شبكة ذي قار
عـاجـل










ان جريمة اغتيال المناضل الوطني شكري بلعيد احد رموز الحركة اليسارية في تونس تؤشر بكل وضوح لحجم المخاطر التي تحيط بالوضع السياسي المتردي , وهي تحاصر قوى الثورة التونسية من خلال اشتداد وتيرة العنف السياسي , الذي تقف وراءه جهات اغتصبت الثورة وسعت من خلال ارتباطاتها المشبوه بالدول الاستعمارية الى الالتفاف على الثورة وحرفها عن مسارها الوطني الحقيقي المعبرة عن اهداف وطموحات ابناء الشعب التونسي الشقيق .


ان حزبنا الشيوعي العراقي في الوقت الذي يدين ويستنكر بقوة هذة الجريمة البشعة , يقف الى جانب الثوار والمناضلين في تونس بوجه كل قوى التآمر والردة الذين يحاولون اجهاض الثورة وفرض هيمنتهم باساليب القمع والاغتيالات وسلب حرية المواطن .


نتوجه بتعازينا القلبية الحارة الى ابناء شعبنا التونسي , وقواه الوطنية , والى الاخوة في حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد بهذا الحدث الاليم , وان تتعزز وتتضافركل الجهود الوطنية الخيرة من اجل ازالة المصاعب والمعوقات التي تواجهة مسيرة الثورة .

 


الحزب الشيوعي العراقي
اللجنة القيادية
بغـــــــــــــــــــــــداد - ‏٦‏ شباط‏ ، ٢٠١٣

 

 





الاربعاء ٢٥ ربيع الاول ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٦ / شبــاط / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الحزب الشيوعي العراقي - اللجنة القيادية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة