شبكة ذي قار
عـاجـل










1 – يتولى السيد باسل البشابشة من القطر الاردني مسؤولية اللجنة الاعلامية لدعم الشعب العراقي .


2 – يتولى السيد جومرد حقي مسوؤلية اللجنة الاعلامية لدعم الشعب العراقي في تركيا .


3 – يتولى المجاهد احمد ابو بكر ( من داخل العراق ) مسؤولية التنسيق بين ثوار الداخل واللجنة المركزية الاعلامية في الخارج في مجال التغطية الاعلامية وايصال اخبار ومعلومات الثورة الى العالم .


4 – يتولى السيد مهند التكريتي مسؤولية اللجنة الاعلامية في ايطاليا .


5– يتولى السيد علاء الزيدي مسؤولية اللحنة الاعلامية في هولندا .


تشكل لجنة ترجمة مركزية من متطوعين عراقيين وعرب تقوم بترجمة بيانات المجالس العسكرية الثورية العراقية وغيرها من التقارير والوثائق المهمة التي تخدم هدف كسر طوق الحصار الاعلامي على الثورة العراقية ، الى اللغات العالمية لايصال صوتها الى الرأي العام العالمي ، وتدعو اللجنة المركزية كل الوطنيين والعراقيين والعرب المختصين باللغات الاجنبية للتطوع لخدمة قضية تحرير العراق ، خصوصا اللغات الانكليزية والفرنسية والاسبانية والالمانية . ونشير هنا بشكل خاص الى الاخوة والاخوات خبراء الترجمة الفورية الذين اعدهم العراق اثناء الحكم الوطني في الخارج واصبحوا الجهاز الترجمي الفعال اثناء المؤتمرات الدولية لان للعراق والامة العربية حقا على هؤلاء . ونحن نضمن سرية عملهم لتجنب تعرض البعض منهم لاضرار او مخاطر مهما كان نوعها .


6– تدعو اللجنة المركزية الفنانين والفنانين التشكيلييين العراقيين والعرب لاعداد فرق فنية تقدم اناشيد المعركة ولوحات تعبر عن صمود الشعب العراقي في وجه الهجمة الصهيونية الفارسية ، فمعركتنا طويلة ومعقدة ولن تنتهي الا بالنصر الحاسم بعون الله وتضحيات رجالات العراق الافذاذ واخوتهم واخواتهم في الامة كلها من موريتانيا الى اليمن .


7– تهيب اللجنة بكافة العراقيين والعرب للتطوع من اجل اعداد افلام قصيرة عن معركة العراق مستلة مما يصدر عن الثوار وغيرهم لتعميمها على الاعلام العالمي او لجان التحقيق الدولية ومنظمات حقوق الانسان او لعرضها في الفضائيات واليوتيوب وغيره من وسائل الاعلام خصوصا تقدم الثورة وهزائم وجرائم النظام الفاشي في العراق .


8– تؤكد اللجنة الاعلامية المركزية للدفاع عن العراق انها لجنة وطنية عراقية تمثل كل العراقيين وليست حزبية وهي لذلك مفتوحة لكل العراقيين والعرب الداعمين للثورة العراقية ، كذلك هي مفتوحة امام انخراط المتطوعين فيها من كافة الاتجاهات والمنابع الفكرية والسياسية العراقية والعربية دون تمييز الا معيار دعم الثورة العراقية .


9- يتولى الشيخ مجيد الكعود من الانبار مسوؤلية التنسيق بين شيوخ العشائر واللجنة الاعلامية المركزية في الخارج .


سوف تصدر لاحقا قوائم باسماء اعضاء اللجان الاخرى ونحن بانتظار رسائل المتطوعين الاعلاميين والمثقفين والمترجمين ورجال الفكر وغيرهم بما في ذلك رسائلهم المتضمنة مقترحات حول كيفية تعظيم عمل اللجان الاعلامية وتحقيق نجاحها ، ويتم الاتصال مؤقتا عن طريق شبكتي البصرة وذي قار المجاهدتين .

 


اللجنة الاعلامية المركزية لدعم العراق
 ١٤ / كانون الثاني / ٢٠١٤
 

 

 





الثلاثاء ١٣ ربيع الاول ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٤ / كانون الثاني / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب اللجنة الاعلامية المركزية لدعم العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة