شبكة ذي قار
عـاجـل










الاحتلال المركب الامريكي الفارسي للعراق وحكومتهم ببغداد ، يقومون بعملية ابادة لشعب العراق ، من الاسرى والمعتقلين بالسجون ، الى عامة الناس بالمساجد والحسينيات, الى شيوخ العشائر باختطافهم وقتلهم او ابتزازهم ماليا وماديا ومعنويا ، وكل هذا بعلم الاحتلالات وتوجيهها و فعل حكومتهم المجرمة ببغداد ؟! ومن المؤسف مع هذا الوضع المشين ، حكومة الجزائر تنوي استقبال المجرم المالكي واعضاء حكومته المجرمة ؟!


لذلك ندعو المجتمع الدولي المدني للقيام بواجبه الانساني ، اتجاه شعب العراق وحماية ابنائه من الابادة الجماعية علي ايدي المحتلين الفرس والامريكان والصهاينة. ان التواطؤ الدولي مع المحتلين ضد شعب العراق، جريمة تاريخية لاتغتفر، هذا التوطؤ يترتب عليه انزلاق خطير نحو العنصرية والهمجية للبشرية ، قد تؤدي الى هولوكوست عالمي يقوم به الاقوياء ضد الشعوب الضعيفة باكملها؟!


انصار المقاومة يدينون الاحتلالات وحكومة الاحتلال ببغداد ، كما يدينون سكوت الامم المتحدة على هذا الاجرام المتعمد. ويلومون المجتمع المدني العالمي ، الذي لايحرك ساكنا وهو يرى المجازر اليومية والمفخخات على يد مليشيات الحكومة واجهزة الاحتلال الفارسي والامريكي ؟!


ونوجه نداءنا الى شعب العراق بان ينهض ضد نظام الاحتلال ويسقط المافيات وقطاع الطرق التي تتحكم بالبلاد والعباد مع الاحتلالات الجاسمة على صدر العراق ...


ان الحرية لا تعطى بل تؤخذ بالقوة،و بالكفاح الجماهيري، والعبودية هي وسيلة الاحتلال وخدامه لابقائكم تحت سلطتهم . لا مقر لكم عن النهوض الثوري الذي يطيح بالفساد والطغاة والاحتلال.


ثور يا شعب العراق الابي ... ان الحياة عز و كرامة وانعتاق.
النصر النصر للمقاومة الوطنية العراقية.
النصر النصر للحراك الثوري لشعب العراق من اقصى الشمال حتى اقصى الجنوب .


الموت للاحتلال واذنابه


انصار المقاومة
بتاريخ
 ٣٠ / تشرين الاول / ٢٠١٣

 

 





السبت ٢٨ ذو الحجــة ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٢ / تشرين الثاني / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة