شبكة ذي قار
عـاجـل










هل منكم يهلنا العراقيون من لا يعرف الأيراني المسمى على الأديب ؟


اللذي نصبته ايران اخيرا ( وزيرا للتعليم العالي العراقي )!؟


لأكمال قتل التعليم في العراق وتصفية وجود علماء العراق وأساتذتهم حين فرغ الجامعات منهم وأتى بأهله الصفويون من ايران بدلهم وجعلوا الجامعات العراقية (( حسينيات ))!؟


لكي يفرسوا العراق ويفرسوا علمه وثقافته ويشوهوا تأريخه وحضارته ؟ هاهو الزنيم ابن الزنيم يأتي للعراق ثم يصبح ايضا واحدا من ضمن قوائم أغنياء العالم ؟

تأكدوا ايها العراقيون الكثير ممن يحكمكم هم اغنياء مثل هذا اللقيط الأيراني على الأديب كفى نوما يهلنا ،، كفى عدم اكتراثا وجهلا وخنوعا  كفى فوالله لقد قربوا العراق وقربوكم لنهايتكم ؟


الطموا على حالكم قبل ان تلطموا على الحسين ع اللذي مات شهيدا اصحوا وعوا لاغير مشاركتكم لأخوانكم ثوار العراق لتنظيف العراق كامل العراق من كل خونته ومجرميه وسراقه وقتلة ابنائه وقبلهم محتليه وقبلهم ايران وعمائمها ولباسة خواتهمها الصدئة المزيفة

 

المرفق :


تقرير عالمي .. علي الاديب ضمن لائحة اغنى اغنياء العالم


صنفت مجلة " سي اوغ هوير" الدنماركية وزير التعليم العالي والبحث العلمي السابق والقيادي في ائتلاف دولة القانون علي الاديب ضمن قائمة اغنى رجال العالم.

وحل زعيم كتلة مستقلون علي الاديب في الترتيب 123 خلف كبار رجال الاعمال في العالم.


وقالت المجلة عن الاديب انه يعد الاغنى في العراق لما يمتلكه من اسهم في شركات عالمية عملاقة وارصدة في البنوك العالمية تقدر قيمتها 16.3 مليار دولار.


وجاء في التسلسل الاول عالميا المكسيكي من اصل لبناني كارلوس سليم الحلو ويقتفي اثره رجل الاعمال الشهير بيل غيتس.


يذكر ان محلة "سي اوغ هوير" الدنماركية التي تعنى بشؤون الاقتصاد تصدر سنوياً لائحة باغنياء العالم معتمدة على الارصدة البنكية والاسهم في الشركات العالمية معتمدة على التقارير التي تصدرها المصارف العالمية






الاثنين ٥ ذو الحجــة ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٩ / أيلول / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة