شبكة ذي قار
عـاجـل










إلى الأحرار الشجعان أبناء الرافدين , إلى العمال والفلاحين , إلى الشباب والطلبة والمثقفين , إلى ماجدات العراق , إلى شيوخ العشائر النجباء أصحاب النخوة والغيرة , إلى رجال الدين الشرفاء , إلى جموع العاطلين , إلى كافة القوى الوطنية والقومية والإسلامية ومعارضي الاحتلال , إلى فرسان الميدان في فصائل مقاومتنا الوطنية العراقية الأشاوس , إلى رجال المهمات الصعبة في قواتنا المسلحة العراقية أبناء جيشنا الوطني ضباط ومراتب , إلى جميع الثوار في وطننا العربي .

إنها أيام الثورة الشعبية العارمة , إنها أيام الحسم النهائي ضد بقايا الاحتلال وخونة الشعب الضالعين في الجريمة والفساد , إنها ثورة العزة والكرامة , ثورة الجياع والمحرومين , إنها ثورة التحرر من العبودية والاستبداد , إنها ثورة الحرية والديمقراطية الحقيقية , إنها ثورة تحرير العراق من السلطة الفاشية الحاكمة في بغداد .

ان جرائم السلطة الفاشية الحاكمة في بغداد , لم ولن تنتهي ضد أبناء شعبنا العراقي , طيلة السنوات 13 الماضية , وانهار من الدم العراقي تسفك يومياً على أيدي عصابات الإجرام والقتل والنهب الذي جاء بهم المحتل الأمريكي والإيراني إلى كراسي الحكم في العراق بعد أن تحول إلى ساحة إبادة شاملة للبشر دون أن تجد أي اهتمام من مجلس الأمن الدولي أو هيئة الأمم المتحدة أو منظمات حقوق الإنسان المسيسة في غالبيتها .

إن التظاهرات والاحتجاجات الجماهيرية الواسعة في عموم المحافظات القطر , شكلت صفحة نوعية جديدة في الوعي الثوري وعبرت عن حالة التلاحم الشعبي وأكدت قوة الصمود والثبات والمطاولة والصبر في مواجهة كافة الأساليب القذرة للأجهزة الأمنية وعصابات الإجرام وهي تضاعف أفعالها القمعية وانتهاكاتها وجرائمها بالقتل والاغتيالات والاعتقالات للآلاف من المتظاهرين الشجعان المطالبين بحقوقهم الشرعية .

إن حزبنا الشيوعي العراقي يؤكد على مواصلة الانتفاضة الثورية الشاملة التي أصبحت مهمة أساسية عاجلة يتطلب منا جميعا انجازها وتحقيقها الآن , الآن فان وقت الثورة قد حان لإسقاط سلطة الاحتلال , سلطة الارهابين والقتلة , سلطة عصابات النظام الإيراني المتمثلة بفيلق بدر وفيلق القدس الإيراني وعصابات حزب الدعوة الفاشي , وفلول الجلبي وواثق البطاط , وعصائب أهل الباطل هذا التحالف الطائفي الصفوي الإرهابي .

إن التعبئة الشاملة في كل مناطق العراق من الريف إلى المدينة , هي الأسلوب الناجح والأمثل والمطلوب لتطويق العملاء , وتشتيت قدراتهم العسكرية والأمنية لأنهم لا يستطيعون مواجهة هذا المد الجماهيري الواسع وسيهربون أمام صرخاتكم المدوية بسقوط سلطة الاحتلال .

إن التنسيق المباشر أو غير المباشر مع قيادة الانتفاضة المركزية أمر مهم جدا لتحقيق الخطوات التالية لضمان وحدة التحرك الثوري .

حاصروا مراكز الشرطة والأمن والجيش ومقرات الأحزاب العميلة وكل الأماكن التي يتجمع بها هؤلاء الخونة المجرمين واستولوا على الأسلحة لتكون بأيديكم للمقاومة ضد أوكار عصاباتهم وتجمعاتهم وأينما كانت .

طهروا الأرياف والنواحي والاقضية والقصابات من فلول العملاء والجواسيس والمخبرين وركزوا على الرؤوس الكبيرة المجرمة قبل أن تهرب إلى خارج الحدود .

اعملوا على تشكيل اللجان الثورية في المناطق والمحلات للسيطرة التامة والقبض على رموز السلطة من الخونة والعملاء .

دعوة أفراد الشرطة والجيش للوقوف إلى جانب الانتفاضة , والامتناع عن تنفيذ كافة الأوامر الصادرة لهم من الجهات العليا , وتسليم مراكز الشرطة والثكنات العسكرية والدوائر الحكومية إلى المقاومة الوطنية العراقية واللجان الثورية .

أغلقوا المنافذ الحدودية حتى لا تهرب الرؤوس الكبيرة المجرمة القذرة , وتهرب الأموال إلى دول الجوار وبالأخص إيران والكويت والأردن وسوريا وتركيا .

احذروا المندسين والانتهازيين والعملاء السريين واللصوص , وما يقومون به من أعمال تخريبية ضد الممتلكات العامة والخاصة .

الحذر كل الحذر من الوقوع في فخ المناورات والأعيب السلطة من اجل كسب الوقت لجولة جديدة من التحضيرات لهجمات أمنية وعسكرية ضد ساحات الاعتصام , وعلينا تجاوز تجربة الأشهر الماضية ونتائجها السلبية المخيبة للآمال والمعقودة على الوعود الكاذبة لتلبية الحقوق المشروعة للمتظاهرين من قبل السلطة بعد أن أفرزت هذه الحصيلة المأساوية والمؤلمة من الشهداء والجرحى في الرمادي والفلوجة وتكريت وديالى والموصل وكركوك والحويجة وغيرها من ساحات المواجهة مع العدو .

ونؤكد على ان الخلاص النهائي من هذة الكوارث التي حلت بشعبنا ووطننا لن تنتهي الا باسقاط العملية السياسية المنهارة والتي لا يمكن اصلاحها من قبل فاسدين يمثلهم حيدر العبادي ورهطه المعروف لكل العراقين من خلال تسويق ما يسمى حكومة التكنوقراط والتي هي لا تخرج ابدا عن نطاق قوى الطائفية والفساد بكل صفحاتها السوداء .

وعاشت ثورة شعبنا ضد قوى الاحتلال وعملائه الأشرار .
والى النصر المؤزر القريب .

الحزب الشيوعي العراقي - اللجنة القيادية
بغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداد - ‏ ٧ / نيســان / ٢٠١٦
 





الجمعة ١ رجــب ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٨ / نيســان / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الحزب الشيوعي العراقي – اللجنة القيادية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة