شبكة ذي قار
عـاجـل










الم يكفيك يا جويسم المالكي معاناة وهموم شعبنا العراقي وآهات المعتقلين الأبرياء في السجون السرية والعلنية والمغيبين جثثا خارج الطب العدلي والمعتقلين في السجون يشكون الإعلاميين والصحفيين العراقيين من عدم زيارتهم ونشر أخبارهم للعالم إذا كان يسمع صوت الأبرياء المظلومين .


الم يكفيك بان العراق أصبح بعد 9 / 4 / 2003 اكبر الدول فسادا .


الم يكفيك يا نوري المالكي ( جويسم ) بان شعب العراق جميعه معتقل ومحروم من ابسط الخدمات ( كهرباء – ماء ) وأموال النفط لم تدخل خزينة الدولة .


الم يكفيك باغتيال كل من يعارضك حتى من حزبك ومن اقرب الناس لك ولا مانع إذا تريد الذي تغتاله حتى لو كان في دائرة أمنية أو خدمية ومن يسقط معه بواسطة مفخخاتك وعبواتك الناسفة .


أتدري انك ساقط اجتماعيا والساقط اجتماعيا يكون مستقتلا وفلسفتك بالحياة العمالة والرشوة واللذة التي وصلت إلى نخاع ( ..... ) .


وكل هذا إلا يكفيك من إثارة المشاكل واحدة بعد الأخرى وأخيرا تستدعي الجيش الأمريكي وذلك حسب تعليماتك لسوء الأوضاع السياسية في سوريا وأنت خالقها ولسوء علاقة الأكراد في الشمال ضدك وأنت تقول ( الحكومة المركزية ) من جهة أخرى .


وهل نسيت إن الشعب العراقي يعرفك ( كذاب ) وقالها يوم 25 / شباط / من عام 2011 الكرادة الشرقية / باب الشرقي – ساحة التحرير ( كذاب – كذاب نوري المالكي ) وهذا الذي حدث فقد دخلت القوات الأمريكية إلى العراق قبل عدة أيام وبشكل سري وقد تم توزيع أفراد الجيش الأمريكي على القواعد . وذلك لقيامها بالتدخل السريع على أي نزاع يحدث في العراق من قبل الكتل التي جاءت وتعملت مع المحتل على ظهور دباباته وأقدامهم إذن ليعلم نوري المالكي ( جويسم ) أو ( حواسم ) ومن لف لفه والأمريكان معه أن المقاومة الوطنية العراقية في انتظارهم .


وعليك يا جويسم لا تستعجل مرحلتك التي سوف يقسمك الشعب العراقي إلى قسمين واحدة لأمريكا والأخرى لأسيادك الصفويين في إيران .

 

 





الاثنين ١٨ رمضــان ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٦ / أب / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ناصح نصوح نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة