شبكة ذي قار
عـاجـل










وصلنا توا ما يلي :

 

1.  اجتمع  رئيس الوزراء نوري المالكي بالأمين العام لحزب الله / العراق والمسؤول عن أشبال ( جيش المختار )  في  مقر حزب الدعوة  الكائن في محيط المنطقة الخضراء وبحضور السيد ( عدنان الاسدي ) وكيل وزارة الداخلية وولده ( احمد نوري المالكي )  .

 

2. استغرق الاجتماع السري لأكثر من ساعة .

 

3.  اصدر  رئيس الوزراء نوري المالكي توجيهات إلى كل من السيد ( عدنان الاسدي والأمين العام لحزب الله في العراق وولده احمد نوري كامل المالكي ) ما يلي :

 

أ‌.   تكليف السيد عدنان الاسدي وكيل وزارة الداخلية بتسليم ( أسلحة خفيفة وبكواتمها ) من الاحتياط الموجود في مستودع وزارة الداخلية السري ومن الفائض الموجود من مقرات حزب الدعوة في بغداد إلى الأمين العام ل(حزب الله / العراق ) .

 

ب‌. دعم الأمين العام  لحزب الله / العراق  ماديا وبما يحتاجه من أموال ووسائط نقل مدنية وعجلات من وزارة الداخلية وبالتحديد العجلات الخاصة  بقوات ( سوات ) على شرط أن تكون  جديدة وغير مستعملة  وعلى الفور  .

 

ج‌.  وضع عناصر من حزب الدعوة المدربين في إيران تحت إمرة الأمين العام ل( حزب الله / العراق )  ومن المدربين على استخدام ( كافة الأسلحة والاختصاصين في تفخيخ العجلات والدور )  والبدء  بالاغتيالات وحسب ما ذكره ( مصدر المعلومة )  بـ ( النواصب ) في مناطق السيدية والدورة وحي العدل والكرخ وحي الجهاد والغزالية والمنصور وحي دراغ وأبي غريب  والمناطق التي تتواجد فيها ( النواصب ) ضمن مدينة بغداد وضواحيها كمرحلة أولى  .

 

4. وجه رئيس الوزراء الأمين العام لحزب الله / العراق بتوزيع ( منشورات )  تهدد  سكان المناطق المذكورة في الفقرة ( ج ) من المادة ( 3 ) والموثقة أدناه :

 

 

 الــــوثيــقـــــــــــــــــة :

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

 

 

 

 





الثلاثاء ٨ ربيع الثاني ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٩ / شبــاط / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب هدهد سليمان نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة