شبكة ذي قار
عـاجـل










الأخوة كتاب المقاومة في العراق

الأخوة الأشقاء العرب من الكتاب والصحفيين

هذا نداء استغاثة الماجدة العراقية شقيقة البطل الأسير المجاهد سبعاوي إبراهيم الحسن ، حفظه الله من كل مكروه ومنحه الصحة والعافية.

 

https://www.thiqar.net/Art.php?id=28328

http://www.albasrah.net/ar_articles_2012/0512/sab3awi_260512.htm

 

نداء الماجدة يتضمن فقرة تخاطبكم فيها وتقول :

( أناشد كتاب المقاومة الوطنية العراقية ، وكل المناهضين للاحتلال لفضح هذه الممارسات التي تجري في سحن الكاظمية ، وإيصالها الى وسائل الاعلام ومقرات المنظمات الدولية ، والجمعيات الحقوقية وحثهم للقيام بدورهم ).

 

لذلك أصبح من الواجب الشرعي والوطني الاطلاع هذه الاستغاثة والمساهمة في الدفاع عن الأسرى لرفع الظلم عنهم ، وفضح الأساليب اللا انسانية التي يمارسها ضدهم مدير السجن المجرم الصفوي ( علاء الموسوي ).

 

الأسرى ينادوكم للمساهمة في حملة الدفاع عنهم لأنهم يضطهدون بسب كونهم دافعوا عن العراق ضد إيران التي كانت تعمل على تصدير الخراب إلى العراق .

نأمل من الأخوة كتاب المقاومة كلاً من مكان تواجده نشر هذا النداء وإيصاله للمنظمات الدولية ووسائل الاعلام المختلفة .

 

حملة الدفاع عن الاسرى سوف تتواصل حتى يرفع الظلم عنهم ، وينال المجرم ( علاء الموسوي ) ما يستحقه من عقوبة جراء استهتاره وإهانته للأسرى ، وسرقة المبالغ المالية المخصصة لأرزاقهم التي حرمهم منها ، واحترام ادارة السجن للعوائل التي تزور الأسرى .

 

نأمل من جميع الأخوة الكتاب المساهمة بهذه الحملة وندعو الله سبحانه وتعالى أن يجعل ذلك في سجل حسناتهم .

 

 





الجمعه١١ رجــب ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠١ / حزيران / ٢٠١٢م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب اللجنة الشعبة للدفاع عن الأسرى نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة