شبكة ذي قار
عـاجـل










 

ما قام على باطل فهو باطل ، شريعة الانسانية منذ حمورابي الى الوقت الحاضر . ولكن بالعصر الامريكي اصبح الحق باطل والباطل حق ... وسادت شريعة الغاب ، واستبدلو حقوق الا نسان بحقوق الحيوانات والحشرات . احتلال العراق عدوان غاشم بدون سند قانوني فهو باطل .... واسرى الحرب التي اعترفت بهم امريك اسرى حرب مازالو بالسجون بعد مضي عشر سنوات ... فانه الجريمة الكبرى بحق البشرية ؟؟؟؟


اليس من العار على امريك ومؤسسات حقوق الانسان بالغرب بعد مضي عشر سنوات على احتلال العراق ، واعلان السيد اوبام خروجه من العراق صوري . ان يبقى اسرى الحرب والمعتقلين الذي حاربو العدوان الامريكي بالسجون ، يعذبون بطرق سادية وغير اخلاقية ، من الرجال الى النساء الى الاطفال والشيوخ .


ل نعتب على الاعراب وفضائحياتهم التي تبث السموم والفتن الطائفية وتطبل لامريكا.؟! ول نعتب على العرب الذين ضاعو بالربيع العربي، الذي اتجهت بوصلته نحو الامبريالية الامريكية والصهيونية وُسلمت الاوطان للناتو والامريكان .... واصبح اصحاب الربيع يسجدون لامريك بدل السجود لله و يحمدون بحمده ويعددون حسناته وافضاله عليهم ؟؟؟


انن نعتب على احرار العرب ، اذ بقي هناك احرار من العرب بعد هذ الطوفان من الردة نحو الاستعمار والجهل والتخلف ؟؟؟


نعتب على قوى الخير والسلام العالمية التي لم نعد نسمع له صوت الى جانب حقوق الامم الضعيفة ؟!


في احرار العرب و العالم تضامنو مع اسرى ومعتقلي الحرب العدوانية الامريكية على العراق ، فهو اقل الايمان والواجب بالانسانية وحقوق الانسان.

 

 

 





الخميس ٢٢ محرم ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٦ / كانون الاول / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المهندس محمد حسين الحاج حسن نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة