شبكة ذي قار
عـاجـل










تحدث المجرم توني بلير لهيئة الاذاعة البريطانية ( بي – بي – سي ) ونحن بدورنا لا نريد ان نتحدث بما قاله ولكن كيف يرى الان شكل الحياة بعد مشاركته بالغزو على العراق عام 2003 للعراق .


ونحن اليوم لا نتمنى ان يحدث للشعب البريطاني مثلما حدث لشعب العراق لان اغلبهم وقفوا ضد هذا الغزو ولكن القرار الصهيوني كان اكبر منهم ومطيته المجرم توني بلير اذن هو اقذر انسان في بريطانيا سلوكا واخلاقا .


لانه كاذب ومخادع وكان حريصا على تطبيق ملفات الصهاينة وقراراتها على غزو العراق اكثر بالف مرة من قذارة بوش الاب والابن .


واما اعترافاته بان النظام الذي فرظوه بعد الحرب على العراق ما كان في ذهنهم سيكون بهذه القذارة وهم سلموه بطبق من ذهب الى عملاء النظام الصفوي في ايران ونحن نقول له العالم كان اكثر امانا بوجود نظام البعث وصدام ( رحمه الله ) لانه كان دائما يكشف للعالم شرور الصهاينة وشروركم والذين اختاروك لمنصب مبعوث اللحنة الرباعية لعملية السلام في الشرق الاوسط هم اكثر منك صهيونية .


لانهم كانوا يعرفون ان الثمن الذي كان يحصل نتيجة الحرب اكثر بكثير مما كنت تصرح به والذي دفعوه العراقيين وهم شهداء مثواهم الجنة وانت يا بلير ومن تعاونت معهم في مزبلة التاريخ وما الكراهية من شعبك الا هي علامة مكانك الاخير هي مزبلة التاريخ .


الشعب العراقي كانت كل حياته مرتبطة بصدام حسين بدليل بعد الحرب فقد المحبة والتاخي والتسامح والايمان واصبح العراق مقبرة لشهدائه وما المقابر الجماعية التي ينادون بها هي اكذوبة وبانت علامات الكذب من جئتم بهم الى الحكم .


واصبحت في كل ارض العراق ولحد اليوم تستقبل جثامين شهدائهم وهذه كانت نتيجتكم من اثار الفتنة والطائفية والمذهبية التي جئتم بها .


نحن بدورنا لا نريدها ان تكون لشعبكم ولا لاي شعب من شعوب العالم لان العرب المسلمين يحترمون جميع الشعوب لانهم تعتليهم الانسانية .


وللعلم يا بلير وانتم ادرى بذلك ان الصهاينة الاوربيين لا ينسجمون معكم ولا يمكن ان يتعايشوا ولهذا جئتم بهم الى ارض العرب لتجعلوها اسرائيل ( لقيطة ) وكل شعوبكم تعرف بذلك وبهذا كانت الحرب على العراق بقرار صهيوني .


واذا الكره الذي اصابكم من جراء مشاركتكم الحرب على العراق وانت مصدرها الاول والاخير بشهادة النائب البريطاني ( جورج كلوي ) وهذه الصفة قليلة بحقك وما حذاء السامرائي الذي رمي به على المجرم ( البول ) بريمر في عقر داركم الاهو اشارة لاحتقاركم من قبل شعبكم والشعب الامريكي لان الحذاء تكرر . وتخيلك صحيحا بان وجود صدام يعني كان سيجعل من كل العرب – محمدا ( صلى الله عيلة وسلم ) وكان يكشفكم ويكشف أطماعكم وانت كنت تعلم بالمطب الذي سوف تسقطون به .


ونكرر لا نتمنى ان يحل بشعبكم وشعوب العالم مثلما حل بشعب العراق ولولا مقاومتنا الوطنية لكان حل به اكثر وما انتفاضته الاخيرة والتي ابتدات في 25 / شباط ما هي الا فيها الشرارة الاولى والاخيرة لثورة المقاومة عليكم وعلى عملائكم لان فيها اهداف وثوابت واستراتيجيات .

 

 





الاربعاء ٢٣ ربيع الثاني ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٦ / أذار / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ناصح نصوح نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة