شبكة ذي قار
عـاجـل










من مئات السنين اجدادنا كانو يوصون ابنائهم عند ذهابهم الى السوق للتبضع لاتقفوا الا عند وارق وزراد والقصد يعني وراق يعني صاحب الكتب ومايكتب ومايكتب بها للاطلاع والاستفادة والتبصير والاستيعاب للامور ومايحدث على الارض ....


وكذلك بالنسبة لزارد اي عند اصحاب الدروع للوقاية من الطعنات القاتلة والغادرة من الاعداء والحاقدين مثلما يحدث في عراقنا اليوم .


واليوم نوصي ابناءنا وشبابنا الاطلاع على مايجري في عراقنا الذي غدر به من قبل اصحاب الفتاوي والافتراءات الذين جاءوا بجيوش العالم وعلى راسهم امريكا وانكلترا ليغزوا عراقنا ويحتلوه ..


علما بأن هؤلاء المحتلين يعرفون حق المعرفة انها افتراءات كاذبة ولكن اتخذوا بها لاحتلال العراق قبل الذي كان بنظام عادل لحقوق كل الشعب برمته قبل 9/4/2003 ولكي يطبقوا قرارات صهيونية لحماية امن اسرائيل .
اي ان وصيتنا اليوم هي الوقوف عند موقع البصرة وذي قار لكي يتصفحوا ما يكتب عن العراق الذي يسمونه العراق الجديد وكذلك القنوات الوطنية لا الطائفية لمعرفة مايجري على ارض العراق من جرائم وفساد وسرقة المال العام .


وكذلك نطلب من رؤساء عشائرنا العربية وغير العربية ليحصنوا ابناءهم للابتعاد عن الطائفية ويسلحونهم بالايمان بالخالق العظيم بأن هذه الغمة ستزول بسواعدهم .


ونطلب من رؤساء عشائرنا العربية لعقد الاجتماعات المستمرة لابنائهم لكي يبتعدوا عن التفرقة وهذا يأتي من ندوات موسعة لهذه العشائر لان الريح الصفراء قادمة عليهم من ايران .


كما نشير الى السيد مقتدى ليكون امينا على شعبه وفضح الفاسدين والمفدسين وافضاح المجرمين الذين اندسوا في تياره والذين ذبحوا خيره شباب العراق بأسمه وبأسم جيش المهدي ، بلاسماء لكي يعرفهم الشعب والمقاومة الوطنية والقومية والاسلامية وهي بطريقها لمستقبل العراق الزاهر التعددي .


وياسيد مقتدى اعلم ان كل هذا الدم العراقي علقوه في رقبتكم هم الارهابيون حزب الدعوة وعلى رأسهم زعيم الارهاب نوري المالكي .


فما عليكم الا ان توضحوا للشعب العراقي المظلوم ان المندسين في جيش المهدي والذين ارتكبوا هذه المجازر والجرائم هم ليس من جيش المهدي ولا من الصدريين فعليكم اعطاء اسماء المجرمين قبل فوات الاوان لان الله سبحانه وتعالى يمهل ولايهمل واسماء الذين في عصابات اهل الباطل الذين انشقوا عنكم بدعم من المالكي والذين يجتمع بهم بأستمرار عدنان الاسدي ممثل نوري المالكي في وزارة الداخلية والذين يسدد لهم اموال طائلة بأستمرار وخاصة عندما يأتون له من اسماء الاساتذة والاطباء والضباط والعلماء الذين ذبحوهم وما يقومون به من تفخيخ السيارات والعبوات الناسفة المزهقة لارواح الناس ...


ناهيك عن اختطاف لابناء المتمكنين واصحاب المحلات لاخذ منهم الاتاوات وخاصة في مدينة الشعب ومن المحلات الواقعة في الطريق المؤدي الى سيطرة الشعب ومن هؤلاء المجرمين ضمن محلات ابن الحجية .


فنقول ان الشعب العراقي يدرك ان الجهلة والهمج سيستمرون في نهجهم هذا لتبديل كل شئ كان سابقا في العراق قبل 9/4/2003 لان ليس لديهم اي قيم مقدمة لارواح الناس بدليل مايسمى بقوات سوات وقوات الاقتحام السريع التي تقتحم اي مبنى مسيطر عليه من قبل المسلحين فيتم قتلهم ومن معهم من رهائن وموظفين ويفتح عليهم النار من كل انواع الاسلحة كانهم سيدخلون مواقع العدو المعتدي على حدود العراق لانهم لايهمهم الدماء التي ستراق .


فأعلموا يا أبناء شعبنا العراقي ويازعماء العشائر العربية والعراقية ان الفساد مستشري في الاجهزة
الامنية والارهاب من خلال اجهزة الدمج لانهم قد جاءوا للنهب والارهاب وكذلك مجلس النواب هو للراحة والاستجمام والتطبب وهؤلاء هم نماذج العراق الجديد .


لقد جعلوا من العراق بفسادهم من الدول الاكثر فسادا في العالم وهمهم الوحيد هو الاساءة الى سمعة العراق والغاية لهم ولاسيادهم المحتلين ابعاد البعث العربي الاشتراكي عن العراق لانه يعمل على وحدة العرب التي تخافها اسرائيل والغرب يعرف بوحدة العرب سيكون التوازن في دول العالم .


لقد جاءوا بهولاء الذين لا يستوعبهم العقل او المنطق ولا التاريخ لانهم حالة طارئة وذاهبة قريبا ان شاء الله تعالى .

 





الاربعاء ٧ ربيع الاول ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٨ / كانون الثاني / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ناصح نصوح نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة