شبكة ذي قار
عـاجـل










الحقيقة الرابعة :

 الامبريالية الامريكية وتسليم العراق لإيران الفارسية :

هي ان ( الامبريالية ) الامريكية بعد اندحار جيوشها وهروبها من العراق قد سلمت العراق لإيران الفارسية الصفوية للمزيد من الانتقام من هذا الشعب العظيم ونظامه الوطني الذي ركعها وحجمها وقزمها وانهى قطبيتها الواحدة المتفردة المنفلتة ، لان ( امريكا ) تعرف مدى عمق وحقد وحنق وكراهية ( الفرس ) المجوس للعراق وقيادته وشعبه وأمته ووضعت لها مضلة دولية ( شرعية ) تقتل وتدمر وتشرد وتهجر العراقيين تحتها حتى استفحلت ( ايران ) وطمعت بأكبر مما كانت تريده لها امريكا فاحتلت العراق احتلال عسكرياً مباشراً وبنفس الغطاء الامريكي وتحت نفس ( الخيمة ) الامريكية .

واعلموا .. ان الاحتلال ( الايراني ) المباشر والخطير ، والذي يهدد الامة مباشرةً يجب علينا ان لا نسميه تدخلاً او اطماعاً او ما شابه ذلك وهو يتمثل بالاتي:

1.يتواجد اليوم على ارض ( العراق ) اكثر من ( اثني عشر ) الف جندي ايراني من ( الحرس ) الثوري و ( فيلق ) القدس ، ولدينا خارطة تواجدهم مركزهم في محافظة ( ديالى ) ويتوزعون في محيط ( بغداد ) الى ( صلاح الدين ) اي الى ( تكريت ) و ( بيجي ) ، ومن محيط ( بغداد ) الى ( الانبار ) الى ( النخيب ) والحدود العراقية ( السعودية ) ، ويتواجدون بشكل مكثف في ( كربلاء والنجف والبصرة ) .

2. الائتلاف الصفوي الحاكم الذي يُدين بالولاء المطلق والطاعة والمتابعة ( لولي الفقيه الايراني ) ولا تتصرف ولا تعمل ولا تُقرر الحكومة الصفوية في المسائل المهمة والأساسية إلا بأذن وبموافقة من ولي الفقيه ، او ممن يمثله ، وان كل ما يظهر بالأعلام من تقاطعات واختلافات وسجالات سواء داخل الائتلاف الصفوي الحاكم او داخل الحكومة وأجهزتها او بين عناوين العملية السياسية فهو مبرمج ومُمنهج من قبل ايران وعملائها للتغطية وللتخفيف من وطأة ( المشروع الصفوي الاستعماري ) البغيض ولتسهيل هيمنته وسيطرته على العراق .

3.تسيطر ( ايران ) من خلال الاحزاب الصفوية على كل مفاصل المؤسسات الرسمية المهمة في حكومة العملاء مثل ( الجيش والأمن والمخابرات والاستخبارات والتربية والتعليم العالي والثقافة والأعلام ) ثم ( التعبئة ) الدينية الطائفية الصفوية.

4.تحكم ( ايران ) وتشدد قبضتها على العراق وعمليته السياسية ومؤسساتها بأذرع مسلحة وضاربة وهي اكثر من ( خمسين ) ميليشيا ترتبط مباشرة بإيران وتستلم اوامرها مباشرةً من ( ولي ) الفقيه او ممن يمثله وهي المسئولة :

أ. عن التهجير والتشريد والقتل والحرق والسلب والنهب .

ب. هي المسئولة عن التغير ( الديمغرافي ) الخطير في مناطق معينة ومحدده في العراق وقد حققت اهداف خطيرة للغاية في هذا الميدان .

5. ( ايران ) قد اعلنت رسمياً ( احتلالها ) للعراق بقولها ان ( بغداد ) قد اصبحت عاصمة ( امبراطوريتها ) الجديدة ، وأعلنت رسمياً ان حدودها الرسمية حيث تتواجد اضرحة الأمة من ال البيت .

واعلموا.. لئن استقر الحكم والهيمنة والسيطرة لإيران وعملائها وأدواتها في العراق سيعلن الاتحاد ( الاندماجي ) بين العراق وإيران تلبيةً لمنهج تصدير الثورة وأهدافها ولبناء دولة المذهب الكبرى او بناء الدولة الاسلامية الكبرى كما يزعمون .

يتبع رجاءا ..





السبت ٢٧ ربيع الثاني ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٦ / شبــاط / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عز الدين ابو حمرة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة