شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
(( الذين يوفون بعهد الله ولا ينقضون الميثاق ))
صدق الله العظيم


س / 69 : من هو النظام الاقليمي الذي شخصه ( البعث ) ليشرف على تشكيل احزاب التحالف الصفوي ؟.
الجواب : جميع هذه الاحزاب شُكلت تحت اشراف ( ايران ) والمرجعيات الدينية المسئولة للدفاع عن المذهب الصفوي ( التكفيري ) قبل مجيء الخميني وبعده وقبل الاحتلال وبعده ولا زال ارتباطهم في ( ايران ) .

س / 70 : اين يكمن الانتماء الذي حدده ( البعث ) لأحزاب التحالف الصفوي الاساسي ؟.
الجواب : يكمن انتماء التحالف الصفوي الاساسي لإيران ، اذ منها يستلمون التوجيهات والأوامر بل يتسابقون فيما بينهم في تلبية طلباتها وفي تنفيذ اوامرها وقراراتها.

س / 71 : كيف وصف ( البعث ) اختباء الاحزاب الصفوية المنضوية تحت التحالف الصفوي لغرض تمرير اهدافها وعقائدها ونواياها الشريرة وانتماءاتها قبل الاحتلال ؟.
الجواب : كانوا يخبئون اهدافهم وعقائدهم ونواياهم الشريرة وانتماءاتهم تحت خيمة التُقية.

س / 72 : ما هو التشخيص الحقيقي الذي شخصه ( البعث ) للميليشيات الصفوية الفارسية ؟.
الجواب : مثلهم با ( الاداة ) الضاربة لإيران في ( العراق ) .

س / 73 : ما هو السبب الذي مثله ( البعث ) للميليشيات الصفوية المنضوية تحت التحالف الصفوي بالأداة الضاربة لإيران في العراق ؟.
الجواب : وذلك :
أ. لأنهم جميعاً يعتبرون انتمائهم للمذهب الصفوي والى دولة المذهب هو الاساس ثم انتمائهم الى العراق كما قال ( ألمالكي ) .
ب. ان بعض هؤلاء العملاء والخونة بل اكثرهم لا يؤمنون بالعراق وطناً .
ت. لا يؤمنون بوجود العراق اصلا ً.
ث. يعتبرون العراق ( اقليم ) فارسي اغتصبه العرب ايام الفتح الاسلامي.

س / 74 : كيف وضح ( البعث ) هيمنة التحالف الصفوي في العراق ؟.
الجواب :
أ. ( التحالف ) الصفوي هو الذي يهيمن على العملية السياسية.
ب. هو الحاكم المطلق في العراق منذ مغادرة ( بريمر ) العراق الى اليوم .
ت. كل العناوين المشاركة لهذا الحلف البغيض في العملية السياسية وفي حكومتها ومؤسساتها المهمة هم ادوات بيد ايران وحلفها الصفوي الحاكم .

س / 75 : كيف وصف ( البعث ) حال الاحزاب المشاركة في العملية السياسية مع الحلف الصفوي ؟.
الجواب : لقد همشهم ولم يبقى فيهم إلا العناوين الفارغة التي لا تقدم ولا تؤخر رغم خدمتهم الطويلة والممتازة للاحتلال ( الامريكي والإيراني ) بشكل خاص .

س / 76 : من هي العناوين التي همشها ( البعث ) والرئيسية في العملية السياسية ؟.
الجواب : العناوين هي ( سليم الجبوري والنجيفي والحزب الاسلامي ) الذين لا يزالون الى اليوم يمثلون غطاءً ( شرعيا ) عربياً ودولياً للعملية السياسية البائسة ولحكومتها الصفوية بادعائهم انهم يمثلون ( السنة ) والسنة وشعب العراق براء منهم.

س / 77 : ما هو المخطط الذي حدده ( البعث ) لهذا التحالف الصفوي ؟.
الجواب : يعمل هذا ( التحالف ) وفق مخطط مبدئي عقائدي استراتيجي طائفي صفوي لتمكين ايران من ابتلاع العراق ان استطاعوا واستطاعت ايران لا سمح الله.

س / 78 : ما هو التحديد الذي حدده ( البعث ) لسياق عمل وهدف التحالف الصفوي ؟.
الجواب : ( التحالف ) يقود الميليشيات ( الفارسية ) الصفوية ويقود حملة ( ابادة ) جماعية لشعب العراق وقواه الوطنية والقومية والإسلامية وفي طليعتها ( البعث ) و ( مُجاهدوه ) .

س / 79 : ما هو عدد شهداء ( البعث ) وشهداء العراق حسب احصائيات التنظيم الحزبي لسنة ( 2014 ) ؟.
الجواب : لقد وصل عدد شهداء البعث وشهداء العراق في آخر احصائية للتنظيم الحزبي عام ( 2014 ) ( 160 ) الف شهيد ، وألان قد تجاوز شهداء الحزب هذا العدد وفي نفس العام بلغ شهداء العراق ( مليوني ) شهيد ، والآن تجاوز هذا العدد.

س / 80 : ما هو التأكيد الذي اكده ( البعث ) لغرض ان لا يكون هناك شك عن شهداء الحزب والشعب ؟.
الجواب : احصائيات ( التنظيم ) الحزبي تمثل أدق الاحصائيات ليس في العراق فحسب،وإنما على مستوى العالم بسبب انتشار التنظيم على كل المساحة السكانية في العراق ، ان احصائيات التنظيم تبدأ من الخلية الحزبية في منطقة عملها ثم قيادة الفرقة في منطقة عملها ثم قيادة الشعبة في منطقة عملها ثم قيادة الفرع ثم مكتب التنظيم ثم قيادة القطر ، وان هؤلاء الشهداء معروفون لدى الحزب بأسمائهم الثلاثية وبعوائلهم وعشائرهم ومدنهم وقراهم.

س / 81 : ما هي الوثيقة التي حصلت عليها قيادة حزب ( البعث ) العربي الاشتراكي قبل استلام ( المالكي ) وبالتحديد في زمن ( الجعفري ) ؟.
الجواب : حصلت ( القيادة ) من فضل الله على ( وثيقة ) خطيرة للغاية تمثل محضر اجتماع عام وعالي المستوى عُقد في ( لبنان ) يسمى اجتماع مجلس ( الآيات ) في العالم الاسلامي ، انعقد بتوجيه مباشر من مرشد الثورة السيد ( علي خامنئي ) اتخذ الاجتماع عدة قرارات وتوصيات مبدئية وإستراتيجية بعيدة المدى تهدف هذه القرارات والتوصيات الى حماية ما يُسمى ب ( الثورة الاسلامية ) والتسريع في عملية ( تصدير ) الثورة ...
يتبع رجاءا ..





الاربعاء ٩ جمادي الاولى ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٧ / شبــاط / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ابو الضرغام العباسي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة