شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
﴿ أم حسبتم أن تدخلوا الجنة ولما يأتكم مثل الذين خلوا من قبلكم مستهم البأساء والضراء وزلزلوا حتى يقول الرسول والذين آمنوا معه متى نصر الله * ألا إن نصر الله قريب ﴾

صدق الله العظم

 

 

اربعة رسائل للتأريخ والوطن عبر الاثير - الرسالة الرابعه الى الحكام العرب وجماهير الامه
ان هلكت المقاومه العراقيه فلن يبقى حاكما على عرشه ولن يبقى شئ اسمه العروبه
 

 

السلام على من اتبع الهدى
السلام عليكم ياامة العرب
اوجه رسالتي من منطلق عملي وواقعي بعيدا عن الاهواء والطموحات والتمنيات والمعتقد لان المخطط الامريكي الصهيوني المرتكز على التطلعات الصفويه بات واضحا ولايحتاج الى تحليلات وتنظريات حيث ان كل المعطيات على الارض تشير الى استمرار هذا المشروع على قدم وساق وان عطلته مقاومة اخوانكم في العراق بتضحيات جسام وانهار من الدماء الا العدو ينهض في كل مره يصل فيها الى حالة الانهيار بدعم حلفاءه والمتربصين الاخرين من اكلة لحوم البشر تدفعهم مصالح انانيه اقتصاديه وان تشربت بدماء الشعوب ولااريد الاستغراق في اثارة المشاعر وتقليب الشجون واوجهه كلامي لكم ايها الحكام العرب فان هلكت هذه المقاومه العراقيه لن يبقى منكم احدا في عرشه وستسحيى نسائكم وبناتكم وسيجعلون منكم عبيدا وشحاذين في أصقاع الارض وأذكركم بحديث الملك فهد رحمه الله حين قال في احد جلسات مجلس التعاون الخليجي ( لولا صدام والعراق لكنا شحاذين في شوارع الهند) وهذه حقيقه يعلمها الجميع اذن هو حقد بني صهيون وبني فارس على العرب والمسلمين ولن يهدئ بالا لهم الا بالقضاء على العرب حكام ومحكومين عملاء ومعتدلين أما من حافظ على شرف الامه وكرامتها فقد تجمعت كل قوى الكفر والضلاله وأعدموه ومثلوا به وللاسف انكم كنتم أدواتهم في القضاء على عزكم وعز العرب الشهيد البطل صدام حسين ولاتقولوا ان هذا خطابا بعثيا فأنا لست بعثيا بل مواطنا عربيا حرا أأبى ان ارى امتي تهان وانتم وسائلها الماديه والمعنويه واللوجستيه ... ان كلامي هذا حول استباحة اعراضكم ليس ضربا من الخيال لقد حصل هذا في العراق وانتهكت الاعراض واغتصبت النساء واغتصب الرجال واهانوا المقدسات وهدموا المساجد ومزقوا كتاب الله وجعلوه شواخصا لتدريب جنودهم ليمطروه بالرصاص ومن قبلها رموا عليه القاذورات وانتم تتفرجون وترقصون مع قادتهم وتقدمون لهم قلائد الذهب والالماس والاوسمه والانواط بأستباحة بلدنا .


اقول لكم أيها الحكام العرب لقد أسسوا لمشروعهم الذي كانوا يعتقدون أن عشرة اعوام كافيه لتحقيقه ألا أن المقاومه العراقيه قد عطلت ذالك ليتم اضافة خمسة عشر عاما اخرى لتقديراتهم . هذا المشروع الذي يستند على تفتيت الامه ... اصدقاءها واضدادها والسيطره على مقدراتها وخاصة النفط الذي يمثل اكبر احتياطي عالمي هذه المادة التي سوف لاتلبي الا نصف احتياجات العالم عام 2050 اضافه الى الدوافع الانجليه التوراتيه الصفويه لقد بدأو بالعراق والسودان ولبنان وبعدها سوريا ومصر والجزائر واليمن والسعوديه وبقية الاقطار الى ان تبقى المحميات الخليجيه حيث يعملون على تغير ديمغرافيتها منذ سنيين وسيأتي اليوم الذي يعمل حكامها او ابنائهم وربما احفادهم خدما لدى الهنود بدعم هذه المافيا الدوليه التي تهيمن على العالم حقدا وانتقاما من العرب والمسلمين .


لقد وظفوا المشروع الصفوي لصالح عملية تفتيت المنطقه بغض النظر عن مستقبل العلاقه بينهما سواء بالاعتراف بنفوذ اقليمي ودولي لايران او غير ذلك فقد امتد هذا المشروع الى مصر ولبنان والسودان واليمن وسوريا والخليج والمغرب العربي وبقية الاقطار واستضافت الولايات المتحده شخصيات في تلك الدول لاجل جعلها قنابل موقوته وبراكين خامله متى ما انهوا مهمتهم في العراق لاسامح الله ... ووظفوا في نفس الوقت العامل الديني من خلال دعم الاقباط في مصر والجنوبيين في السودان من قبل والعرقي من خلال دعم الاكراد والبربر وغيرهم وكل هذا اصبح واضحا للجميع واسسوا له في معظم الاقطار ولكن ماهو ردكم وماهي ستراتيجيتكم لذلك ... لاتوجد , الكل يعتقد ان من اغلق بابه فهو آمن ولم يحن اليوم الذي تستفيقوا منه ولكني اضرب لكم مثلا حيا حين استباحت المليشات الصفويه احد الاحياء في بغداد صباحا على حين غره وبدعم من القوات الحكوميه والمحتله وقتلوا خلال ثلاث ساعات العشرات من المواطنيين الابرياء ورموهم في مكبات النفايات وكان اغلب اهل هذا الحي قد اغلق بابه ظنا منه بأن لن يناله اجرام هؤلاء ولكن دخلوا على الكثير منهم وقتلوهم امام اطفالهم بل لم تسلم حتى نسائهم من القتل ! في الحي المقابل تجمع شبابه وعزموا على الدفاع عن انفسهم وعوائلهم واعدو العدة لذلك ورغم انهم بدأو قله الا انهم صدوا المليشيات والقوات الحكوميه مما ادى الى انضمام الكثير معهم وسلموا من ذلك الاذى اضرب هذا المثل ايها الحكام لتعلموا ان المشروع الامريكي قادم اليكم شئتم ام ابيتهم قدمتم عونا ماديا كثيرا ام قليلا انهم قادمون اليكم لامحاله .


لقد كتب وزير الخارجيه الاسبق واحد منظري السياسه الامريكيه مقالا دعا فيه الى اتخاذ معالجات لمنع تجمع رأس المال النقدي لدى دول صغيره مثل دول الخليج لان ذلك يحدث ارباكا للاقتصاد العالمي ؟؟؟؟ رغم استثمارات وودائع تلك الدول وبآلاف المليارات من الدولارات في الولايات المتحده والغرب وهذا بلا شك تنبيه الى السياسيين الامريكان لاتخاذ خطوات لمعالجة ذلك وبأي وسيلة كانت فعلى مايبدوا ان انفاق هذه الدول والمشاريع الكارتونيه والاستهلاكيه لم تعد تعني شيأ امام مطامع تلك الدول ورغم عمليات الحلب المستمره من خلال بيع تلك الدول عشرات العقود لشراء الاسلحه وبمليارات الدولارات ايضا لم تعد تجدي نفعا الى بقية عمليات الحلب كلها فالمطلوب خطوات اكبر للهيمنه والنهب والسرقه , وامام تحديات الازمة الاقتصاديه يكون مصير هذه الدول قد تقرر بطردهم بأي وسيله والسيطره على الثروات الشخصيه والعامه وهو ما تحدثنا اليه سلفا .... وسوف لاتسلم الاقطار الفقيره من مشروعهم فهذا ملك الاردن قد استلم رساله قبل اكثر من عامين بواسطة تصريح لجنرال اسرائيلي بأنه آخر الملوك الهاشميين , نعم سوف يشمل هذا المشروع كل الحكام . لقد شاء القدر والاحداث ان تربط وجودكم وعرضكم وشرفكم ونسائكم كأشخاص بمصير ومستقبل هذه الامه فهل انتم منتبهون .


اما رسالتي الى ابناء الامه فهي ابيات شعر ابراهيم اليازجي رحمه الله


تنبهوا واستفيقوا ايها العرب فقد طمى الخطب حتى غاصت الركب
فيما التعلل بالآمال تخدعكم وانتم بين راحات القنا سلب
الله واكبر ما هذا المنام فقد اشتكاكم المهد واشتاقتكم الترب

فهبوا يابناء امتي ويااخوتي وحطموا القيود وانقذوا امتكم مما اصابها ومما يهددها فالامل فيكم والرجاء من الله :


اللهم اشهد اني بلغت
اللهم اشهد اني بلغت

 

فيصل السيد عبدالسلام الحسيني
امين عام تجمع اهالي بغداد
١٩ رجــــب ١٤٣٠ هـ الموافق ١١ / تمــوز / ٢٠٠٩ م
بغداد المنصوره

congregation_2006@yahoo.com
https://www.thiqar.net/MakalatK/MK-BaghdadGroup12-07-09.htm







الخميس ١٢ جمادي الاولى ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٣ / أذار / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب تجمع اهالي بغداد نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة