وتطور وترقى بعد عام 1968م ( نظام ومبادئ ومؤسسات وأساتذة وعلماء وخبراء ) اقتصاد وصناعة وزراعة وفيها طفرات وراثية وبطاقة تموينية كاملة .


اليوم الصفويين يعودون إلى العراق للهيمنة عليه بعد استقوائهم بجيوش أوربا الغربية وعلى رأسهم أمريكا وبريطانيا .


وذلك للعمل على تضعيف العراق والترويج للانقسام والإسراع في تدهوره . لكي يعيدوا أمجاد مؤسسهم ( إسماعيل ألصفوي ) وهذا الأخير آنذاك والذي غير إيران إلى صفوية واحتلال بعد أن عين بدوره أمير ديوانه ( خادم بيك ) واليا على بغداد .


وقد تميزت سياسة هذا ( الخادم ) بالعنصرية المغلفة والطائفية وزرع الفرقة بين صفوف الشعب والعمل على فسح المجال للتجار الفرس لاستنزاف خيرات العراق وكذلك إهمال الزراعة وكل ما يتعلق باقتصاد بغداد .


واليوم الصفويين أمثال نوري المالكي الذي نجح بالتزوير والخداع والمراوغة عام 2006 لكي يحكم العراق من خلف اسيجة المنطقة الخضراء بمساعدة المحتلين الأمريكان والتدخل الإيراني ألصفوي السافر وليحاصر شعبه ويعمل كما عمل ( خادم بيك ) في تدمير بغداد وهو الآن يريد تدمير العراق ..


ولكن حركة المقاومة الوطنية والقومية والإسلامية لهؤلاء بالمرصاد وسوف يعلنون حكمهم العادل ألتعددي عن قريب إن شاء الله ...


والمقاومة تعرف إن نوري المالكي يمثل ( خادم بيك ) ألصفوي الإيراني . وإبراهيم الجعفري يمثل طهماسب ألصفوي كذلك الأقزام الصفوين الآخرين والقارقوز احمد ألجلبي معرب الاحتلال . ونقول لهم هيهات من السيطرة على العراق مادام قوة المقاومة التي هزمت أمريكا وتوابعها من العراق لهيه قادرة على اجتثاث الصفويين من العراق نهائيا والى الأبد ..


وبفضل القيادة العامة للقوات المسلحة والجبهة الوطنية والقومية والإسلامية وجبهة الجهاد والتحرير والخلاص الوطني هم جميعا يتكفلون على العمل للحفاظ على تاريخ العراق ولأمة العرب .

 

 





الاحد٠٨ جمادي الاخر ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٩ / نيسان / ٢٠١٢م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ناصح نصوح نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة