شبكة ذي قار
عـاجـل










الق سلامك ... على من فيها من عظماء الانسانية ، الذين ضحوا من اجل المباديء والقيم الانسانية، لتحرير الارض والانسان من العبودية والقهر والظلم البشري .


ايها الوفي لأمّنا الارض .. ايها الثائر ضد الظلم الذي لحق بشعبك وتاريخ أجدادك من الرأسمالية وجنودها ، مساجين ومجرمي اوروبا .... الذين دمروا حضارة الانكا والمايا وابادوا شعوبها ، من اجل نهب ذهبها وثرواتها كما فعل المغول ببغداد ... وكما فعل بوش بالعراق .


نعم لقد ُبنِيَ التاريخ على جماجم البشرية ... جماجم الشعوب الاصلية للارض الجديدة (امريكا) بل القديمة قدم حضارة الانكا والمايا!!؟ وعلى جثث الملايين من العرب بالعصر الحديث؟!


ايها البطل الذي دافع عن قضايا العرب , اكثر من العرب انفسهم؟! وتبنى قضية العرب المركزية فلسطين ، بعد ان تخلى عنها العرب وتآمر عليها الاعراب وحولها الاسلام السياسي لارهاب منظم بخدمة الامبريالية ؟! ايها الثائر الذي وقف الى جانب العراق المحاصر ... بينما الاعراب والمتأسلمين ساروا مع الامريكان ...كما سار ابا ريغال مع ابرهة الحبشي لهدم الكعبة المكرمة ؟!


ايها الاممي الصادق ...صدق الاولياء الصالحين ، الذي كسر الحواجز بين الشعوب والامم ، الذي صنعها الاستعمار وخدمه من الحكام ... لابقاء الشعوب مغلوبة على امرها ومرهونة للاحتكارات العالمية والراسمالية, ف ثوّرت شعبك وشعوب امريكا الجنوبية ضد الامبريالية الناهبة لثرواتها وعرق وكدح شعوبها.


السلام عليك وعلى كل ثائر ، قضى نحبه ، وهو يصارع قوى الشر العالمية، السلام عليك وعلى شهيد العصر صدام حسين ، الذي جعل معركته مع الامبريالية .... معركة العصر ، بل كسر عظم!!! لينهي اسطورة امريكا ، القوة المطلقة و نظام القطب الاوحد, التي لم تتجرأ اي قوة بالعالم الوقوف بوجهها ؟!!! بل بهذه الملحمة التاريخية .... صنع بداية تقويم جديد للبشرية جمعاء !!!


السلام على عظماء التاريخ وانت منهم ايها البطل هوغو شافيز !!!!!

 

 





الاحد ٢٧ ربيع الثاني ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / أذار / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المهندس محمد حسين الحاج حسن نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة