شبكة ذي قار
عـاجـل










ان للطفولة النصيب الاكبر، بالتضحيات من اجل تحرير الوطن العراق الواحد الموحد، على ايدي محريريه احرار العراق. وما موقعة الحويجة ، التي شارك بها وسقط شهيداً .... اكثر من عشربن طفل ، من اطفال العراق اليتامى ، الذين ودعوا اباؤهم واعمامهم واخوالهم ، بملحمة الشرف ، طيلة عشر سنوات من معركة التحرير، التي قصمت ظهر الاحتلال الامريكي وجعلته يخرج مهزوماً مدحورا ً... لهي موقعة اهم من موقعة الطف بمليون مرة , لمجابهتها العدو الكافر بالوطن والدين والارض والعرض ..!


لن نبكي ولن نرثي اشبال العراق وشهداؤه .... شهداء الوطن والدين. بل نبكي على من فرّط بالوطن والدين لخدمة الاعداء ، من ابناء العراق والاقطار العربية الاخرى ، الذين غرروا بهم وخدعتهم شعوذات المراجع الدينية وجعلتهم بناصرون من ذبح الوطن ... بدل الدفاع عن الوطن والدين والارض والعرض؟!


ان الثورة الكبرى التي تجتاح العراق حاليا ، التي انطلقت من معقل الثورة الانبار، رمح العراق الذي لا ُيكسر ... هي من ستحرر العراق ... و ستعيد المشروع القومي العربي الى واجهة الاحداث ، ليقود طلائعها الثورية ،. بعد ان تكالبت عليه القوى الرجعية والمتأسلمة والامبريالية والصهيونية ، بمعاونة ملالي طهران الصفويين .هذه الثورة ستعيد للعراق سيادته ودوره بقيادة الامة العربية من اجل تحررها ونهوضها.


بعد احتلال العراق ، تيتم العرب واستبيحت اقطارهم بمعاونة النظام العربي الرسمي ، الذي تخلى للاعداء عن كل شيء، للحفاظ على الكرسي .... انها الكارثة التي ألمت بالامة جمعاء من الخليج الى المحيط .


تحية اجلال واكبار لشهداء الحويجة واهل وعشائر الحويجة , وعشائر العراق الثائرة ضد الظلم والاحتلال .


الشهداء هم الاكرم والاصدق منا جميعاً.

 

 





الجمعة ٧ رجــب ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٧ / أيــار / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المهندس محمد حسين الحاج حسن نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة