شبكة ذي قار
عـاجـل










من حقنا نحن رفاق البعث ان تعتب على الاعلام والاقلام الحرة المجاهدة ان يكتبوا عن بطولات وتضحيات مجاهدي البعث التي تتواضع امامها كل الكلمات والقصائد والقصص..؟ وان يكتب وينشر عنها الاحرار بصدق وشجاعة وعنفوان الفرسان . مجاهدين البعث استطاعوا قهر اكبر قوة غاشمة متجبرة ومتكبرة بربرية همجية قادتها راعية ( الديمقراطية ) امريكا المهزومة وحلفاءها الاوباش الصفويين الجدد واستطاع رفاق البعث إجهاض مشروع إيران الصفوي وهو الذي بلغ سرطانه إلى نخر عظام الأمة من داخلها ؟

العراقيين والاحرار في العالم يتابعون من خلال التلفاز الحلقات الحوارية التي يناقش بها الاخوان الاعلامين رسالة القائد المجاهد عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي نصره الله وحفظه للدكتور عباس الجنابي وإخوانه الكتاب ، وعلى ضوء الرسالة المباركة لشيخ الجهاد والمجاهدين رعاه الله .. فانتم يا حرار الكلمة مطالبين بتبني استراتيجية اعلامية تتوافق والفعل الجهادي لرفاق البعث ..

ما هو المطلوب منكم وأنتم الاقلام المجاهدة مثقفي ومفكري الأمة المطلوب

1- تعبئة الشعور الوطني وحشد الموارد البشرية من أجل أهداف الأمة في التحرير والوحدة

2- شد انتباه المواطن العادي بخطر المشروع الصفوي والعلاقة بين أمريكيا وايران واسرائيل ومشروع تفتيت الامة .. إن حزب البعث العربي الاشتراكي حذر في كل بياناته ومقالاته وتصريحات الرفاق من خطر المد الصفوي على الامة والعلاقة بين ايران وامريكا والصهيونية وهنا نتذكر مقولة هنري كيسنجر حينما قال بما معناه ( أن العرب أعداء لنا، ولكن الفرس سيعودون كما كانوا أصدقاء لنا ) ولغرض تنشيط العمل الاعلامي وتوضيح وشرح مخاطر المد الصفوي على الامة العربية والاسلامية وانتم المثقفين وأصحاب المعرفة والدراية بالسبل الكفيلة والناجحة في قيادة شعوب الامة وتعبئتها ضد التحالف الامريكي الصهيوني الصفوي و وضع خطة استراتيجية لمواجهة المد الصفوي ولغرض التحذير من مخاطر هذا السرطان الذي يسري في عظام الامة أسمحولي أن أقترح عليكم تشكيل وفود من أعلامين ومثقفين وشخصيات سياسية

1- عقد لقاءات مع شخصيات حكومية في عموم الوطن العربي
2- عقد لقاءات مع أعضاء البرلمانات العربية
3- عقد لقاءات مع المنظمات المهنية والشعبية
4- عقد لقاءات مع رؤساء الاحزاب السياسية
5- عقد لقاءات مع الجاليات العربية في امريكا والاتحاد الاوربي

وفي هذه القاءات يتم شرح تفصيلي عن المد الصفوي ومخاطرة على الأمة وهو لايقل خطورة عن الاحتلال الصهيوني للقدس بل اكثر خطورة فايران تحتل الجزر الثلاثة وتحتل الاحواز العربية وتحتل العراق ومليشياتها في سورية ولبنان والبحرين وتددخل في شؤون العرب . والمطالبة بمشروع عربي موحد للحد من الهجمة الصفوية على العرب ..

3- فضح ديمقراطية أمريكا التي تتاجر بها لتضليل الشعوب .. ديمقراطية القتل والسلب والنهب جثث ودماء الملايين من القتلى والجرحى واليتامى والمعوقين وهم يعلنون أمام العالم أجمع وبكل ثقة , بأن مشروعهم الديمقراطي كاد أن يصل إلى نهايته, ويتحقق الحلم الأمريكي في تحقيق رسالة الحرية والديمقراطية التي بشروا بها شعوب العالم أجمع ديمقراطية الكاوبوي رعاة الابقار ..

4- فضح نغول العرب الذين تستخدمهم ايران مطاية من أجل تنفيذ مشروعها الصفوي في الوطن العربي .. الرفيق المناضل صلاح المختار ( عندما نصفي نغول ايران في الوطن العربي فاننا نجرد ليس ايران فقط من ادوات التاثير بل ان كافة الاطراف المتأمرة على الاقطار العربية وتحديدا امريكا سوف تفقد اهم ادواتها : نغول ايران العرب . لذلك تذكروا دائما ان امريكا التي اطلقت الفوضى الهلاكة في الوطن العربي اذا وجدت ان الحملة العسكرية ناجحة فسوف تطلب وقف اطلاق النار وعقد صلح او صفقة قبل اجتثاث الحوثيين كي يبقى لاسرائيل الشرقية اصابع تأثير فتبقى اليمن في حالة اضطراب وعدم استقرار واستنزاف وتحافظ اسرائيل الشرقية على ماء الوجه ، فامنعوا ذلك ولا توافقوا على ايقاف اطلاق لنار قبل انهاء الحوثيين او على الاقل اعادتهم الى جحورهم في جبال صعدة )

فيا أيها المجاهدين من الكتاب والمثقفين أن هناك جرحاً نازفاً في البوابة الشرقية لأمتكم العربية فإن لم تستطيعوا معالجة الجرح النازف ، فبأقل تقدير حاولوا أن توقفوا النزيف .. استصرخوا ضمير الانسانية أينما وجد وأبشركم بأن الله سيؤيدكم وسيجعل الكثير من الخيرين يلتحقون بكم وسينصركم الله في مساعيكم الم نقراء قول الحق سبحانه وتعالى ( قَدْ كَانَ لَكُمْ آيَةٌ فِي فِئَتَيْنِ الْتَقَتَا ۖ فِئَةٌ تُقَاتِلُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَأُخْرَىٰ كَافِرَةٌ يَرَوْنَهُم مِّثْلَيْهِمْ رَأْيَ الْعَيْنِ ۚ وَاللَّهُ يُؤَيِّدُ بِنَصْرِهِ مَن يَشَاءُ ۗ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَعِبْرَةً لِّأُولِي الْأَبْصَارِ )

و هنا استحضر ما قالته سيدة الشعراء الخنساء:
إذا القوم مدوا بأيديهم إلى المجد مد له يدا
فنال الذي فوق أيديهم من المجد ثم مضى مصعدا
و إن ذكر المجد ألفيته تأزر بالمجد ثم ارتدى

أخوكم سيف الله المسلول من كربلاء المقدسة





الجمعة ١٢ ربيع الثاني ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٢ / كانون الثاني / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سيف الله المسلول نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة