شبكة ذي قار
عـاجـل










فقدوا الاصاله فتاهوا في خيالات السلطه

فاقي الاصاله باختصار شديد الذين لانسب وحسب لهم ولاينظرون الاشياء بعيونهم ولايسمعون الاصوات باذانهم ولا يشمون الروائح والعطور بانوفهم ولايتذوقون بالسنتهم ولايتلمسون بايديهم يقضون حياتهم بالذله ولايدركون تصرفاتهم لانهم فاقدي الاصل وعلى هذا الاساس هم فاقدي الاخلاق فاقدي المثل والقيم الاجتماعيه العليا يفتشون دائما عن احضان تلمهم حتى وان كانت نتنه لانهم ضعفاء وجودا وشعورا ولهذا تجدهم يتقنون فنون التلون وانتحال صفة الاخرين حتى وصل بهم الامر الى ان يتواجوا في مجالس وجوه القوم والاخيار فيحاولون تقليد كل شيء حتى وان كان غير مشروع لانهم اشباه رجال ولقطاء لايقيمون للاختصاص اي وزن او قيمه وما تمر به تكريت اليوم خير دليل على ذلك حيث ظهروا على حقيقتهم وهم يظحكون على انفسهم لانهم يعلمون جيدا انهم في ( بليه ) وان شر البليه مايظحك .

تجده استاذا وجامعي ودكتورا وموظفا لم يكن من رجال الامن ولم يكن من الشرطه الاتحاديه او الجيش . فتارة تجده يزور خط الصد وتاره اخرى يكون حاضرا في مجالس الشيوخ واخرى في مجالس السياسه وهكذا دوالي متلونين متغيرين مثلما غيروا القابهم بعد 2003 عندما كانوا يفتخرون به قبل هذا التاريخ من الناصري الى .... وهذا اللقب هو فخر ولازلنا نفتخر به لكنهم تنصلوا منه لانهم لاينتمون حقا الى هذا اللقب الذي يحمل معاني كثيره .

اصبح مقالنا هذا حزوره فهل عرف القارىء الكريم ماغربلته تكريت .نحمد الله ونشكره لان المحن تكشف معادن الناس على حقيقتهم وتزيل كل الاقنعه من على وجوههم . فتكريت بخير واهلها بخير وارضها وسمائها بخير وباب الفرج بدأ يفتح رويدا رويدا .





الاحد ١٣ جمادي الاولى ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢١ / شبــاط / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب خالد ابن الوليد نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة