شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
ألا إن نـصـــر الله قــريــــــــــب

صدق الله العظيم



الرفيق القائد المجاهد عزة أبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الأشتراكي والقائد العام للقوات المسلحة المحترم


من دواعي سرورنا وفرحتنا في مكتب تنظيمات النصر ان نبارك لكم في هذه الأيام الشريفة بحلول شهر رمضان الكريم شهر الطاعة والغفران والخير والبركة , اعاده الله جلت قدرته عليكم وعلينا وعلى الأمة العربية والأسلامية بالنصر والأمان والسلام والأيمان والتقوى , وأن نشعر بالغبطة ان تتزامن مع هذه الفرحة ذكرى ثورتنا العظيمة ثورة السابع عشر - الثلاثين من تموز المجيدة , التي تفجرت عام 1968 بأرادة وطنية وثورية ونضالية وجهادية قل مثيلها , محققة كل الأنجازات والمتطلبات والمستلزمات التي يحتاجها شعبنا العراقي وامته العربية المجيدة .

 

فبأسمي وبأسم رفاقي المناضلين في مكتب تنظيمات النصر .
نستذكر معكم وانتم تقودون المقاومة والجهاد وحرب التحرير والنصر واستعادة الحق العراقي الذي يحاول ان يسلبه اعداء العروبة والأسلام , ونبارك لكم في هذه الأيام الطاهرة وانتم تسطرون اروع مأثر الصلابة والتحدي والشجاعة في مواجهة الحكومة العميلة ومليشيات الأحتلال الأيراني , التي تتكالب وتستهتر في قتل ومطاردة واعتقال رفاقنا ومناضلينا الشجعان الذين يعيشون في هذه الأيام عنفوان وزهو النضال معكم وبصحبة قيادتكم الحكيمة .


سيدي الرفيق المجاهد .

ان جوهر الوجود السياسي اليوم يتحدد في انموذج العلاقة الوطنية بين المواطن العراقي الصادق والنزيه والمبدئي وصلته مع سنين تجربته وخبرته التي عاشها وعايشها وتفاعل معها مع عمر ثورة تموز الفريدة , التي اغنته بالولاء للوطن وحبه لروح المواطنه ونزاهته في اداء الواجب , وجديته في تحمل المسؤولية الوطنية واستجابته لقيم الثورة دون اي اكراه او اجبار , ففي هذه الأيام تعاظمت علاقة الولاء للعراق والشعب والحزب , بماقدمته الثورة العظيمة من منجزات ومبتكرات للعراق والأمة العربية ولأصدقائها .


نعم اليوم تتسع ثورتنا الأصيلة الجبارة لمواجهة ومجابهة الطغيان والفساد والعمالة والخيانة , والرفض المطلق للحكومة العميلة التي تستظل بالعدو الفارسي الخبيث .


وسيبقى مناضلوا البعث شامخين صامدين اوفياء للوطن والشعب ولمبادىء الأمة العربية والأسلامية .


الله أكبر ... الله أكبر ... الله أكبر


المجد والخلود لشهداء ثورة تموز العظيمة والدعاء لشهيد الحج الأكبر الرفيق صـــدام حـسـيـن رحمه الله والى رفاقه الشهداء الأبرار ان يسكنهم الله في جناته خالدين فيها برحمته ومغفرته .


تحية لذكرى الرفيق احمد حسن البكر الذي تولى قيادة الثورة مع رفاقه المناضلين الأبطال .
العهد والوفاء للرفيق القائد المجاهد البطل عــزة أبـراهـيـم وهو يقود ثورة التحرير والنهوض والأنبعاث لخدمة العروبة والأسلام .


عاش العراق حرا" كريما" عربيا"



مكتب تنظيمات النصر
بغداد
١٧ تموز ٢٠١٣

 

 





الخميس ١٦ رمضــان ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٥ / تمــوز / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مكتب تنظيمات النصر لحزب البعث العربي الاشتركي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة