شبكة ذي قار
عـاجـل










تهنئة الرفيق مسؤول تنظيمات محافظة كربلاء لحزب البعث العربي الاشتراكي الى قائد الجهاد والمسيرة الرفيق القائد عزة إبراهيم الأمين العام للحزب أمين سر القطر والقائد الأعلى للجهاد والتحرير بمناسبة حلول ذكرى ثورة تموز المجيدة

 

بسم الله الرحمن الرحيم

﴿ وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ بِنَصْرِ اللَّهِ يَنصُرُ مَن يَشَاء وَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ

صدق الله العظيم

 

الرفيق القائد المجاهد عزة إبراهيم الأمين العام للحزب أمين سر القطر ( حفظكم الله ورعاكم )

تحية العهد والولاء..

باعتزاز وسرور يشرفني ويسعدني ان اتقدم لسيادتكم باسمي ونيابة عن المجاهدين فرسان البعث الشجعان الرفاق الاوفياء في تنظيمات محافظة كربلاء وجماهيرها الوفية بالتهاني والتبريكات بمناسبة حلول ذكرى ثورة البطولة والتضحية والفداء ثورة المنجزات الكبرى ثورة تموز المجيدة تلك الثورة التي قادها وفجرها رجال البعث العظيم من خلال التخطيط والتنفيذ الذي طرزته سنوات مليئة بالعمل الجهادي البطولي فكانت بحق سنوات لصناعة المجد والتاريخ رغم كل ما كان يحيط بالساحة العربية من تحديات واجهتها القيادة التاريخية بحنكة مدروسة.

 

سيدي يا سيف العراق ودرعه المتين وسوره الأمين..

إننا اليوم نشعر بالفخر والاعتزاز لانتمائنا للحزب الذي قاد وفجر الثورة التي وحدت الصفوف وأجهضت المشروع الاستعماري الذي كان يهدف لتقسيم المجتمع العراقي على أساس القوميات والأديان والطوائف وسنستمر على نفس النهج المشرف، كما وأن الذكرى هذا العام لها معنى خاص لتزامنها وحلول شهر رمضان الكريم ثم قرب اعلان تحقيق النصر الحاسم والناجز وهو متحقق في كل ساعة في ساحات العز والمجد والعلو والسمو والكرامة والاستقلال.

 

سيدي يا مثابة الاحرار..

أنقل لكم تحيات وشوق شعب كربلاء أصحاب الهامات العالية وهم في درب الجهاد سائرون، وعلى العهد ماضون، وستبقى كما هي كربلاء حصة القائد والبعث، وستكون كابوسا يجثم على صدور الطغاة والظالمين ونحن على يقين تام بقدرتنا على قطع كل يد مجوسية صفوية فارسية وصهيونية امريكية حاقدة تمتد الى ارض العراق وشرفه وكرامته، وسيكتب لأبنائكم ورفاقكم في سفر التاريخ قصة جديدة عن الجهاد والدفاع عن قيم الشرف والعدل والإنصاف والحرية.

 

إنه عهدا أمام الله والتاريخ وأمامكم بالجود بالنفس والمال والعمل التعبوي لإعلاء راية الحق والثبات على الموقف الاصيل والى ان يتحقق النصر الناجز ويأتي وعد الله.

تحية تقدير واعتزاز بشهداء البعث والمقاومة وشهداء الأمتين العربية والإسلامية يتقدمهم سيد شهداء العصر الرفيق صدام حسين ( رحمهم الله وأرضاهم جميع ) .

دمتم سيدي القائد بأمن وآمان وبحفظ الرحمن ورعايته، إنه على كل شي قدير.. وَمَا النَّصْرُ إِلاَّ مِنْ عِندِ اللّهِ الْعَزِيزِ الْحَكِيمِ.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

 

 

الرفيق

مسؤول تنظيمات محافظة كربلاء

لحزب البعث العربي الاشتراكي

 

 

 

تهنئة قيادة فرع كربلاء لحزب البعث العربي الاشتراكي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

﴿ وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ بِنَصْرِ اللَّهِ يَنصُرُ مَن يَشَاء وَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ ﴾
صدق الله العظيم

 

الرفيق القائد المجاهد عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي والقائد الأعلى للقيادة العليا للجهاد والتحرير ( حفظكم الله )

 

تحية الجهاد والصمود

بمناسبة حلول ذكرى ثورة تموز المباركة ثورة البطولة والتضحية والفداء نتقدم باسم قيادة فرع كربلاء لحزب البعث العربي الاشتراكي وجماهيره بالتهاني والتبريكات مقرونة بأصدق الأماني سائلين العلي القدير أن يحفظكم ذخرا للعراق ونعاهدكم سيدي القائد عهد الرجال الأوفياء الأبطال بأننا على العهد الذي قطعناه لكم، دمتم لنا وللعراق العظيم والأمة مناضلا مجاهدا ومؤمنا صابرا محتسبا تقودنا للنصر وتحرير ارض الرافدين ارض الأنبياء والرسل.

 

 نبتهل الى الله القدير أن يمد في عمركم ويحفظكم ويرعاكم ويسدد خطاكم وينصر شعب العراق الصامد المجاهد تحت قيادتكم الرشيدة ونسأل الله جلت قدرته أن يحفظكم ويرعاكم انه سميع مجيب...

عاشت فلسطين وعاشت الأمة العربية المجيدة وعاش حزب الجهاد والمقاومة حزب البعث العربي الاشتراكي.

 

قيادة فرع كربلاء

لحزب البعث العربي الاشتراكي

 

 

 

تهنئة قيادة فرع الحسين بن علي لحزب البعث العربي الاشتراكي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 ( واعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم )
صدق الله العظيم

 

الرفيق القائد المجاهد عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي أمين سر القطر ( نصركم الله )

 

بمناسبة حلول ذكرى ثورة تموز المباركة ثورة الانجازات والكرامة نتقدم لكم باسم قيادة فرع الحسين بن علي لحزب البعث العربي الاشتراكي وجماهيره بالتهاني الصادقة داعين الله جلت قدرته أن يمن عليكم بالصحة وان يمد في عمركم لقيادة شعبنا وامتنا لتحقيق مايصبو إليه هذا الشعب الذي مازال يضحي من اجل نيل الاستقلال والتحرير.

 

أننا نشعر أن حلول الذكرى هذا العام لها طعم خاص حيث أن موعد بشائر النصر الحاسم والناجز قد حل وسيعلو ويسمو الشهداء وسيبقى رجال البعث مرفوعي الرأس بصلابة واندفاع واقتدار القيادة والتفاف أبناء الشعب نعاهدكم عهد الرجال الصادقين الأمناء بان نبقى على العهد الذي قطعناه لسيادتكم فسيروا بنا نحو ذرى المجد والعلو والكرامة والاستقلال

 

تحية تقدير واعتزاز بتضحيات شهداء البعث وشهداء الأمتين العربية والإسلامية وفي مقدمتهم شهيد الحج الأكبر الشهيد الخالد صدام حسين

تحية تقدير واعتزاز لشيخ الجهاد والمجاهدين عزة إبراهيم الأمين العام للحزب والقائد العام للقوات المسلحة

عاش العراق.. عاشت الأمة.. عاش البعث..

 

قيادة فرع الحسين بن علي

لحزب البعث العربي الاشتراكي

 

 

 

تهنئة قيادة شعبة المركز لحزب البعث العربي الاشتراكي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

﴿ وما جعله إلا بشرى لكم ولتطمئن قلوبكم به وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم ﴾
صدق الله العظيم

 

الرفيق القائد المجاهد عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي المحترم

 

بمناسبة حلول ذكرى الثورة المباركة نتقدم لسيادتكم باسم قيادة شعبة المركز  لحزب البعث العربي الاشتراكي وجماهيرها بالتهنئة الخالصة والأماني الصادقة ونعاهدكم عهد الرجال الأوفياء بالسير على خطاكم في طريق الجهاد والتحرير.. داعين الله عز وجل أن يمن عليكم بالصحة والعمر المديد لقيادة شعبنا إلى بر الأمان وتحقيق النصر الناجز ليعود العراق كما كان عراقا شامخا مزدهرا مقتدرا قادرا على تحقيق الأهداف وتطلعات أبنائه ونعاهدكم بالتفاف جماهيرنا حول الراية التي تحملون ساريتها راية ( الله اكبر ) التي ستبقى شامختا بفضل تضحيات الشهداء الأبرار

 

تحيه لرجال المقاومة العراقية الباسلة .

وفقكم الله ورعاكم وحفظكم رمزا وعزا وليمد في عمركم انه سميع مجيب

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

 

قيادة فرع كربلاء

قيادة شعبة المركز

لحزب البعث العربي الاشتراكي

 

 

 

تهنئة قيادة شعبة المركز لحزب البعث العربي الاشتراكي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

﴿ وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ بِنَصْرِ اللَّهِ يَنصُرُ مَن يَشَاء وَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ ﴾
صدق الله العظيم

 

الرفيق القائد عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي والقائد العام للقوات المسلحة المحترم

 

تحية الجهاد والصمود والنصر

بمناسبة حلول ذكرى ثورة تموز نتقدم لسيادتكم باسم قيادة شعبة الحسين لحزب البعث العربي الاشتراكي وجماهيرها بالتهاني والتبريكات مقرونة بأصدق الأماني لكم سيدي والدعاء من الباري عز وجل أن يمن عليكم بالصحة لقيادة شعبنا الصابر لتحقيق أهدافه بالنصر المؤزر والتحرير الشامل من الاحتلالين الأمريكي والصفوي.. فسر بنا إلى مزيد من التألق والصمود في ساحات الجهاد لنصرة شعب العراق الصابر ونحن نعلنها بصوت مرتفع يصدح بالحق ونقول.. نعم للعراق.. نعم للبعث.. نعم للأمة..

 

فلنا النصر والرفعة والسمو ولأعدائنا الذل والخيبة والخذلان.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

 

 

قيادة فرع كربلاء

قيادة شعبة الحسين

لحزب البعث العربي الاشتراكي

 

 

 

 تهنئة قيادة شعبة الصمود لحزب البعث العربي الاشتراكي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 ( وما جعله الله ألا بشرى لكم ولتطمئن قلوبكم به وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم )

صدق الله العظيم

 

القائد المجاهد المهيب الركن عزة إبراهيم أمين سر القطر والقائد الأعلى للجهاد والتحرير المحترم

 

بمناسبة حلول ذكرى ثورة السابع عشر من تموز الخالدة نتقدم لسيادتكم باسم قيادة شعبة الصمود لحزب البعث العربي الاشتراكي وجماهير الفرق الحزبية التابعة لها بالتهاني والتبريكات والأماني الصادقة ومن خلالكم إلى كافة فصائل المقاومة الوطنية والقومية والإسلامية، إن طريق المقاومة الذي نسير عليه اليوم يبرهن للعالم اجمع أن المسيرة الخالدة أقوى من جميع المؤامرات التي اجتمعت كل قوى الشر في العالم وعجزت من إخمادها وستبقى منارة للشعوب وعنوان للعطاء والتضحية والصمود

 

نغتنم هذه المناسبة لندعو الله جلت قدرته أن ينصر العراق على الأعداء والخونة وان شعبكم الصامد على عهدهم الذي قطعوه فسر بنا يا حادي ركبنا إلى ما يصبو إليه شعبنا وامتنا.

عاش العراق العظيم.

 

عاش البعث العربي قائداً للامه في طريق النصر الناجز.

تحيه إجلال وإكبار لشهداء العراق والأمتين العربية والإسلامية يتقدمهم سيد شهداء العصر القائد الشهيد صدام حسين ( رحمهم الله وأرضاهم جميع ) .

وان النصر لقريب أنشاء الله.

 

قيادة فرع كربلاء

قيادة شعبة الصمود

لحزب البعث العربي الاشتراكي

 

 

 

تهنئة قيادة شعبة العروبة لحزب البعث العربي الاشتراكي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 ( وما جعله الله ألا بشرى لكم ولتطمئن قلوبكم به وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم )

صدق الله العظيم

 

القائد المجاهد المهيب الركن عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي والقائد الأعلى للجهاد والتحرير المحترم

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بمناسبة الذكرى العطرة لثورة الخير ثورة البعث التي أنارت مسيرة الأمة وحققت أماني وتطلعات الشعب نتقدم لسيادتكم باسم قيادة شعبة العروبة لحزب البعث العربي الاشتراكي وجماهيرها بالتهاني والتبريكات والأماني والدعاء إلى الله العلي القدير أن يمد في عمركم ويحفظكم ويرعاكم ويسدد خطاكم وينصر شعب العراق الصامد المجاهد تحت قيادتكم الرشيدة ونعاهد الله والوطن ونعاهدكم سيدي القائد المجاهد من خنادق الجهاد والعمل على مواصلة مسيرة الصمود والتضحية من اجل تحرير بلدنا من المحتلين وأعوانهم الخونة.. ونسأل الله جلت قدرته إن يحفظكم ويرعاكم انه سميع مجيب

 

الله اكبر وعاش العراق.. الله اكبر وعاشت الأمة.. الله اكبر وعاشت فصائل المقاومة المجاهدة وهي تجاهد في سبيل الله لتحرير الأرض والعرض والدين.

 

 

قيادة فرع كربلاء

قيادة شعبة العروبة

لحزب البعث العربي الاشتراكي

 

  

 

تهنئة قيادة الشعبة الطلابية لحزب البعث العربي الاشتراكي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 ( واعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم )
صدق الله العظيم

 

الرفيق القائد المجاهد عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي والقائد الأعلى للقيادة العليا للجهاد والتحرير نصره الله

 

بمناسبة ذكرى ثورة الطبقات الكادحة، نتقدم لسيادتكم باسم قيادة الشعبة الطلابية لحزب البعث العربي الاشتراكي بالتهنئة الخالصة والأماني الصادقة مقرونة بأصدق آيات العرفان لوقفتكم المشرفة بقيادة فصائل المقاومة والجهاد لتحرير العراق وقيادته إلى بر الأمان.

 

وفي هذه المناسبة ندعو الله جلت قدرته أن يمن عليكم بالصحة ويرعاكم بعينه التي لا تنام فسر بنا سيدي القائد إلى ساحات الجهاد ونحن جندك الأوفياء قطعنا العهد لكم بالتضحية والنضال والى أن يأذن الله علينا بالنصر ودحر المحتلين وطردهم من أرضنا الطاهرة.

 

عهدا لكم سيدي بان يبقى رفاقكم كما عهدتهم أولئك الرجال الذين يجودون بالغالي والنفيس من اجل تحقيق النصر الشامل ومهما غلت التضحيات فسر بنا يا حادي المسيرة الجهادية وليحفظكم الله ويرعاكم

تحيه إجلال وإكبار لشهداء العراق والأمتين العربية والإسلامية

 

وان النصر لقريب أنشاء الله

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

قيادة فرع كربلاء

قيادة الشعبة الطلابية

لحزب البعث العربي الاشتراكي

 

 

 

تهنئة قيادة الشعبة النسوية لحزب البعث العربي الاشتراكي

 

بسم الله الرحمن الرحيم
 (
أن الله اشترى من المؤمنين أنفسهم وأموالهم بأن لهم الجنة يقاتلون في سبيل الله فيقتلون ويقتلون وعدا عليه حقا في التوراة والإنجيل والقرآن ومن أوفى بعهده من الله فاستبشروا ببيعكم الذي بايعتم به وذلك هو الفوز العظيم )

صدق الله العظيم

 

المهيب الركن عزة إبراهيم رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقيادة العليا للجهاد والتحرير ( حفظكم الله وأيدكم بنصره )

 

بمناسبة ثورة تموز المجيدة نتقدم لسيادتكم باسم قيادة الشعبة النسوية لحزب البعث العربي الاشتراكي وجماهيرها بالتهنئة الخالصة والأماني الصادقة... اننا حينما نستذكر مسيرة الثورة نقف بإجلال لوقفة شعبنا وجيشنا والتفافه حول قيادة الثورة ومواجهته التحديات واليوم نجدد الموقف ونعلنها أما النصر الناجز بإذن الله أو شرف الشهادة لننال العلياء بإذنه تعالى فنكون بجوار الأكرم منا جميعا ممن سبقونا في نيل شرف الشهادة والعز فغدوا رموزا وأعلاما تفخر بهم امتهم ويفخر بهم مناضلي الحزب وجميع الأحرار في العالم، فسر بنا يا أمل الأمة وستجد شعبك رجالا ونساء مجاهدا مضحيا للعراق العظيم.

 

عاشت ثورة تموز ثورة الشعب

تحية فخر واعتزاز بشهداء المسيرة

 

قيادة فرع كربلاء

قيادة الشعبة النسوية

لحزب البعث العربي الاشتراكي

 

 

 

تهنئة قيادة شعبة الحر لحزب البعث العربي الاشتراكي

 

بسم الله الرحمن الرحيم
﴿ وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ بِنَصْرِ اللَّهِ يَنصُرُ مَن يَشَاء وَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ ﴾
صدق الله العظيم

 

شيخ الجهاد والمجاهدين المعتز بالله الرفيق القائد المجاهد عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي والقائد الأعلى للقيادة العليا للجهاد والتحرير والخلاص الوطني حفظكم الله وأيدكم بنصره

 

تحية الجهاد والصمود

تحل علينا هذه الأيام الذكرى العطرة لثورة تموز المباركة ثورة البطولة والتضحية والفداء ويسرنا ان نتقدم لسيادتكم باسم قيادة شعبة الحر وجماهيرها بالتهاني والتبريكات مقرونة بأصدق الأماني سائلين العلي القدير أن يحفظكم ذخرا للعراق والأمة وان يتحقق على يدكم مايصبو إليه شعب العراق من نصر وعزة وشموخ وتقدم وكبرياء وتحرير لأرض الرافدين ارض الأنبياء والرسل.

 

عاشت فلسطين وعاشت الأمة العربية المجيدة وعاش حزب الجهاد والمقاومة حزب البعث العربي الاشتراكي.

 

قيادة فرع كربلاء

قيادة شعبة الحر

لحزب البعث العربي الاشتراكي

 

 

تهنئة قيادة شعبة الطف لحزب البعث العربي الاشتراكي

 

بسم الله الرحمن الرحيم
﴿ وما جعله إلا بشرى لكم ولتطمئن قلوبكم به وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم ﴾
صدق الله العظيم

 

القائد المجاهد المهيب الركن عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي والقائد الأعلى للجهاد والتحرير والخلاص الوطني المحترم

 

بمناسبة حلول ذكرى الثورة المباركة نتقدم لسيادتكم باسم قيادة شعبة الطف لحزب البعث العربي الاشتراكي وجماهيرها بالتهنئة الخالصة والأماني الصادقة ونعاهدكم عهد الرجال الأوفياء بالسير على خطاكم في طريق الجهاد والتحرير.. داعين الله عز وجل أن يمن عليكم بالصحة والعمر المديد لقيادة شعبنا إلى بر الأمان وتحقيق النصر الناجز ليعود العراق كما كان عراقا شامخا مزدهرا مقتدرا قادرا على تحقيق الأهداف وتطلعات أبنائه ونعاهدكم بالتفاف جماهيرنا حول الراية التي تحملون ساريتها راية ( الله اكبر ) التي ستبقى شامختا بفضل تضحيات الشهداء الأبرار

 

وفقكم الله ورعاكم وحفظكم رمزا وعزا وليمد في عمركم انه سميع مجيب

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

 

قيادة فرع الحسين بن علي

قيادة شعبة الطف

لحزب البعث العربي الاشتراكي

 

 

تهنئة قيادة شعبة الحسينية لحزب البعث العربي الاشتراكي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 ( واعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم )
صدق الله العظيم

 

الرفيق القائد المجاهد عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي والقائد الأعلى للقيادة العليا للجهاد والتحرير والخلاص الوطني نصره الله

 

تحية الجهاد والصمود

بمناسبة حلول ذكرى ثورة تموز المباركة ثورة الكرامة نتقدم لكم باسم قيادة شعبة الحسينية لحزب البعث العربي الاشتراكي بالتهاني الصادقة والتبريكات داعين الله أن يمد في عمركم لقيادة شعبنا من اجل نيل الاستقلال والتحرير ومواصلة مسيرة الخير والعطاء..

 

تحية تقدير واعتزاز بتضحيات شهداء البعث وشهداء الأمتين العربية والإسلامية وفي مقدمتهم شهيد الحج الأكبر الشهيد الخالد صدام حسين..

تحية تقدير واعتزاز لشيخ الجهاد والمجاهدين عزة إبراهيم الأمين العام للحزب والقائد العام للقوات المسلحة

 

قيادة فرع الحسين بن علي

قيادة شعبة الحسينية

لحزب البعث العربي الاشتراكي

 

 

تهنئة قيادة شعبة الهندية لحزب البعث العربي الاشتراكي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

﴿ وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ بِنَصْرِ اللَّهِ يَنصُرُ مَن يَشَاء وَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ ﴾

صدق الله العظيم

 

الرفيق القائد المجاهد عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي والقائد العام للقوات المسلحة المحترم

 

ننقل لسيادتكم تهاني شعبة الهندية لحزب البعث العربي الاشتراكي وجماهيرها بمناسبة حلول ذكرى ثورة العطاء والمنجزات ثورة تموز المباركة ونجدد عهدنا بان نكون جنود هذه المسيرة الحافلة بالعطاء ونسأل الله أن يسدد خطاكم وأن يمد في عمركم ويحفظكم ويرعاكم وينصر شعب العراق الصامد المجاهد تحت قيادتكم الرشيدة.. ونسأل الله جلت قدرته إن يحفظكم ويرعاكم انه سميع مجيب.

 

نعاهد الله والوطن ونعاهدكم سيدي القائد المجاهد على مواصلة مسيرة الصمود والتضحية من اجل تحرير بلدنا من المحتلين وأعوانهم الخونة وسيطاردهم رجال المقاومة الأبطال إلى قواعدهم وسيستمر موقفنا هذا ولحين اعترافهم بالهزيمة ومغادرتهم ساحة المنازلة تلحقهم صيحات الذل والعار عبر التاريخ.

 

دمتم لنا وللعراق العظيم والأمة مناضلا مجاهدا ومؤمنا صابرا محتسبا تقودنا للنصر وتحرير ارض الرافدين ارض الأنبياء والرسل.

 

 

قيادة فرع الحسين بن علي

قيادة شعبة الهندية

لحزب البعث العربي الاشتراكي

 

 

تهنئة قيادة شعبة الخيرات لحزب البعث العربي الاشتراكي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

﴿ وما جعله إلا بشرى لكم ولتطمئن قلوبكم به وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم ﴾

صدق الله العظيم

 

القائد المجاهد حامل راية الشرف والفخر عزة إبراهيم المحترم

 

بمناسبة حلول ذكرى ثورة تموز المجيدة نتقدم لسيادتكم باسم قيادة شعبة الخيرات لحزب البعث العربي الاشتراكي وجماهيرها بالتهنئة الخالصة والأماني الصادقة ونعاهدكم عهد الرجال الأوفياء بالسير على خطاكم في طريق الجهاد والتحرير.. داعين الله عز وجل أن يمن عليكم بالصحة والعمر المديد لقيادة شعبنا إلى بر الأمان وتحقيق النصر الناجز ليعود العراق كما كان عراقا شامخا مزدهرا مقتدرا قادرا على تحقيق الأهداف وتطلعات أبنائه ونعاهدكم بالتفاف جماهيرنا حول الراية التي تحملون ساريتها راية ( الله اكبر ) التي ستبقى شامختا بفضل تضحيات الشهداء الأبرار

 

وفقكم الله ورعاكم وحفظكم رمزا وعزا وليمد في عمركم انه سميع مجيب.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 

قيادة فرع الحسين بن علي

قيادة شعبة الخيرات

لحزب البعث العربي الاشتراكي

 

 

 

تهنئة قيادة شعبة الاطراف لحزب البعث العربي الاشتراكي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 ( إنما المؤمنون الَّذِينَ إِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَجِلَتْ قُلُوبُهُمْ وإذا تليت عَلَيْهِمْ آيَاتُهُ زَادَتْهُمْ إِيمَانًا وَعَلَى رَبِّهِمْ يَتَوَكَّلُونَ )

صدق الله العظيم

 

الرفيق القائد المجاهد عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي والقائد العام للقوات المسلحة حفظكم الله

 

تحية الجهاد والصمود

نستذكر اليوم ونحتفي بحلول ذكرى ثورة تموز ثورة المنجزات الكبرى وبحلولها نتقدم لكم باسم قيادة شعبة الأطراف لحزب البعث العربي الاشتراكي وجماهيرها بالتهاني الصادقة داعين الله جلت قدرته أن يمن عليكم بالصحة وان يمد في عمركم لقيادة شعبنا وامتنا لتحقيق مايصبو إليه هذا الشعب الذي مازال يضحي من اجل نيل الاستقلال والتحرير.

 

كلنا يقين أن الذكرى هذا العام تتزامن وبشائر النصر الحاسم الذي أصبح قريبا بهمة رجال البعث والمقاومة وتحت قيادتكم الرشيدة الأمينة في الذود عن قيم العروبة والإسلام.

تحية تقدير واعتزاز بتضحيات شهداء البعث وشهداء الأمتين العربية والإسلامية وفي مقدمتهم شهيد الحج الأكبر الشهيد الخالد صدام حسين

تحية تقدير واعتزاز لشيخ الجهاد والمجاهدين عزة إبراهيم الأمين العام للحزب والقائد العام للقوات المسلحة

 

عاش العراق ... عاشت الأمة ... عاش البعث

 

قيادة فرع الحسين بن علي

قيادة شعبة الأطراف

لحزب البعث العربي الاشتراكي

 

 

تهنئة قيادة شعبة المجاهدين لحزب البعث العربي الاشتراكي

 

بسم الله الرحمن الرحيم
﴿ وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ بِنَصْرِ اللَّهِ يَنصُرُ مَن يَشَاء وَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ ﴾
صدق الله العظيم

 

رمز عزنا ونهضتنا القائد المجاهد عزة إبراهيم ( نصركم الله )

 

تحية النضال والمقاومة والصمود

بمناسبة حلول ذكرى ثورة تموز الذي تحل ونحن نقترب بقيادتكم من الفتح العظيم بعد ان اندحر معسكر الباطل بعون الله هاربا من ارض العراق وباسم قيادة شعبة المجاهدين وجماهيرها الوفية يسرنا ان نتقدم لسيادتكم سيدي القائد بالتهنئة والتبريكات والدعاء لله جلت قدرته ان يمن على شعب العراق الابي الصامد بالنصر المؤزر وعهدا لكم بهذه المناسبة باننا أولئك الأوفياء للبعث وسنبقى سيوفا بتارة للنيل من كل من تسول له نفسه المساس بقيمنا ورسالتنا و تاريخنا وحضارتنا و شرفنا وثورتنا.

 

وكل عام وانتم بألف خير

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

قيادة فرع الحسين بن علي

قيادة شعبة المجاهدين

لحزب البعث العربي الاشتراكي

 

 

تهنئة قيادة شعبة المشروع لحزب البعث العربي الاشتراكي

 

بسم الله الرحمن الرحيم
 (
أن الله اشترى من المؤمنين أنفسهم وأموالهم بأن لهم الجنة يقاتلون في سبيل الله فيقتلون ويقتلون وعدا عليه حقا في التوراة والإنجيل والقرآن ومن أوفى بعهده من الله فاستبشروا ببيعكم الذي بايعتم به وذلك هو الفوز العظيم )

صدق الله العظيم

 

المهيب الركن عزة إبراهيم أمين سر قيادة قطر العراق القائد العام للقوات المسلحة والقائد الأعلى للقيادة العليا للجهاد والتحرير ( حفظكم الله وأيدكم بنصره )

 

بمناسبة حلول الذكرى العطرة لثورة تموز المباركة نتقدم لسيادتكم باسم قيادة شعبة المشروع بالتهنئة الخالصة والأماني الصادقة داعين الله سبحانه أن ينعم عليكم وعلى شعب العراق بالنصر والتحرير ونغتنم هذه المناسبة لنجدد العهد والوعد وثبات الموقف ونعلنها اننا جنودك الاوفياء في الميدان ننفذ ما تراه من أجل قطف ثمار النصر الناجز بإذن الله وسيبقى رفاقك وأبنائك كما عهدتهم أولئك الرجال الذين يجودون بالغالي والنفيس من اجل بلدهم ومهما غلت التضحيات فسر بنا يا حادي المسيرة الجهادية وليحفظكم الله ويرعاكم.

وان النصر لقريب أنشاء الله.

 

قيادة فرع الحسين بن علي

قيادة شعبة المشروع

لحزب البعث العربي الاشتراكي

 

 

 

 

تهنئة أهالي ناحية الحسينية في محافظة كربلاء

 

بسم الله الرحمن الرحيم

( واعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم )

صدق الله العظيم

 

قائد الشعب والأمة عزة إبراهيم الدوري نصركم الله

 

في تموز عام 1968 تلقى شعبنا بشرى الثورة باعتبارها ثورة الشعب فكانت بحق ثورة للفقراء بحكم ما تحقق من منجزات أعادت له الأمل بالغد المشرق وبهذه المناسبة نعلن ونجدد عهدنا الذي قطعناه بان شعبكم الوفي في ناحية الحسينية بمحافظة كربلاء يقف خلف راية سيادتكم، واليوم العملاء والخونة والجواسيس نراهم كلهم خوف ورعب من صوت الحق الذي لا يعلو عليه صوت.

نعاهدكم عهد الاوفياء الصادقين الأمناء بالوقوف بوجه المرتزقة الذين زرعهم الفرس المجوس، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 

 

أهالي

ناحية الحسينية

في محافظة كربلاء

 

 

 

تهنئة أهالي الابراهيمية في محافظة كربلاء

 

المهيب الركن عزة إبراهيم الدوري القائد العام للقوات المسلحة حفظكم الله وحماكم

 

سيدي القائد المجاهد أعزكم الله

باسم أهالي الابراهيمية في محافظة كربلاء نتقدم لسيادتكم بالتهاني والتبريكات بحلول ذكرى الثورة ونعلن بفخر ان ابنائنا كلهم حب ووفاء ولم تغييرهم الاهواء فهم كما تعرفهم أهل نخوة وغيرة وحمية وأبشر بها يا رمز العراق لن تسمع بعون الله بصفوي مجوسي حاقد على أرض كربلاء لكونها أرض العروبة التي تتشرف باحتضان جدكم الامام الحسين ( عليه السلام ) ولا مكان للجهلة والغرباء فيها وان غدا سيشهد على صدق قولنا والله أكبر.

 

عاشت المقاومة العراقية الباسلة وعاش العراق..

 

أهالي الابراهيمية

في محافظة كربلاء

 

 

 

تهنئة أهالي العروبة في محافظة كربلاء

السيد القائد عزة إبراهيم رئيس الجمهورية نصره الله

 

نحن أهالي العروبة في محافظة كربلاء نقف اليوم وقفة العز والشرف وقفة التاريخ خلف قائد المسيرة.. لكم من أبنائكم السلام والدعاء بالصحة لقيادة شعبنا الصابر لتحقيق النصر المؤزر والتحرير الشامل، ولنا النصر والرفعة والسمو ولأعدائنا الصفويين الفرس المجوس الذل والخيبة والخذلان والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

أهالي العروبة

في محافظة كربلاء

 

 

 

تهنئة عشيرة الدعوم في محافظة كربلاء

 

بسم الله الرحمن الرحيم
﴿ وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ بِنَصْرِ اللَّهِ يَنصُرُ مَن يَشَاء وَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ ﴾
صدق الله العظيم

 

القائد المجاهد عزة إبراهيم القائد الأعلى العليا للجهاد والتحرير نصره الله

 

بمناسبة حلول ذكرى ثورة تموز نتقدم لسيادتكم بالتهاني والتبريكات مقرونة بأصدق الأماني لكم سيدي بالصحة والأمن..الثورة كانت بحق الثورة الشعبية الوطنية والقومية فكانت ثورة الشعب التي هزمت الاستبداد فاستحقت هذه الثورة اسم ثورة المنجزات.. نبتهل الى الله العلي القدير أن يمد في عمركم ويحفظكم ويرعاكم ويسدد خطاكم وينصر شعب العراق الصامد المجاهد تحت قيادتكم الرشيدة.. ونسأل الله جلت قدرته ان يحفظكم ويرعاكم انه سميع مجيب..

 

عشيرة الدعوم

محافظة كربلاء

 

 

تهنئة الهيئة الادارية لنادي الرافدين الرياضي في محافظة كربلاء

 

قائد المسيرة عزة إبراهيم ( نصركم الله )

 

نتقدم لسيادتكم باسم الهيئة الادارية لنادي الرافدين الرياضي بالتهنئة الخالصة والتبريكات داعين الله جلت قدرته أن يمن عليكم بالصحة وان يمد في عمركم لقيادة شعبنا وامتنا لتحقيق تطلعات الشعب الذي طالما وقف بوجه التحديات الامبريالية ومنها وقفته المشهودة هذه فقوى الشعب موحدة خلف راية العز والشرف والكبرياء .. دعائنا لله جلت قدرته أن يحفظكم ويرعاكم ودمتم لنا ملاذا وناصرا.

 

الهيئة الادارية لنادي الرافدين الرياضي

في محافظة كربلاء

 

 

 

تهنئة أهالي الشريعة في محافظة كربلاء

 

بسم الله الرحمن الرحيم
( واعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم )
صدق الله العظيم

 

القائد الأمين عزة إبراهيم رئيس الجمهورية والقائد العام للقوات المسلحة المحترم

 

بمناسبة حلول ذكرى ثورة تموز نتقدم لسيادتكم باسم أهالي الشريعة بالتهنئة الخالصة والأماني الصادقة ونعاهدكم عهد الرجال الأوفياء بالسير على خطاكم في طريق الجهاد والتحرير.. داعين الله عز وجل ان يمن عليكم بالصحة والعمر المديد لقيادة شعبنا الى بر الأمان وتحقيق النصر الناجز ليعود العراق كما كان عراقا شامخا مزدهرا مقتدرا قادرا على تحقيق الأهداف وتطلعات أبنائه تحيه لرجال المقاومة العراقية الباسلة

 

تحية لشهدائنا الأبرار يتقدمهم شهيد الحج الأكبر الشهيد صدام حسين ( رحمهم الله جميع )

وفقكم الله ورعاكم وحفظكم رمزا وعزا وليمد في عمركم انه سميع مجيب

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

أهالي الشريعة

في محافظة كربلاء

 

 

 

تهنئة رابطة الدفاع عن القطاع النفطي في محافظة كربلاء

 

الى قائد المسيرة الظافرة عزة إبراهيم قائد الجهاد والمقاومة رعاكم الله

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

بمناسبة ذكرى ثورة تموز نتقدم لكم وباسم رابطة الدفاع عن القطاع النفطي بالتهاني والتبريكات مقرونة بأصدق الأماني لكم سيدي والدعاء من الباري عز وجل أن يمن عليكم بالصحة لقيادة شعبنا الصابر لتحقيق أهدافه بالنصر المؤزر والتحرير..فلنا النصر والرفعة والسمو ولأعدائنا الذل والخيبة والخذلان .. عاش العراق والخزي والعار لعملاء الاحتلال.

 

 

رابط الدفاع عن القطاع النفطي

في محافظة كربلاء

 

 

تهنئة أهالي المعتقلين في محافظة كربلاء

 

بسم الله الرحمن الرحيم

وما جعله الله ألا بشرى لكم ولتطمئن قلوبكم به وما النصرالا من عند الله العزيز الحكيم

صدق الله العظيم

 

المهيب الركن عزة إبراهيم رئيس الجمهورية والقائد العام للقوات المسلحة المحترم

 

بمناسبة حلول ذكرى ثورة الشعب ثورة تموز نتقدم لسيادتكم باسم أهالي المعتقلين بالتهاني والتبريكات والأماني الصادقة ومن خلالكم الى كافة فصائل المقاومة الوطنية والقومية والإسلامية ونغتنم هذه المناسبة لندعو الله جلت قدرته ان ينصر العراق على الأعداء والخونة  ونقول لسيادتكم أن تضحيات أبنائنا في المعتقلات لن تزيدنا إلا اصرار وتلاحم وبذل وعطاء، والنصر لقريب أنشاء الله ..

 

أهالي المعتقلين

في محافظة كربلاء

 

 

 

تهنئة جماهير منطقة الوند في محافظة كربلاء

 

القائد المجاهد عزة إبراهيم القائد الأعلى للجهاد والتحرير المحترم

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نتقدم لسيادتكم باسم جماهير منطقة الوند في محافظة كربلاء  بالتهاني والتبريكات والأماني والدعاء إلى الله العلي القدير أن يمد في عمركم ويحفظكم ويرعاكم ويسدد خطاكم وينصر شعب العراق الصامد المجاهد تحت قيادتكم الرشيدة ونعاهد الله والوطن ونعاهدكم سيدي القائد المجاهد على مواصلة مسيرة الصمود والتضحية من اجل تحرير بلدنا من المحتلين وأعوانهم الخونة .. ونسأل الله جلت قدرته إن يحفظكم ويرعاكم انه سميع مجيب

الله اكبر وعاش العراق.. الله اكبر وعاشت الأمة.. الله اكبر وعاشت فصائل المقاومة المجاهدة وهي تجاهد في سبيل الله لتحرير الأرض والعرض والدين.

 

جماهير منطقة الوند

في محافظة كربلاء

 

 

تهنئة جماهير الخيرات في محافظة كربلاء

 

حبيب الشعب القائد عزة إبراهيم القائد العام للقوات المسلحة المحترم

 

جماهير الخيرات في محافظة كربلاء تهنئ الشعب وتهنئكم بمناسبة ذكرى حلول الثورة ونعاهدكم عهد الرجال الأوفياء بالسير في طريق الجهاد والتحرير داعين الله عز وجل ان يمن عليكم بالصحة لقيادة شعبنا الى بر الأمان وتحقيق النصر الناجز ليعود العراق كما كان عراقا شامخا مزدهرا مقتدرا قادرا على تحقيق الأهداف وتطلعات أبنائه تحيه لرجال المقاومة العراقية الباسلة.

 

تحية لشهدائنا الأبرار يتقدمهم شهيد الحج الأكبر الشهيد صدام حسين ( رحمهم الله جميع )

وفقكم الله ورعاكم وحفظكم رمزا وعزا وليمد في عمركم انه سميع مجيب

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

جماهير الخيرات

في محافظة كربلاء

 

 

 

تهنئة جماهير قضاء عين التمر في محافظة كربلاء

 

القائد المجاهد المهيب الركن عزة إبراهيم المحترم

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نستثمر حلول ذكرى الثورة لتهنئتكم سيدي القائد وفي الوقت نفسه نتطلع الى ساعة اعلان النصر وستجد شعبكم في قضاء عين التمر في محافظة كربلاء رهن اشارتكم وهم مشاريع استشهاد تروي وتفدي أرضنا المباركة بأغلى ما نستطيع ، داعين الله العلي القدير أن يمد في عمركم ويحفظكم ويرعاكم ويسدد خطاكم وينصر شعب العراق الصامد المجاهد تحت قيادتكم الرشيدة ونعاهد الله والوطن ونعاهدكم بمواصلة مسيرة الصمود والتضحية من اجل تحرير بلدنا من المحتلين وأعوانهم الخونة..

 

الله اكبر وعاش العراق.. الله اكبر وعاشت الأمة.. الله اكبر وعاشت فصائل المقاومة المجاهدة وهي تجاهد في سبيل الله لتحرير الأرض والعرض والدين.

 

جماهير قضاء عين التمر

في محافظة كربلاء

 

 

 

تهنئة وجهاء وأهالي منطقة الحصوة والإمام عون في محافظة كربلاء

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 ( واعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم )

صدق الله العظيم

 

المهيب الركن عزة إبراهيم القائد العام للقوات المسلحة المحترم

 

تحية الحب والولاء

نحن وجهاء وأهالي منطقة الحصوة والإمام عون وبمناسبة حلول ذكرى ثورة تموز المباركة نعلن اننا في خط المقاومة والتحرير سائرون والى ان يأذن الله بنصره ويسرنا ان نغتنم حلول الذكرى لنتقدم لكم بالتهاني الصادقة، فاليوم نرى أن وجه الخير يزف لنا قرب الحسم فلا نمتلك إلا العهد لكم سيدي بالوقوف وتأدية الواجب الذي تأمرون به،أعلنوا ساعة الصفر وسترون فعلنا وفقكم الله وحماكم وأيدكم بنصره والخزي والعار للفرس المجوس.

 

وجهاء وأهالي منطقة الحصوة والإمام عون

في محافظة كربلاء

 

 

 

تهنئة عشائر السادة الياسريين والمسعود واليسار في محافظة كربلاء

 

بسم الله الرحمن الرحيم

﴿ وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ بِنَصْرِ اللَّهِ يَنصُرُ مَن يَشَاء وَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ ﴾

صدق الله العظيم

 

المجاهد عزة إبراهيم حفظكم الله

 

يتلقى أبناء عشائر السادة الياسريين والمسعود واليسار بفرح غامر حلول ذكرى ثورة تموز المجيدة وبهذه المناسبة نعلن وقوفنا معكم ومع الوطن ولن يؤثر في عشائرنا العربية الأصيلة أي صفوي حاقد على العروبة والإسلام وهيهات هيهات ان تتمكن العصابات المارقة من النجاح والنيل من سمعتنا أو الانتقاص من وطنيتنا فنحن أحفاد ثورة العشرين وأبطال القادسية على الاستعداد التام للذود عن بلدنا والعروبة ونقف كالطود الشامخ بوجه الهجمة الصفوية الغادرة والله على مانقول شهيد ندعو الله العلي القدير أن يمد في عمركم ويحفظكم ويرعاكم ويسدد خطاكم وينصر شعب العراق الصامد المجاهد تحت قيادتكم الرشيدة..

 

عشائر السادة الياسريين والمسعود واليسار

 في محافظة كربلاء

 

 

 

تهنئة جماهير ناحية الحر في محافظة كربلاء

 

المجاهد الكبير عزة ابراهيم قائد مسيرتنا المحترم

 

بمناسبة حلول ذكرى الثورة نتقدم لكم بالتهاني ومن خلالكم سيدي القائد لكل أبناء شعبنا ونشعر ان حلول الذكرى هذا العام لها وقع خاص فهي تحل بعد خطابكم التاريخي وحديثكم الأبوي في نيسان الذي كان كالبلسم على الجراح فكان خطابا مفعما بالثقة المطلقة بالنصر وبالإيمان العالي وقد تابعته فئات الشعب باهتمام عالي وتناقلت بشرى الخطاب العوائل الكربلائية فرحة مهللة مهيأة لإعلان بشر النصر والتحرير وبهذه المناسبة ستبقى جماهير ناحية الحر في محافظة كربلاء وفية لكم وللوطن ونشهد الله على موقفنا الصادق دمتم لنا ذخرا وعزا وليحفظكم الله ويرعاكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 

جماهير ناحية الحر

محافظة كربلاء

 

 

 

تهنئة جماهير الملحق في محافظة كربلاء

 

بسم الله الرحمن الرحيم

﴿ وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ بِنَصْرِ اللَّهِ يَنصُرُ مَن يَشَاء وَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ ﴾

صدق الله العظيم

 

القائد المجاهد عزة إبراهيم رئيس الجمهورية نصركم الله وأيدكم بنصره

 

باسم جماهير الملحق في محافظة كربلاء نبارك لأنفسنا ولشعبنا العراقي الكريم حلول ذكرى ثورة تموز ويشرفنا أن ننقل لكم تحيات وتهاني جماهير الحي ودعائها الصادق لكم بالخير وتحقيق النصر على يدكم الكريمة، وبهذه المناسبة نعلن وقوف أبناء الحي الذي عرف عنه وفائه للمسيرة وسيبقى كما هو وفيا ومستعدا لتنفيذ ما تراه القيادة.

 

نحن جماهير حي الملحق نتقدم لكم بآيات التقدير والعرفان مقرونة بأصدق الأماني والدعاء من الباري عز وجل أن يمن عليكم بالصحة لقيادة شعبنا.. فسر بنا إلى مزيد من التألق والصمود في ساحات الجهاد لنصرة شعب العراق الصابر ونحن نعلنها بصوت مرتفع يصدح بالحق..لنا النصر والرفعة والسمو ولأعدائنا الذل والخيبة والخذلان.

 

أبنائكم جماهير الملحق

في محافظة كربلاء

 

 

 تهنئة الكادر التدريسي والتعليمي في محافظة كربلاء

 

القائد المجاهد المهيب الركن عزة إبراهيم رئيس الجمهورية المحترم

 

اليوم تأتي مناسبة عظيمة وعزيزة على قلوب العراقيين الا وهي ذكرى ثورة تموز المجيدة التي تستحق منا ان نحتفي بها لذا نتقدم لكم بالتهنئة والتبريكات.

قائد الجهاد والمقاومة..

 

نحن أبنائكم في الوسط التعليمي والتدريسي نضع أنفسنا تحت تصرفكم لتنفيذ ما تراه القيادة ونعاهدكم عهد الرجال الأوفياء بالسير على خطاكم في طريق الجهاد والتحرير.. داعين الله عز وجل أن يمن عليكم بالصحة والعمر المديد لقيادة شعبنا إلى بر الأمان وتحقيق النصر الناجز ليعود العراق كما كان عراقا شامخا مزدهرا مقتدرا قادرا على تحقيق الأهداف وتطلعات أبنائه.

تحيه لرجال المقاومة العراقية الباسلة.

 

الكادر التدريسي والتعليمي

في محافظة كربلاء

 

 





الاثنين ٢٦ شعبــان ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٦ / تمــوز / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ملف تهاني خاص بمحافظة كربلاء نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة