شبكة ذي قار
عـاجـل










استمرأ القزلباشي نوري المالكي الكذب والخيانة والركوع للعار ، والصفويين في العراق ولبنان تحولوا الى قمامة من السقاط واصبح الكذب عندهم هو المألوف الذي لايدعو الى بعض الخجل والحياء !!
نستبيح من القول ما لم نكن نريد ان نستبيح .. وما حيلتك اذا كان كلاب الصفوية الفارسية حملة الجنسية العربية قد تجاوزوا كل حد وكل تقدير . واذا كان بعض الناس يفهمون الصداقة على انها تصديق كل كذبة يقولها رعاع الصفوية وتبرير كل حماقة يرتكبونها .


القزلباشي جاهلا مفتونا بنباهته ولصا يدعي العفة يقول ان من افرازات انتصار الثورة الشعبية السورية حرب اهلية في لبنان والعراق ، وانقسام في الاردن !! ولم ادري كيف تصور ان الاردن ممكن ان يكون مرتعا سهلا ومطلبا هينا وليس فيه صفويا واحدا يحمل جواز سفر او جنسية اردنية . وهنا اسأل كمواطن عربي اردني جهاز المخابرات الاردنية هل يعتمد الصفويين الفرس على اخوان امريكا ممن سمتهم الغثاثة بعينها والنفاق ومسح الجوخ ، بل مسح الاحذية لضباط جهاز المخابرات ان شئنا الدقة ، وهل وصلت المهزلة ان يقسم الاردن من يداسون بالف نعل !


الله اكبر يا ثورة اهلنا في سوريا كم اذليت طامحين للحكم و اعناقا ، وكشفت تخاذل ابناء العمومة ، ونفوسا فاسدة ، واعراض مهتوكة ، و تجار سياسة ودين سياسي ، وكشفت تافهين .


المثل العربي يقول : عيبك مستور ما اسعدك جدك ، ومعرفة المرء بقدر نفسه وطاقتها بديهية عفوية ، لكن كثيرا ما يعمى السخيف عن البدائة ! ولم ارى في حياتي قط شيئا كمن يسعده حظه فيستر عيبه ، فيابى الا ان يدل عليه بكلتي يديه على ملء من الناس اجمعين .


خسأ الخاسئون وسوريا منصورة بعون الله .. والصفويين سيموتون بنعال اهل سوريا ولبنان والعراق .

 

 





الخميس ١٧ ربيع الثاني ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٨ / شبــاط / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نصري حسين كساب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة