شبكة ذي قار
عـاجـل










( يَوْمُ الْمَظْلُومِ عَلَى الظَّالِمِ أَشدُّ مِنْ يَوْمِ الظَّالِمِ عَلَى الْمَظْلُوم )


لم تكن مجزرة مسجد مصعب بن عمير لزواحف الحشد الطائفي الا مخرجات لمدخلات فتاوي العنكبوت الاسود الصفيوني , سيستاني , المحرضة على الابادة الجماعية والتي راح ضحيتها عشرات الشهداء , في محافظة ديالى بعد أدائهم لصلاة الجمعة المباركة , لغرض تهجير اصلاء القوم قسرا واستبدالهم بالدخلاء لتفريس المنطقة , بغية قلب الهرم الديموغرافي , فلن تكن هذه المجزرة لا الاولى ولا الاخيرة في فتاوي الدين الايراني الخميني / سستاني الصفيوني الجديد , فقد سبق وان قاموا بهدر دماء ضباط وطياري القادسية الثانية الذين اذاقوهم السم كما سفحوا دماء شعبنا بالفلوجة والحويجة وجامع السارية بديالى والبصرة وذي قار وجرف الصخر ... مع صمت متعمد من قبل العنكبوت الاسود وحزب الدعوة العميل لرئيسه ولي دم الايرانيين المالكي عن تلك المجزرة.

 

ان مجزرة مسجد مصعب بن عمير في ديالى تعد جريمة كبرى من جرائم الابادة الجماعية والتي غايتها تعجيل الاقتتال الطائفي لبلقنة العراق الى اقاليم كاريكاتورية لصالح ايران واسرائيل.


لكن سيظل ثوار العشائر البواسل والغيارى على العهد في التصدي لهؤلاء القتلة الذين سينالوا جزائهم القريب بعون الله, « وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون ».

 

المجد والخلود لشهداء مجزرة مسجد مصعب بن عمير وشهداء العراق وغزة الأبرار.
المجد والعز لثوار العشائر النشامى.
الخزي والعار لدولة العنكبوت الاسود ايران وقتلتها الاشرار من العملاء الأذلاء في العراق الجريح.

 


مجلس ادارة التجمع العراقي بالسويد ودول اسكندنافيا
لجنة حقوق الانسان في السويد
 ٢٣ / أب / ٢٠١٤






السبت ٢٧ شــوال ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٣ / أب / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة