شبكة ذي قار
عـاجـل










تناقلت وكالات الانباء العالمية خبر تنصت المخابرات الامريكية على حلفائها الاوربيين مما ولدت احتجاجات وغضب دولي على ما قامت به الولايات المتحدة الامريكية ضد بعض حلفائها حتى قيل ان الرئيس الامريكي قد اصيب بحرج مما تقوم به دولته بالتنصت بسبب عدم معرفته بما قامت به المخابرات . هذا وقد استدعت وزارات خارجية بعض الدول الاوربية سفراء امريكا لديها بتقديم احتجاجت شديدة لما قامت به صديقتهم الكبرى وحليفتهم امريكا ..


ما اود قوله هنا هو . اذا كانت امريكا تتجسس على حلفائها الاوربيين مع كل ما يحملونه من قوة اقتصادية وسياسية وعسكرية ومع هذا نجد امريكا تقوم بالتجسس عليهم اذاً ماذا يكون عليه الامر بالنسبة لعملاء امريكا الاقزام من مثل حكومة المالكي وما شاكل فما يكون نوع التجسس بل وما هي الاوامر التي تصدر منها ليقوم المالكي بتنفيذها وهو صاغر وبأقصى سرعة ؟ ... وهل يعلم المالكي بالتجسس اذا ما حصل له ولمسؤولي الدولة وهل بأمكانه ان يقدم احتجاج لامريكا ؟؟ وهل سيكون له رد فعل على هذا العمل التجسسي ..


الله اعلم
نقطة راس السطر

 

 





الثلاثاء ٢٤ ذو الحجــة ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٩ / تشرين الاول / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المعتصم بالله نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة