شبكة ذي قار
عـاجـل










نهنئ كل قادة المقاومة والجهاد في وطننا الحبيب وامتنا العربية المجيدة وعلى رأسهم شيخ المقاومين وقائدهم البطل عزت إبراهيم ( حفظه الله ) ونقول له كل عام وأنت بخير .. أطال الله في عمرك وعلى يديك أتم تحرير بلادنا من رجس الاحتلال الفارسي الصفوي ..


كما نهنئ كل أبنائنا وإخوتنا وأحبائنا في فصائل الجهاد والمقاومة ونقول لهم كل عام وأنتم بألف خير .. حفظكم الباري عز وجل لتحرروا لنا العراق .. عيدتنا وعيدية أطفالنا ننتظرها منكم فأنتم من سيعيد البهجة لأعيادنا وأيامنا المظلمة في ظل حكومة الاحتلال الصفوية ..


ونهنئ قادة مقاومتنا الأبطال المعتقلون في سجون الاحتلال ونسأل الله تعالى أن يمن عليهم بالحرية ويتكلل صبرهم وصمودهم بالنصر والتحرير ..


ونهنئ كل الأحرار في وطننا وامتنا العربية المجيدة ..


نهنئ شعبنا العربي الأصيل في جنوبنا الحبيب ونقول لهم عيدكم مبارك وأيامكم سعيدة نسأل الله تعالى أن يمن عليكم بالتحرير والتطهير من إيران وأحزابها ومليشياتها التي حولت مدنكم ومدننا إلى مقابر ومستنقعات تجري بها دماء الأبرياء من أبناءنا


نهنئ شعبنا الصابر في كركوك العزيزة ونقول عيدكم مبارك وكل عيد كركوك عراقية عراقية ..


نهنئ عشائر الانبار الصامدة ونقول عيدكم مبارك أعاده الله عليكم وأنتم عناوين الصمود والجهاد والشموخ في وطننا ..


نهنئ الموصل وأحرارها ومقاومتها البطلة ونقول عيدكم مبارك تبقون رموز للحرية والمقاومة والرجولة ..


نهنئ فيلق إعلامنا المقاوم ونهنئ الأحزاب التحريرية في وطننا العربي وفي مقدمتهم حزب البعث العربي الاشتراكي في العراق والأردن وسائر أقطار وطننا العربي ..


نهنئ أبنائنا وإخوتنا الذين هجرواّ عن وطنهم وشعبهم رغما عنهم ونتمنى لهم أن يكون عيدهم القادم في وطنهم عندما يتحرر على يد مقاومتنا البطلة ..


نهنئ أمهات الشهداء في وطننا ونقول لهن عيدكنّ مبارك ، شهدائكن في الشهداء وقتلاهم في النار فصبرا جميلاً والله المستعان على ظلمهم وجورهم ، أصبرن فالله منتقم جبار وتضحيات ابنائكن لن تذهب سدى ..


نهنئ الواهمين والمخطئين من أبناء شعبنا ونقول لهم عيدكم مبارك نسال الله تعالى لكم بالهداية والعودة إلى طريق الصواب والحق ..


نهنئ النائمين عن الجهاد والغافلين والمنشغلين عن المقاومة ونقول لهم عيدكم مبارك نسأل الباري عز وجل أن يمن عليكم باليقظة وأن يحشركم مع فصائل المقاومة في وطننا لتنالوا شرف التحرير فهو الشرف الذي مابعده شرف وهو وسام عز وكرامة لا يعادله وسام ..


نهنئ الجيش العراقي ونقول لهم عيدكم مبارك نسأل الله تعالى أن يمنّ عليكم بالهداية والصحوة وتعودوا جيشاً للوطن وسوراً للشعب وظهراً منيعاً له في النكبات لتنصروه على حكامهم الظلامّ العملاء وخدم الاحتلال ..
 

 

 





الثلاثاء ١٠ ذو الحجــة ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٥ / تشرين الاول / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب كلشان البياتي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة