شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم ألله الرحمن الرحيم
قل جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا
صدق ألله العظيم


المنظمة العالمية للمغتربين العراقيين تبارك انبثاق المجلس السياسي العام لثوار العراق وتعلن تأييدها المطلق له



لقد تابعنا بفرح غامر الاجتماع التأسيسي للمجلس السياسي العام لثوار العراق وبيانه الختامي. ان المنظمة العالمية للمغتربين العراقيين التي تضم خيرة الوطنيين العراقيين داخل وخارج أوروبا اذ تعلن تأييدها المطلق لهذا المجلس وبرنامجه ، تبارك للشعب العراقي الابي الصامد المجاهد هذه الخطوة الموفقة التي تعتبر بحق مؤشرا لقرب الخلاص النهائي للوطن الحبيب من الاحتلال الصهيو أمريكي الفارسي المجرم. نسأل ألله العلي القدير أن يوفق المجلس في تحقيق مبادئه السامية وأهدافه النبيلة التي تلبي طموحات شعبنا الثائر. نعاهد المجلس وجميع رفاق الدرب على التعاون الشامل وعلى الاستمرار في ايصال صوت ثورة العراق للعالم وعلى التمسك الشديد بستراتيجية المقاومة الوطنية الباسلة وستراتيجية الجبهة الوطنية والقومية والاسلامية. و سنبقى جنودا أوفياء لوطننا الحبيب وشعبنا الجريح حتى تحقيق التحرير الكامل الناجز. كما نناشد جميع القوى المحبة للحرية والسلام والتقدم والرافضة للهيمنة واعادة الاستعمار على المستوى الاقليمي والعالمي أن تساند وتدعم المجلس السياسي العام لثوار العراق.


لقد التزمت المقاومة العراقية بتوجيهات وأوامر قادتها منذ اليوم الاول للغزو الصهيو أمريكي ، واستطاعت أن تدحر قوات الاحتلال الامريكي. وها هي أمريكا قد اندحرت فعلا على أسوار بغداد كما وعد قادة المقاومة ، فكان يوم الثلاثين من كانون الاول 2011 الاعلان الرسمي لهذا الاندحار على لسان أوباما. انه يوم نصر العراق على الاحتلال الامريكي ويوم نصر الامة العربية على أعدائها. بعد ذلك بدأ شعب العراق المرحلة الثانية من مسيرة تحرير وطنه من الاحتلال الصفوي واعادة توحيده على الاسس الوطنية وحماية عروبته. وبينما كانت مقاومة الاحتلال الامريكي يغلب عليها الطابع العسكري ، فان مقاومة الاحتلال الفارسي أكثر تعقيدا ، ذلك لان ايران عملت على النفاذ الى عمق النسيج المجتمعي العراقي من أجل تفتيت مكوناته وتشويه هويته الوطنية والقومية. لهذا جاءت الانتفاضة العراقية المستمرة حاليا بهذا العمق الشعبي الشامل الذي يرفض الهيمنة الاجنبية بجلباب الدين أو المذهب. انها ثورة شاملة لجميع مكونات الشعب وجميع مناطق العراق ضد الطائفية والعرقية العنصرية المقيتة. هذه الثورة تريد اسقاط العملية السياسية التي أسسها الاحتلال وتريد انهاء دور الوكيل (ايران وعملائها) بعد ازالة الاصيل (الاحتلال الامريكي). هذه الثورة الشاملة تؤكد وتوضح أن وحدة العراق عصية على التقسيم وأن عروبة العراق عصية على التشويه ، وأن ما لم تستطع أمريكا بكل امكاناتها تحقيقه لن تستطيعه افرازاتها.


أمام هذه الخلفية جاء تشكيل المجلس السياسي العام لثوار العراق منطقيا وفي السياق التأريخي. وهو خطوة مهمة على طريق التحرير الذي يعبده الثوار بتضحياتهم وصمودهم البطولي بوجه الهجمة الصفوية التي تشنها عصابات المجرم نوري المالكي وحكومته العميلة ضد أبناء شعبنا في المدن الثائرة ، تتقدمهم المجالس العسكرية المتواجدة على امتداد خارطة العراق. المجلس السياسي اذن هو ممثل شرعي لشعب العراق وهو الذي يجسد الوحدة الوطنية ويعتبر لسان حال العراقيين ، وينبغي على الجميع الالتفاف حوله.


ـــ دعاؤنا بالنصر المؤزر القريب لثوار العراق ومجالسهم العسكرية ومجلسهم السياسي العام

ـــ تحية الاكبار والاعتزاز ودعاء النصر لجميع فصائل المقاومة العراقية الباسلة

ـــ تحية الاكبار والاعتزاز لجميع المتظاهرين والمعتصمين الصامدين في ساحات العز والكرامة

ـــ تحية الاكبار والاعتزاز لكل من يساهم من موقعه في تحرير العراق ونهضته

ـــ المجد والخلود لشهداء العراق والامة العربية ، شهداء القادسية الثانية وشهداء الثورة العراقية وشهداء فلسطين

ـــ الخزي والعار للخونة والعملاء الاذلاء



المنظمة العالمية للمغتربين العراقيين
برلين في  ٤ / أذار / ٢٠١٤

 

 

 





الاثنين ٩ جمادي الاولى ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / أذار / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المنظمة العالمية للمغتربين العراقيين نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة